ملف السبت..موعد حسم مصير الدوري..ورسالة نارية من تركي آل الشيخ للأهليأحمد مرتضى يكشف كواليس مفاوضاته مع رمضان صبحي للانتقال للزمالكإصابة مدير مستشفى السنبلاوين العام بـ«كورونا» (فيديو)النائب العام يأمر بحبس المتهمين بترويع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة باستخدام كلب«الصحفيين»: إتاحة العزل بمستشفيات «الصحة» للصحفيين وأسرهم المصابين بـ«كورونا»«الأزهر» يدعو الشعب للوقوف خلف القوات المسلحة للتصدي للجماعات الإرهابيةمصر تؤكد التزامها بالعمل من أجل إرساء السلام والاستقرار في ربوع العالمنائب رئيس جامعة طنطا: نتعاون مع «كنتاكي» الأمريكية في مجال الواقيات ثلاثية الأبعادالوادي الجديد: ظهور 4 حالات إيجابية جديدة بكوروناأحمد مرتضى: رئيس الزمالك سبب التعاقد مع عبد الله السعيد ورمضان صبحي كان قريبا من التوقيع .. فيديومرتضى منصور: الأهلي ترتيبه الرابع عند إعلان لقب نادي القرنمجدي عبدالغني: قناتا الزمالك والأهلي تشعلان الفتنة وأرفض تواجدهما .. فيديوسيف زاهر: الزمالك يستعد للإعلان عن صفقتين سوبر.. فيديوأحمد مرتضى: رمضان صبحى وافق على الانضمام للزمالك 2014 / 2015محمد فضل: أمير توفيق هو أهم صفقة أهلاوية في السنوات الأخيرةأحمد مرتضي: الأهلي والزمالك يستحقان لقب القرن والملف مش "خناقة"أحمد مرتضى: مسئولو الأهلى كانوا يرغبون في تأجيل القمة عقب السوبرأسوان: ليست لدينا أزمة في رحيل نجوم الفريق بالميركاتو الصيفي والصباحي مثالنجم الإسماعيلى يلحق بعبد الرحمن مجدى فى الساحل الشمالى لقضاء الإجازةعماد متعب وحسام غالى أشهر أبطال فيلم "صاحب صاحبه" فى الكرة المصرية

هدنة بين مرتضى منصور ومحمود الخطيب بسبب «الأحفاد» (فيديو)

   -  
محمود الخطيب ومرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن دخوله في هدنة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، متمنيًا له الشفاء من الوعكة الصحية التي تعرض لها.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت الكثير من المشكلات بين القطبين الأهلي والزمالك، وهو ما تسبب في حالة احتقان مستمرة بين الجماهير واللاعبين ومجالس الإدارات، لينهي رئيس الزمالك بذلك فترة صعبة عاشها الناديان.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة تليفونية لبرنامج «الزمالك اليوم»:«عايز أقول أن أحيانا الأطفال بيوحدوا الكبار.. اكتشفت أن يوسف حفيد الكابتن محمود الخطيب صديق لعمر حفيدي بالمدرسة، وأنه يرى ألا تكون هناك مشكلة بينهما احتراماً للصداقة التي تجمع الأحفاد».

وتمنى رئيس الزمالك الشفاء العاجل للخطيب من وعكته الصحية الحالية، نافياً أن يكون حاملاً أي ضغينة من أي نوع له خلال الفترة الحالية، وأنه يتمنى أن تستمر العلاقة بين الناديين بالشكل الذي يفيد الكرة المصرية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة