شاروبيم: قوافل علاجية مجانية بقرى الدقهلية شهرياصحة القليوبية تجري 50 عملية جراحية للحد من قوائم الانتظارالملتقى الدورى الثامن لمديرى مكتبات مصر ينطلق في الأقصربعد تطويره بتكلفة 4 ملايين جنيه.. افتتاح مبنى المديرية المالية بطنطاوكيل صحة الشرقية يوجه بتطويرمستشفي السعديين المركزيوكيل "صحة" الفيوم تناقش تطبيق قانون الحد الأدنى للأجور على العاملين بهاالتحقيق مع 96 موظفًا بالوحدات المحلية والصحية ومراكزالشباب بالدقهليةمحلية المنشأة ترفع 150 طن قمامة ومخلفات صلبة في العسيراتالمحافظ يتفقد أعمال تهيئة المسار السياحي لمدينة القرنة غرب الأقصررئيس جامعة أسوان يتفقد المنشآت الجديدة قبل أسبوع الجامعات الافريقية"بعد إصابته الخطيرة".. مصراوي يكشف تفاصيل رسالة الخطيب لعلاج "جيلبرتو" الإعلاميينتقرير.. متى يحق للزمالك مقاطعة اللعب في قطر لأسباب سياسية؟"السوبر الأفريقي في قطر".. هل يقتدي الزمالك بالنموذج "السعودي – الإماراتي"؟أسطورة ليفربول يوجه رسالة لصلاح وماني بشأن الرحيل للريال وبرشلونةخالد سرحان يكشف عن رأيه في المسلسلات متعددة الأجزاءرسالة رومانسية.. شيماء سيف تحتفل بعيد زواجها الأولبـ شيشة وتاج .. محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا من جديد | شاهدحبيب لـ سيد فؤاد يشارك فى أيام قرطاج السينمائيةبـ روب اصفر | لاميتا فرنجية تودع الصيف بجلسة على البحروفاة والد احمد مكى .. بيومى فؤاد ينعى الراحل بكلمات مؤثرة

التشكيل الرسمي لمباراة البرازيل والسنغال الودية

   -  
البرازيل تتخطى الأرجنتين إلى نهائي «كوبا أمريكا» - صورة أرشيفية

أعلن أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال الأول لكرة القدم، وتيتي، المدير الفني لنظيره البرازيل، التشكيل الرسمي للمباراة الودية التي ستجمع المنتخبين بعد قليل، على ملعب سنغافورة الوطني.

وجاء تشكيل البرازيل كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: داني ألفيس، ماركينيوس، تياجو سيلفا، أليكس ساندرو.

الوسط: كاسيميرو، آرثر، كوتينيو.

الهجوم: جابرييل جيسوس، نيمار، فيرمينو.

بينما جاء تشكيل السنغال على النحو التالي:

حراسة المرمى: ألفريد جوميز.

الدفاع: لامين جاساما، كوليبالي، ساني، كولي.

الوسط: شيخو كوياتي، إدريسا جاي، إسماعيلا سار، دياتا، ماني.

الهجوم: فامارا ديديو.

وتعد هذه المباراة رقم 100 لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار مع منتخب البرازيل ليعادل رقم النجم الدولي السابق روبينيو في عدد من المباريات الدولية بالمركز السادس، بينما ينفرد النجم السابق كافو، بصدارة قائمة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات مع منتخب البرازيل برصيد 142 مباراة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة