انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقى والفنون العالمية 28 أكتوبر"صناعات الجلود" تطالب بإلغاء الجمارك على مستلزمات الإنتاج لمدة 3 سنواتقبل ترويجها بالأسواق.. ضبط 18 طن أرز تمويني بالمحافظاتمباحث السلام تضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السياراتمباحث التموين تداهم مفرمة لحوم بدون ترخيص في المرجانتحل صفة محامٍ للهروب من أحكام.. أمن القاهرة تضبط صاحب مكتب عقارات بالسلامبالصور.. الجوازات تواصل تسهيل الخدمات الأمنية لكبار السن وذوي الإعاقةسقوط ميكانيكي وراء سرقة 5 سيارات في مدينة نصرضبط نصاب استولى على أموال المواطنين بحجة توفير فرص عمل لهم بالخارجخلال يوم.. ضبط 5 مصانع بلاستيك بدون ترخيص بالمحافظاتمد أجل الحكم في طعن إدراج "أبو الفتوح" ونجله وآخرين بقوائم الإرهابتجديد حبس حبيب "فتاة العياط" وصديقه 45 يومافى أكبر حركة تشهدها الهيئة.. رئيس النيابة الإدارية يصدر قرارا بترقية 4476 موظفاالوجه الآخر للتاريخ.. الملك جون تأثر بالإسلام وروبن هود إقطاعى متعصب73 لوحة فى معرض "سيدتى الجميلة" للفنانة نهى برادة بالهناجر.. صورلوحة "المسيح" لن تظهر فى اللوفر.. الغموض يحيط بعمل دافنشىشاهد مقدمة نارية لـ"تامر حسنى" فى أولى حفلات موسم الرياض5 أيام وينتهى أبطال "حواديت الشانزليزيه" من التصويرشاهد البوستر الرسمى لفيلم "حبيب" قبل عرضه بأيام قرطاج السينمائيةروضة عبد الله: تعلمت الكثير من عضويتى بلجنة تحكيم أيام قرطاج الموسيقية

ترينت: تألقي مع روبرتسون بسبب الفريق ككل

   -  
ليفربول - ري بول سالزبورج
شدد ترينت ألكسندر-أرنولد الظهير الأيمن لليفربول أن مساهمته مع أندي روبرتسون الظهير الأيسر في تسجيل وصناعة الأهداف، تأتي بفضل جهد جماعي من جميع أعضاء الفريق.

ترينت كان الأكثر صناعة للأهداف في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، برصيد 12 هدفاً، مع أندي روبرتسون برصيد 11 هدفاً، باتت هذه المرة الأولى في تاريخ الدوري الإنجليزي التي يحتل فيها ثنائي الدفاع من فريق واحد صدارة صناع الأهداف في موسم واحد.

وقال ترينت في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "من الجيد أن تكون قادراً على مساعدة الفريق في خلق الفرص وتسجيلها، ومن الجيد أن يكون لديك الرغبة لفعل هذا الأمر".

وأضاف "في النهاية، الفوز بالمباريات يكون بتسجيل الأهداف. أعتقد أنني وروبرتسون نريد أن نفعل ذلك بقدر الإمكان. كلوب يمنحنا حرية التقدم، ولا يخبرنا بضرورة البقاء في الخلف".

وواصل "خط الوسط يساعدنا كثيراً بقيامه بتغطيتنا والسماح لنا بالتقدم. هو جهد جماعي بجانب الجهد الذي يقدمه مهاجمونا في إنهاء الفرص بنجاح".

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة بعد الفوز في أول 8 مباريات، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

ويستعد ليفربول لملاقاة غريمه مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد يوم 20 أكتوبر الجاري عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة