هذه الأنواع من الأسماك هي أفضل مصادر فيتامين "د"عقب إصابة رجاء الجداوي بـ كورونا .. دينا الشربيني تتعامل مع الأزمة باحترافية .. فيديوخوفا على مخططهم بـ المنطقة .. وليد فارس: قطر والاخوان لديهم قلق من تواجدي في الإدارة الأمريكية.. فيديورجاء الجداوي لـ دينا الشربيني: قولي لكل واحد يخلي باله من نفسه.. فيديوهبة القدسي: تغريدة ترامب أشعلت غضب المتظاهرين في أمريكاآخر مكالمة.. صلاح عبد الله: حسن حسني قالي خلي بالك من كوروناوداعاً حسن حسنى.. الجوكرهدية للقراء والمثقفين.. إتاحة كتاب "البراجماتية" لوليام جيمس للتحميل مجاناتعرف على الأعمال الأدبية الواردة ضمن قائمة الأعلى مبيعاً بنيويورك تايمزالنيابة تستعجل نتائج فحص 7 قطع يشتبه فى أثريتها ضبطت بحوزة عاطل فى الجيزةنشوب حريق ضخم فى مصنع كتان بقرية شبرا ملس بالغربيةضبط مصنع كمامات بدون تراخيص بقرية القراقراة بالشرقيةجرائم بيت المقدس.. الشاهد 108 يروى كواليس استشهاد اللواء محمد السعيدوزير الخارجية الإيطالي: نشعر أن بلادنا أقل حظا في المنافسة الأوروبية على استئناف السياحةنجوم ذا فويس يودعون حسن حسني بكلمات مؤثرةمخرج مسلسل "زودياك" يستعد لتقديم جزء ثانىنجل المخرج أشرف فهمى يرد الجميل للراحل حسن حسنى: "خلتنى أحس كلمة بابا"وفاة الفنانة عفاف شاكر أخت الراحلة شاديةبيلا حديد بـStyle ستيناتي ترتدي نظارة من Fenty بـ 280 جنيه إسترلينيطائر ضخم يزن 750 كيلوجرامات يتجول فى الشوارع .. إيه حكايته؟

حبس موظف «وقف عاريًا وصوّر جسده» في شُرفة منزله بالشيخ زايد

-  
صورة أرشيفية

أمرت نيابة أول أكتوبر، بإشراف المستشار يحيى الزارع، الخميس، بحبس موظف، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بخدش الحياء العام، بعدما اتهمه الجيران بالوقوف عاريًا في شرفة منزله، وتصوير جسده.

وقالت التحقيقات الأولية إن قاطني المجاورة الثانية بالحي الـ11، تشاجروا مع المتهم ويُدعى «علاء»- 45 سنة، لتضررهم من سلوكه، ووقوفه عاريًا بشرفة شقته، لالتقاط بعض الصور.

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن إلى صحة أقوال الأهالي المجني عليهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت القرار السابق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة