إليسا تبهر متابعيها بصورة جديدة: يحميكي ويخليكي لينابعد أشهر من الحجر المنزلي..براد بيت يظهر بشعر طويلأكيد كورونا.. شاهد راندا البحيرى تشعل السوشيال ميدياأثناء شرائها الخضروات.. ناعومي واتس ترتدي الكمامةوزير الري: إحالة 173 محضر تعد على المجاري المائية في دمياط إلى النيابة العسكريةالقوى العاملة: استئناف الحركة الاقتصادية في دبي لنشاطها.. اليوم الأربعاءمن داخل مستشفى العزل.. مصابة بـ كورونا تروي تجربتها مع الفيروس.. تصلي بعينيها من شدة الألمأيمن عبدالمجيد: إجراء مسحة كورونا للصحفيين وأسرهم بـ 1500 جنيهالرمحى: عدد المصابين بكورونا لا يتخطى ٨ صحفيينوزارة الرى تنشر أسماء المخالفين والمتعدين على نهر النيل فى المحافظات وتحيلهم للنيابات العسكريةكرم جبر: تعقيم يومى والتوسع في العمل أونلاين بالمؤسسات الصحفيةلإعادة العالقين.. القوى العاملة: رحلة طيران استثنائية إلى أبوظبي غداتوفير 10 آلاف فرصة عمل.. القوى العاملة: تعيين 135 عاملا بالقطاع الخاص بالفيومكريم محمود عبدالعزيز يعود لتصوير "موسى" الأسبوع المقبلخلال فترة العيد..تموين الأقصر تحرر 77 مخالفة للمخابز ..صورنكشف حقيقة إغلاق قرية البرادعة بالقناطر بسبب كوروناصور.. رحلة استثنائية تقل 136 من العالقين بفرنسا تصل مطار مرسى علمدعواتكم.. خطة إعادة فتح المساجد أمام مجلس الوزراء الأسبوع المقبل "فيديو"الإسكان تتلقي رسائل تصحيح البيانات إلكترونيا من حاجزي وحدات محدودى الدخل"معامل الصحة": أماكن جديدة لتحليل كورونا لمن يريد الاطمئنان بتكلفة ألف جنيه

محافظ الدقهلية يتفقد مواقع المبادرة الرئاسية "نور الحياة" | صور

   -  
محافظ الدقهلية يتفقد مواقع مبادرة "نور الحياة"

تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، المواقع التي تجري فيها فعاليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "نور حياة"، اليوم الخميس، بمركز منية النصر والتي انطلقت في مدارس المحافظة.

وقال محافظ الدقهلية، إنه لابد أن نبعث برسالة تقدير وعرفان لرئيس الجمهورية لاهتمامه ورعايته لأبناء مصر جميعا بإطلاق المبادرات التي يرعاها بنفسه حرصا منه على صحة وسلامة المصريين من مختلف الأعمار والفئات.

وتفقد المحافظ موقعي المبادرة "نور حياة" في مدرستي المستشار محمد موسى الابتدائية، ومحمد صلاح عبيد بقرية البجلات التابعة لمركز منية النصر، وتحدث إلى التلاميذ وأكد لهم أن الكشف بالمجان ومن يحتاج إلى نظارة أو إجراء عملية سنقوم بعملها بالمجان، وأوضح أن مبادرة نور حياة للاطمئنان على أبنائنا حيث نذهب إليهم في أماكنهم.

كما تفقد محافظ الدقهلية وحدة علاج العيون المتنقلة، وعددا من الفصول ودورات المياه بالمدرستين، وطلب من مدير الإدارة التعليمية زيادة عدد المراوح في بعض الفصول، وبحث إقامة جناح جديد بمدرسة محمد موسى الابتدائية لتخفيف كثافة الفصول حيث توجد مساحات فضاء تسمح بذلك.

كما زار "شاروبيم" مدرسة أبو بكر حافظ موسى الثانوية وتحدث مع الطلاب عن نظام التعليم الجديد، مؤكدًا أن كل نظام جديد يحتاج بعض الوقت للتأقلم مع أدواته وأن كل الصعوبات التي حدثت في امتحانات العام الماضي تم حلها.


محافظ الدقهلية يتفقد مواقع مبادرة "نور الحياة"
محافظ الدقهلية يتفقد مواقع مبادرة "نور الحياة"
محافظ الدقهلية يتفقد مواقع مبادرة "نور الحياة"
محافظ الدقهلية يتفقد مواقع مبادرة "نور الحياة"
مبادرة "نور الحياة"
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة