انطلاق الدورة الحادية عشرة لمؤتمر التمكين الثقافي لذوي الاحتياجات في ديسمبرالسبت المقبل .. "رحلة سعيدة" على مسرح الحرية للإبداع بالإسكندريةوزير الدفاع التركي: مستعدون لاستئناف هجومنا شمال شرق سوريا إذا لم ينفذ وقف النار«العموم البريطاني» يقرر إرجاء التصويت على «بريكست»مخاوف من تصاعد العنف في برشلونة مع دعوة الانفصاليين لاحتجاجات جديدةضبط عاطلين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات في المنياأهم الأخبار| تفاصيل لقاء السيسي ووزير الانتاج الحربي.. طقس غير مستقر لمدة أسبوع.. حقيقة إقامة السوبر الإفريقي في تونسعرض أكثر من 250 قطعة أثرية في معرض المصريات بـ هولندامصر ضيف شرف معرض بلجراد الدولي للكتاب.. صورمصر وتنزانيا تبحثان سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثماريةالبدء فى إنشاء محور التوفيقية بالمطرية لتخفيف الضغط المروري|صورجائزة كأس أفريقيا لرواد الأعمال: المستثمرون يرحبون بتبني مشروعات الشبابأبناء الصحفيين فى زيارة لملتقى الأديانمجدي بدران: مبادرات الرئيس السيسى الصحية ترفع مناعة الوطنمصر تبهر العالم من جديد .. في أكبر خبيئة أثريةضبط 850 كيلو دقيق مدعم و11 ألف علبة سجائر ومعسل غير مرخص بالفيومإحالة ميكانيكي للمفتي في اتهامه بقتل خطيبته بعد ممارسة الجنس معهاالدكتور رامى العنانى يكشف للفنانة انتصار أنها تحتاج لنحت الوجه لكى تبدو أصغر"نوموفوبيا" رهاب العصر بسبب الخوف من فقدان الموبايل..اعرف اعراضهالتمرين على معدة فارغة قبل الإفطار يساعد فى محاربة مرض السكر من النوع الثانى

استاد الإسماعيلية يستضيف وديتي المنتخب الأولمبي أمام جنوب أفريقيا

   -  
مباراة ودية بين منتخبي مصر الأوليمبي والسعودية الأوليمبي - صورة أرشيفية

يحتضن ستاد الإسماعيلية مبارتي منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الجنوب الأفريقي، والمحدد لهما يومى 11 و13 أكتوبر الجاري، وذلك بعد الخطاب الرسمي الذي تلقته مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية من قبل اتحاد الكرة.

ويستعد شباب الفراعنة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل، بمشاركة ثمانية منتخبات والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة