يد الزمالك في مواجهة النجم الساحلي بالسوبر الإفريقي في الجزائرمقتطفات افريقية قبل انطلاق بطوله أفريقيا لليد النسخه الرابعه و العشرونحمدالله يقود تشكيل النصر لمواجهة الرائد في الدوري السعوديأحمد مدبولي يغيب عن لقاء الإسماعيلي والاتحاد السكندريالتعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين أستون فيلا وبرايتونشوط أول سلبي بين تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزيأتلتيكو مدريد يتقدم على فالنسيا في الشوط الأولاتحاد الكرة يوقع عقوبات ضد الأندية المنسحبة من كأس مصرمنتخب مصر للشباب يخوض 5 مباريات ودية23 نوفمبر.. الحكم في دعوى إقالة وزيرة السياحة لرفضها تنفيذ حكم إلغاء "ضوابط العمرة"حبس 169 متهما بحيازة 26 كيلو بانجوتأجيل استئناف جدة الطفلة "جنة" على حكم حبسها في قضية التعذيب لـ ٢٥ نوفمبرتأجيل محاكمة 9 أشخاص خطفوا طالبا داخل المقابر وهتكوا عرضه في الغربيةمد أجل الحكم في طعن عبد المنعم أبو الفتوح على إدراجه بقوائم الإرهاب لـ21 ديسمبرضبط 70 متهما بالاتجار في المخدرات خلال حملة بمحيط المدارس والجامعاتالبرلمان: نستهدف إنجاح الحوار لتحقيق السلام والتوافق في ليبياتفاصيل اجتماع رابطة الكليات والمعاهد اللاهوتية في الشرق الأوسطبهاء أبو شقة: إدارة الأحزاب والعمل السياسي علم وفن ممنهجأسعار البقوليات اليوم.. الفول المستورد 15 جنيها واللوبيا بـ21 جنيهابالتفاصيل.. وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات

انهيار جزئي لعقار في بني سويف دون إصابات.. وتشكيل لجنة للمعاينة

   -  
"انهيار جزئي لعقار في بني سويف دون إصابات.. وتشكيل لجنة للمعاينة"

أجرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، معاينة لموقع انهيار جزئي لعقار بشارع الفكهاني بمدينة بني سويف، حيث تبين سقوط سقف الطابق الثاني والسلم، وخلوه من السكان.

وتلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور قسم شرطة بندر بني سويف، بانهيار جزء من عقار غير مأهول بالسكان بشارع الفاكهاني، بندر بني سويف دون إصابات أو وفيات، والذي وجه بسرعة انتقال قوات الإنقاذ والحماية المدنية ومأمور قسم الشرطة، وعمل كردون حول العقار.

وتبين من المعاينة الأولية من قوة إدارة الحماية المدنية بقطاع أمن الجيزة تبين أن العقار ملك " محمد . س . ر" 46 عام، وعلى مساحة 75 متر تقريبا مكون من طابقين، ومبني من الطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية وغير مأهول بالسكان.

كما تبين حدوث انهيار لسقف الطابق الثاني والسلم دون إصابات أو وفيات، وبسؤال مالك المنزل، قرر أن الانهيار نتيجة قدم وسوء حالة العقار الإنشائية، ولا يتهم أحد.

وجرى إخطار الإدارة الهندسية للانتقال ومعاينة العقار، وتعيين الخدمات الأمنية عليه لحين الانتهاء من المعاينة، وحرر المحضر رقم 5020 إداري قسم بني سويف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة