الجزائر تقترح تقديم موعد اجتماع "أوبك بلس" إلى 4 يونيوأعمال عنف في لوس أنجلوس الأمريكية احتجاجا على مقتل فلويدتُعادي الفاشية ووصفها ترامب بالإرهابية.. معلومات عن حركة "أنتيفا" الأمريكيةالسيطرة علي حريق داخل مطعم شهير في ميدان الشون بالمحلةمتظاهرون يكسرون الحواجز الأمنية أمام البيت الأبيضلوس أنجلوس تعلن حظر التجول بوسط المدينة قبيل اضطرابات متوقعة"رقعة الغضب تتسع".. الاحتجاجات مستمرة في أمريكا تنديدًا بمقتل جورج فلويد (فيديو وصور)حاكم ولاية مينيسوتا يدعو السكان للبقاء في منازلهم مع حلول الليلترامب يعلن تأجيل قمة مجموعة السبع إلى سبتمبربعد غلق 70 يومًا.. المسجد النبوي يفتح أبوبه لصلاة الفجر (صور)ويل هارد يكتب: قطع العلاقات مع «الصحة العالمية» يظهر ضعف القيادة الأمريكيةالقاهرة ٤٠ماكينات الصراف الآلى!«التصويت الإلكترونى» منحة كورونا!«الصومال» نادى القرن الحقيقىالاعتذار لـ«شيكابالا» لا يكفىشخبطة 2سلام مربع للفنان المربع!"الإفتاء" توضح الحكم الشرعى فى صيام الست من شوالهذه الأنواع من الأسماك هي أفضل مصادر فيتامين "د"

المشدد 7 سنوات لعامل متهم بالاتجار في المواد المخدرة بالشرقية

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني، وعبدالرحمن شتلة، وسكرتارية تامر عبدالعظيم، بمعاقبة عامل زراعي بالسجن المشدد 7 سنوات، لحيازته كمية من مخدر الحشيش والبانجو بقصد الاتجار.

وتعود أحداث القضية لشهر مايو من عام 2019، بتلقي مدير أمن بالشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد قيام ضباط وحدة مكافحة مخدرات بلبيس، بضبط «عاطف. م. ش»، 36 سنة، عامل زراعي، ومقيم السعادات بدائرة المركز، حال استقلاله دراجة بخارية توك توك، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش والبانجو بقصد الاتجار.

وجرى التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة