تعرف على أبرز مشروعات منظمة الأغذية والزراعة فى مصر5 وصفات طبيعية لعلاج تشققات القدمين.. "مهمين فى الشتاء"المعمل الجنائى يعد تقريرا عن مواد مخدرة سقط بها عاطل فى 6 أكتوبر"الجنايات" تستكمل اليوم محاكمة أمناء شرطة بتهمة تزوير محررات رسميةرئيس الوزراء يعود من واشنطن بعد زيارة غلب عليها الملف الاقتصاديتوفير 15 ألف فرصة عمل فى البحيرة .. تفاصيلمستشفى سموحة توضح حقيقة احتجاز حالة مصابة بـ الالتهاب السحائيالنهضة تطرق أبواب أرض الفيروز.. مليار و373 مليون للبنية التحتية.. ورفح الجديدة ترى النور قريبافي سن الـ41 .. تصدي خيالي لـ بوفون مع يوفنتوس في الوقت القاتل.. فيديوضياء السيد: علي ماهر مندفع.. وحلمي طولان تنتظره مهمة شاقة في إنبي .. فيديواليوم .. ختام بطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرةالأهلى يواصل تدريباته فى التتش ويبحث خوض مباراة وديةالزمالك يستعين بفيديوهات السنغال استعدادا لمواجهة جينيراسيون في السلامورشة عمل حول "تعميم الترابط الحضرى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا""كراسة خضراء ورسائل".. كتابات حنان كمال الأخيرة.. قريبافركش تصوير "الأنسة فرح" لـ رانيا يوسفاضبط مخالفة.. شكوى من تلوث ترعة بدمياط تستخدم فى رى الأراضى الزراعيةهل ترتبط نوبات غثيان الصباح بإصابة الطفل بالتوحد؟شاهد.."الأبواب المغلقة" يكشف كواليس أشهر عملية احتيال تمت خلف الشاشاتمدبولي يعود إلى القاهرة قادما من واشنطن بعد زيارة غلب عليها الملف الاقتصادي

التلفزيون التونسي يعلن إجراء مناظرة بين مرشحي الرئاسة الجمعة

-  
قيس سعيد ونبيل القروي

تونس (أ ش أ)

أعلن التلفزيون الرسمي التونسي إجراء مناظرة تلفزيونية غدا الجمعة بين مرشحي الرئاسة، قيس سعيد ونبيل القروي.

وقال مدير البرمجة والاتصال بالتلفزيون التونسي إلياس الجراية - في تصريح إذاعي اليوم الخميس - إن المناظرة ستجرى غدا في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي.

وكانت الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية التونسية التي جرت في 15 سبتمبر الماضي، قد أسفرت عن تصدر قيس سعيد القائمة بعد حصوله على نسبة 4ر18% من أصوات الناخبين، وتلاه نبيل القروي الذي تمكن من حصد 6ر15% من أصوات الناخبين.

ومن المقرر أن يخوض القروي وسعيد جولة إعادة يوم الأحد المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة