وزارة التجارة: 24% تراجعًا في واردات مصر خلال أول 4 أشهر من 2020الإحصاء: زيادة العمر المتوقع للإناث عند الميلاد إلى 75 سنةالبترول: توصيل الغاز الطبيعي لـ 137 ألف وحدة سكنية بالصعيد خلال 10 شهورمحمود الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط والإدارة المالية بالأهلي اليومقائد ليفربول يتحدث عن استلام درع الدوري دون مشجعينتطبيق ياباني جديد يتيح للجمهور التشجيع في الملاعب عن بعدمدرب دورتموند يعترف بصعوبة المنافسة على لقب الدوري الألمانيمحمود سعد ينتظر نتائج فحص كورونا بعد تعرضه لوعكة صحيةالجينز يتخذ شكل البرميل هذا الصيفعيد الفطر يضرب أسعار الذهب«المالية»: تيسيرات جديدة في مشروع قانون «التجاوز عن مقابل الغرامات والضريبة الإضافية»انخفاض عجز الميزان التجاري 35% خلال الـ4 أشهر الأولى من العام الجاريحظر تحصيل أموال أثناء التقديم للطلاب بالمدارسخلال أيام.. إعلان نتائج امتحانات أولى وثانية ثانوي إلكترونيًاميزة جديدة لطلاب الدبلومات الفنية في ظل كوروناارتفاع العمر المتوقع عند الميلاد للإناث في مصر لـ 75.1 سنة في 2020حقيقة إرسال فرق طبية إلى المنازل لفحص "كورونا"الإمارات : استئناف الحركة الاقتصادية في دبي لنشاطهاخبير أرصاد: طقس ربيعي معتدل على كافة أنحاء البلاد حتى الأحد المقبلالقوي العاملة : رحلة طيران استثنائية للمصريين العالقين في أبوظبي .. غداً الخميس

ترينت: تألقي مع روبرتسون بسبب الفريق ككل

   -  
ليفربول - ري بول سالزبورج
شدد ترينت ألكسندر-أرنولد الظهير الأيمن لليفربول أن مساهمته مع أندي روبرتسون الظهير الأيسر في تسجيل وصناعة الأهداف، تأتي بفضل جهد جماعي من جميع أعضاء الفريق.

ترينت كان الأكثر صناعة للأهداف في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، برصيد 12 هدفاً، مع أندي روبرتسون برصيد 11 هدفاً، باتت هذه المرة الأولى في تاريخ الدوري الإنجليزي التي يحتل فيها ثنائي الدفاع من فريق واحد صدارة صناع الأهداف في موسم واحد.

وقال ترينت في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "من الجيد أن تكون قادراً على مساعدة الفريق في خلق الفرص وتسجيلها، ومن الجيد أن يكون لديك الرغبة لفعل هذا الأمر".

وأضاف "في النهاية، الفوز بالمباريات يكون بتسجيل الأهداف. أعتقد أنني وروبرتسون نريد أن نفعل ذلك بقدر الإمكان. كلوب يمنحنا حرية التقدم، ولا يخبرنا بضرورة البقاء في الخلف".

وواصل "خط الوسط يساعدنا كثيراً بقيامه بتغطيتنا والسماح لنا بالتقدم. هو جهد جماعي بجانب الجهد الذي يقدمه مهاجمونا في إنهاء الفرص بنجاح".

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة بعد الفوز في أول 8 مباريات، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

ويستعد ليفربول لملاقاة غريمه مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد يوم 20 أكتوبر الجاري عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة