تأسيس أول شركة مصرية لتحويل قش الأرز إلى ألواح خشبية باستثمارات 210 مليون يورومدير غرفة الصناعة والتجارة الألمانية العربية يشيد بالنمو الاقتصادي في مصرتراجع أسعار الدولار اليوم الأربعاء 16-10-2019 في البنوك الحكومية والخاصةشرطة التموين والتجارة تضبط 27 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 120 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 95 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهمضبط 566 قضية مخدرات في 3 أيامحبس طالبين تعديا على صديقهما بسلاح أبيضعمرها عامان.. نجاح عملية إصلاح حول لعيني طفلة بمستشفى أتميدةمستحقات الدولة.. إجراءات عاجلة لضبط أداء المحليات في شمال سيناءكارثة تهدد الصحة.. مكامير الفحم تخنق قرى الدقهليةالأرصاد: استمرار سقوط الأمطار على سيناء والبحر الأحمرسيدة و3 عاطلين و200جنيه وراء مقتل سائق توك توك بالخانكةالمالية تنفي فرض ضريبة جديدة على السجائر والمشروبات الغازيةمدير غرفة الصناعة والتجارة الألمانية العربية يشيد بالنمو الاقتصادي في مصرسوبر كورة.. رقصة أحمد الأحمر بالكأس و"الشماريخ" تشعل حماس جماهير الزمالك.. فيديوإكرامى يحصل على وعد بالمشاركة فى الأهلى رغم تألق الشناوىفيديو وصور.. المنتخب العسكرى يتعادل مع اليونان فى افتتاح كأس العالمطارق حامد ينتظم في مران الزمالك اليومسوبر كورة.. 3 أشياء تعيد الثقة المفقودة بين ميتشو وجماهير الزمالك

"المصريين الأحرار" يساعد المواطنين في استخراج بطاقات التموين بشمال القاهرة

   -  
بطاقات التموين

أعلنت أمانة حزب المصريين الأحرار بشمال القاهرة عن قبول تظلمات المحذوفين من بطاقات التموين وذلك بمقر الحزب الكائن بالترعة البولاقية، من اليوم الخميس ١٠ أكتوبر وحتى يوم الإثنين الموافق ١٤ أكتوبر، فيما عدا الأحد ١٢ أكتوبر، من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة السابعة مساء.

وأعلن الحزب عن الأوراق المطلوبة لكل أنواع التظلمات ومنها تظلمات الكهرباء، مصروفات المدارس وامتلاك سيارة وإفادة من المرور أو مبايعة للسيارة، والأوراق هي "صورة بطاقة التموين، صورة بطاقة الرقم القومي، رقم التليفون، و إثبات من شركة الكهرباء بالاستهلاك السنوي، أو خطاب موجه من المدرسة بقيمة المصروفات، أو إفادة من المرور أو مبايعة للسيارة، وإفادة من شركة المحمول بقيمة الاستهلاك، ومفردات المرتب أو المعاش على حسب نوع التظلم.

أما بالنسبة لاستخراج البطاقات الجديدة، فأكدت أمانة الحزب أنه متاح عمل بطاقات تموينية للموظفين على ألا يزيد المرتب الأساسي للموظف عن ١٥٠٠جم والمعاشات عن ١٢٠٠جم ولمن هم بدون عمل الأوراق هي، فصل اجتماعي، "برنت" تأميني، قسيمة الزواج، صورة البطاقة الشخصية.

وبالنسبة لبدل فاقد أو تالف، حوالة بريدية بقيمة ٢٠جم، صور بطايق أفراد الأسرة، رقم التليفون؛ وعن النقل من أي محافظة إلى القاهرة، فالمطلوب صورة بطاقة التموين صور بطاقات أفراد الأسرة، ورقم التليفون.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة