أحمد حلمى يعود للمسرح ويقدم جزءا ثانيا من فيلمه "عسل أسود".. اعرف الحكايةأحمد فهمي ينعي الكومبارس "إيتو": الله يرحمك.. كنت راجل طيب و شاطر و محترمفازت بلقب أجمل طفلة وهجوم صحفى ضد عملها بالسينما..أسرار بدايات فاتن حمامة"رايحة لصحباتي".. إدوارد يكشف عن أول فيديو كليب مع ابنته "ماريا"أحمد خالد صالح لأمير كرارة: مهما اتكلمت عن محبتك فى قلبي مش هوفيك حقكالبورصة تعلن العودة للعمل بالمواعيد الاعتيادية بداية من الأحد المقبلقطاع التعدين يتصدر الأنشطة الاقتصادية الأعلى أجرا فى مصر بنهاية 2019أسعار الذهب تواصل التراجع.. وعيار 21 يسجل 755 جنيها للجرامصحيفة: اقتصاد بريطانيا يواجه عجزا بالميزانية بنسبة 5% بحلول 2024المالية: تيسيرات جديدة فى مشروع قانون التجاوز عن مقابل التأخير والغراماترينو ونيسان تعلنان عن خطة لتعميق التعاون لضمان استمرار المجموعةالدولار يصعد واليوان عند أدنى مستوى فى 9 أشهر مع تجدد توترات صينية-أمريكيةانخفاض العجز التجارى لمصر 35% فى أول 4 شهور من 2020اليابان تتجه لإقرار تحفيز جديد بقيمة 1.1 تريليون دولار لمكافحة تداعيات كوروناارتفاع مؤشرات بورصة الكويت بمستهل التعاملات وسط صعود 9 قطاعاتالأهلي يُنهي أزمة الـ20 % مع الدفاع الجديدي المغربي خلال أيامزى النهاردة.. الزمالك يتوج بالدورى للمرة الأولى بعد الفوز على الأهلىوزارة الشباب تطلق مسابقة للطلائع للتعبير عن أبطال الجيش والشرطةزيدان ينشر صورة بصحبة نجله ويعلق: "وحشتنى يا أحلى حاجة فى حياتى"كهربا يوجه رسالة رومانسية من على البحر.. اعرف قال أيه

انهيار جزئي لعقار في بني سويف دون إصابات.. وتشكيل لجنة للمعاينة

   -  
"انهيار جزئي لعقار في بني سويف دون إصابات.. وتشكيل لجنة للمعاينة"

أجرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، معاينة لموقع انهيار جزئي لعقار بشارع الفكهاني بمدينة بني سويف، حيث تبين سقوط سقف الطابق الثاني والسلم، وخلوه من السكان.

وتلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور قسم شرطة بندر بني سويف، بانهيار جزء من عقار غير مأهول بالسكان بشارع الفاكهاني، بندر بني سويف دون إصابات أو وفيات، والذي وجه بسرعة انتقال قوات الإنقاذ والحماية المدنية ومأمور قسم الشرطة، وعمل كردون حول العقار.

وتبين من المعاينة الأولية من قوة إدارة الحماية المدنية بقطاع أمن الجيزة تبين أن العقار ملك " محمد . س . ر" 46 عام، وعلى مساحة 75 متر تقريبا مكون من طابقين، ومبني من الطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية وغير مأهول بالسكان.

كما تبين حدوث انهيار لسقف الطابق الثاني والسلم دون إصابات أو وفيات، وبسؤال مالك المنزل، قرر أن الانهيار نتيجة قدم وسوء حالة العقار الإنشائية، ولا يتهم أحد.

وجرى إخطار الإدارة الهندسية للانتقال ومعاينة العقار، وتعيين الخدمات الأمنية عليه لحين الانتهاء من المعاينة، وحرر المحضر رقم 5020 إداري قسم بني سويف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة