وزير القوى العاملة يثمن دور منظمة العمل العربية في تقوية الصلات بين الشعوبشاهد مصر من فوق.. "السياحة" تطلق فيلم ترويجي للمعالم السياحيةوزير التعليم العالي يوجه رؤساء الجامعات بسرعة الانتهاء من البنية التكنولوجيةبالأرقام.. "الزراعة" تكشف حجم الصادرات الزراعية العام الحاليعقب توقف دام 10 سنوات.. ننشر تفاصيل زيارة أول فوج سياحي قبرصي إلى الإسكندريةوزير التعليم العالي يؤكد على توافق الأبحاث العلمية مع احتياجات الدولةالأعلى للجامعات يوافق على مقترح اللائحة المالية الموحدة للوافدينبعقود مؤقتة.. الأعلى للجامعات يعلن تفاصيل تعديل قانون توظيف الهيئة المعاونةفاشون بلوجر تشرح طرق استخدام الملابس في تنسيق قوام الجسم (فيديو)وزير إعلام لبنان: الحريري يريد الحصول على ضمانات من شركائه (فيديو)الأرصاد تكشف تقلبات في أحوال الطقس منتصف الأسبوع الجاري (فيديو)رئيس جامعة عين شمس: الدمرداش تتحول إلى مستشفى نموذجي بحلول 2021تمويل مشروعات بـ 574 مليون جنيه لتوفير 11 ألف فرصة عمل لشباب كفر الشيخقاض فرنسي يدعو إلى إعادة الإرهابيين الفرنسيين من سورياحكومة كاتالونيا تطالب مدريد بـ "مفاوضات غير مشروطة"طلاب مدرسة "لم ينجح أحد" يتقدمون للتنسيق بكليات الهندسةرامي عياش ينتقد نكتة ساويرس عن مظاهرات لبنان: تقيلة منك"عصابة الأشرار".. القضاء الفرنسي يتّهم 7 موقوفين بتمويل الإرهابباريس عن إرجاء بريكست الجديد: ليس في مصلحة أحدقائد سوريا الديموقراطية يتهم أنقرة بمنع انسحاب مقاتليه من منطقة حدودية

هدنة بين مرتضى منصور ومحمود الخطيب بسبب «الأحفاد» (فيديو)

   -  
محمود الخطيب ومرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن دخوله في هدنة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، متمنيًا له الشفاء من الوعكة الصحية التي تعرض لها.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت الكثير من المشكلات بين القطبين الأهلي والزمالك، وهو ما تسبب في حالة احتقان مستمرة بين الجماهير واللاعبين ومجالس الإدارات، لينهي رئيس الزمالك بذلك فترة صعبة عاشها الناديان.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة تليفونية لبرنامج «الزمالك اليوم»:«عايز أقول أن أحيانا الأطفال بيوحدوا الكبار.. اكتشفت أن يوسف حفيد الكابتن محمود الخطيب صديق لعمر حفيدي بالمدرسة، وأنه يرى ألا تكون هناك مشكلة بينهما احتراماً للصداقة التي تجمع الأحفاد».

وتمنى رئيس الزمالك الشفاء العاجل للخطيب من وعكته الصحية الحالية، نافياً أن يكون حاملاً أي ضغينة من أي نوع له خلال الفترة الحالية، وأنه يتمنى أن تستمر العلاقة بين الناديين بالشكل الذي يفيد الكرة المصرية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة