الإسماعيلي يفوز علي التل الكبير بسداسية وديافايلر يعالج أزمة إهدار الفرص في مران الأهليعمومية الدراجات تعتمد الميزانية والحساب الختامىالمنتخب الأولمبى يجهز "قمصان" اللاعبين قبل أمم افريقيا بعد تعليمات الكافصور .. أبطال يد الزمالك فى جولة بـ اليوم السابعستاد السويس الجديد يحتضن مباريات سيراميكا كليوباترا فى القسم الثانيمنتخب الشباب يواجه أبو قير وايروسبورت واسكو والبلاستيك وطنطا ودياسوبر كورة.. الجبلاية تكشف مصير 5 ملفات شائكة وسر تأجيل جلسة المصيرفايلر يقود فقرة للكرات العرضية في مران الأهليلتغيبهم عن العمل.. إحالة 4 أطباء وممرضين في الحامول للتحقيقالرى: جنوب سيناء استقبلت 5 ملايين متر مكعب من مياه الأمطار.. صوررئيس جامعة عين شمس: مخطط بنهاية 2021 لتحويل "الدمرداش" لمستشفى نموذجىمهند أصغر لاعب فى السيرك.. يمشى على الكرة ويحلم باحتراف الـ"بالانسات"فيديو.. عمرو دياب يطرح أغنية "متغير"أحمد حليم يطرح "فين وفين" بالتعاون مع أمير محروسإليسا: أشعر بالخجل من اللبنانيينتقرير تونسي: النجم الساحلي يطلب مواجهة الأهلي في رادستشكيل سيتي - مفاجآت بالجملة.. رودري وفيرناندينيو مدافعان أمام كريستال بالاسبالفيديو - البدايات والنهايات تصعق بايرن في دربي بافارياأستون فيلا يخطف فوزا قاتلا من برايتون في حضور تريزيجيه البديل

حبس موظف «وقف عاريًا وصوّر جسده» في شُرفة منزله بالشيخ زايد

-  
صورة أرشيفية

أمرت نيابة أول أكتوبر، بإشراف المستشار يحيى الزارع، الخميس، بحبس موظف، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بخدش الحياء العام، بعدما اتهمه الجيران بالوقوف عاريًا في شرفة منزله، وتصوير جسده.

وقالت التحقيقات الأولية إن قاطني المجاورة الثانية بالحي الـ11، تشاجروا مع المتهم ويُدعى «علاء»- 45 سنة، لتضررهم من سلوكه، ووقوفه عاريًا بشرفة شقته، لالتقاط بعض الصور.

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن إلى صحة أقوال الأهالي المجني عليهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت القرار السابق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة