متى تبدأ في تنظيف أسنان طفلك؟منى زكي توجه رسالة لجمهورها أثناء قيادتها للدراجةفيفا يمنح اللجنة الخماسية صلاحيات نظر "تظلمات" المرشحين للانتخاباتالزمالك يؤجل خصم نسبة مشاركة اللاعبين انتظاراً لمصير النشاط الرياضىالأهلي يرفض زيادة "تسعيرة" شراء رمضان صبحي عن 48 مليون جنيهشبانة فى لايف اليوم السابع: حسام عاشور يحصل على مليون دولار "كاش" من مباراة اعتزالهالخميس المقبل.. آخر موعد لحجز وحدات مشروع JANNA فى 6 مدن جديدةالمركزى السعودى يقدم 13.3 مليار دولار لتعزيز سيولة القطاع المصرفىخفة الدم والضحكة.. شاهد برومو حلقة سامح حسين في "راجل و2 ستات" اليوماليوم.. سامح حسين ضيف شريهان أبو الحسن وهيدى كرم فى ثانى حلقات برنامج "راجل و2 ستات”طريق ملوك الفراعنة الساحر "الكباش" ينتظر نهاية كورونا ليظهر للنورجامعة سوهاج تعلن عن جائزتها فى التسامح الدينى اليوملو الزنك ناقص فى الصيدليات عشان كورونا.. بدائل طبيعية هتلاقيها فى بيتكوزير الكهرباء: قرءات عدادات شركة شعاع سليمة 100% لاعتمادها على "الصورة"ظهرت بلوك جديد.. نجلاء بدر تشارك جمهورها بأحدث صورها.. شاهدعلي ربيع يشارك جمهوره بفيديو من "مسرح مصر"بعد إصابتها بفيروس كورونا.. تعرف على آخر أعمال المطربة نهال نبيلأخبار الفن| حقيقة إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا.. أول ظهور لـ شقيقة محمد رمضان وزوجها بعد الإفراج عنهفضل شاكر يطرح أغنية وحشتوني.. فيديوموجز السوشيال ميديا: ظهور نادر لنادية الجندي.. دعوات هاني رمزي لـ محمد هنيدي.. ورسالة خاصة من إيمي طلعت زكريا

"المصريين الأحرار" يساعد المواطنين في استخراج بطاقات التموين بشمال القاهرة

   -  
بطاقات التموين

أعلنت أمانة حزب المصريين الأحرار بشمال القاهرة عن قبول تظلمات المحذوفين من بطاقات التموين وذلك بمقر الحزب الكائن بالترعة البولاقية، من اليوم الخميس ١٠ أكتوبر وحتى يوم الإثنين الموافق ١٤ أكتوبر، فيما عدا الأحد ١٢ أكتوبر، من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة السابعة مساء.

وأعلن الحزب عن الأوراق المطلوبة لكل أنواع التظلمات ومنها تظلمات الكهرباء، مصروفات المدارس وامتلاك سيارة وإفادة من المرور أو مبايعة للسيارة، والأوراق هي "صورة بطاقة التموين، صورة بطاقة الرقم القومي، رقم التليفون، و إثبات من شركة الكهرباء بالاستهلاك السنوي، أو خطاب موجه من المدرسة بقيمة المصروفات، أو إفادة من المرور أو مبايعة للسيارة، وإفادة من شركة المحمول بقيمة الاستهلاك، ومفردات المرتب أو المعاش على حسب نوع التظلم.

أما بالنسبة لاستخراج البطاقات الجديدة، فأكدت أمانة الحزب أنه متاح عمل بطاقات تموينية للموظفين على ألا يزيد المرتب الأساسي للموظف عن ١٥٠٠جم والمعاشات عن ١٢٠٠جم ولمن هم بدون عمل الأوراق هي، فصل اجتماعي، "برنت" تأميني، قسيمة الزواج، صورة البطاقة الشخصية.

وبالنسبة لبدل فاقد أو تالف، حوالة بريدية بقيمة ٢٠جم، صور بطايق أفراد الأسرة، رقم التليفون؛ وعن النقل من أي محافظة إلى القاهرة، فالمطلوب صورة بطاقة التموين صور بطاقات أفراد الأسرة، ورقم التليفون.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة