كيف سيكون شكل الموجة الثانية من كورونا؟محافظ الإسكندرية: سننتج كمامات في مدارس التعليم الفني ونطرحها للبيع بـ2 جنيهإثيوبيا تبدأ إجراءات تمهيدية لتعبئة خزان «سد النهضة»محافظ الشرقية: توجد حالة لا مبالاة غير مبررة من المواطنين تجاه خطر «كورونا»ماذا فعل نائب طوخ بعد اكتشاف إصابة 8 من أسرته بـ«كورونا»؟وزير النقل يتوقع زيادة الزحام في المترو خلال الأيام المقبلة (فيديو)الحكومة: لجنة إدارة «كورونا» تناقش موعد إعادة فتح المساجد الأربعاء المقبل (فيديو)نيفين القباج: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد شابين روعا طفلا من ذوى الإعاقةعبد الحليم قنديل: أمريكا تدفع بتركيا فى المقدمة وهو أخطر تطور بالملف الليبىفحص المواطنين بالكواشف السريعة بالنقطة الطبية بكمين عيون موسي | صورمجدي عبدالغني: البلد على أعتاب كارثة أكبر من مذبحة بورسعيد بسبب الأهلي والزمالك.. فيديومرتضى منصور يتقدم ببلاغ لـ النائب العام في واقعة تعرض شيكابالا لـ التنمر.. فيديوأحمد مرتضى منصور: رئيس الزمالك الحالي اعتاد على اقتحام المشاكلمرتضى منصور: تجديد عقد كارتيرون بزيادة 20%.. و3 صفقات جديدة مفاجأة.. فيديومؤيد العجان: فترة الإعداد غير كافية لعودة الدوري السوري.. فيديوعلي معلول يرفض عرضا من العين الإماراتي مقابل 3 ملايين دولار15 يوليو أخر فرصة لاستئناف الدورى المصرىمرتضى منصور : لن نسمح بالتهاون فى حق شيكابالاأحمد مرتضي يكشف كواليس التفاوض مع مارسيلو ويؤكد: أمير "ريحني" بنزوله الزمالك5 لاعبين يرفعون شعار اللعب للأهلى أو الزمالك "حبر على ورق"

القبض على «مُسن» بتهمة اغتصاب طفلة «بكماء» وحملها منه سفاحًا بالمنوفية

-  
اغتصاب - صورة أرشيفية

أقدم ميكانيكي من شبين الكوم بمحافظة المنوفية على هتك عرض طفلة بكماء واغتصابها حتى حملت منه سفاحًا بعد أن هددها بالقتل في حالة قيامها بإخبار أهليتها، وتم إبلاغ قسم شرطة شبين الكوم وتحرير محضر بالواقعة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، بلاغًا من الرائد محمود الطباخ، رئيس مباحث قسم شبين الكوم، بقيام أسرة طفلة تبلغ من العمر ١٢ عامًا، في الصف الثاني الإعدادي بمدرسة الصم والبكم من حي قبلي بمدينة شبين الكوم بلاغًا يتهمون فيه «ر. ع» 65 عامًا، ميكانيكي بهتك عرض واغتصاب الطفلة.

وأقرت أسرة الضحية خلال التحقيقات بأن الطفلة شعرت بمغص شديد وتم نقلها إلى المستشفى ظنًا أنها تعاني من أعراض الزائدة الدودية، إلا أنه تبين أنها حامل، وبسؤالها اعترفت بما ارتكبه الميكانيكي بحقها بعدما استدرجها للورشة الخاصة به واغتصابها وتهديدها بعدم الإفصاح عما حدث، ألقى القبض عليه وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة