رئيس الوزراء البريطانى: لن أفاوض الأوروبيين على تأجيل جديد على البريكست"دايلى ميل" البريطانية تنشر صورا مذهلة عن عظمة حضارة مصر وجمالهازوج يشكو تلقيه "علقة موت" على يد حماته عقابًا على طلبه رؤية طفلهراجح قاتل.. القصة الكاملة لشهيد الشهامة محمود البنا قبل المحاكمة بساعاتيد الزمالك في مواجهة النجم الساحلي بالسوبر الإفريقي في الجزائرمقتطفات افريقية قبل انطلاق بطوله أفريقيا لليد النسخه الرابعه و العشرونحمدالله يقود تشكيل النصر لمواجهة الرائد في الدوري السعوديأحمد مدبولي يغيب عن لقاء الإسماعيلي والاتحاد السكندريالتعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين أستون فيلا وبرايتونشوط أول سلبي بين تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزيأتلتيكو مدريد يتقدم على فالنسيا في الشوط الأولاتحاد الكرة يوقع عقوبات ضد الأندية المنسحبة من كأس مصرمنتخب مصر للشباب يخوض 5 مباريات ودية23 نوفمبر.. الحكم في دعوى إقالة وزيرة السياحة لرفضها تنفيذ حكم إلغاء "ضوابط العمرة"حبس 169 متهما بحيازة 26 كيلو بانجوتأجيل استئناف جدة الطفلة "جنة" على حكم حبسها في قضية التعذيب لـ ٢٥ نوفمبرتأجيل محاكمة 9 أشخاص خطفوا طالبا داخل المقابر وهتكوا عرضه في الغربيةمد أجل الحكم في طعن عبد المنعم أبو الفتوح على إدراجه بقوائم الإرهاب لـ21 ديسمبرضبط 70 متهما بالاتجار في المخدرات خلال حملة بمحيط المدارس والجامعاتالبرلمان: نستهدف إنجاح الحوار لتحقيق السلام والتوافق في ليبيا

محافظ الشرقية يأمر بإزالة عقار مخالف ويضبط سيارة وتوك توك يسيران عكس الاتجاه| صور

   -  
جولة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أعمال التطوير الجارية بمدخل مدينة الزقازيق طريق "الرملية - السلام"، والمقامة بتكلفة مبدئية 7 ملايين جنيه، وذلك بعد أن تم الانتهاء من إزالة المخالفات من على جانبي الطريق لتوسعته ليصل عرضه 16 مترًا.

وقال المحافظ، إن الشركة المسند لها تنفيذ أعمال الرصف والتطوير قامت طبقا للجدول الزمني المحدد لاستكمال خطة تطوير وتجميل مداخل المدينة.

وأوضح محافظ الشرقية، أن أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق الرملية السلام تشمل إزالة التلتورات والسلالم المخالفة لبدء أعمال الرصف ورفع كفاءة الطريق وتوسعته بما يتلاءم مع الحركة المرورية بالمنطقة، حيث يمثل محورا مروريا جديدا يساهم في فك الاختناقات المرورية داخل المدينة.

وخلال جولة محافظ الشرقية بشوارع الغشام والسلام والقومية بمدينة الزقازيق تلاحظ له وجود كميات كبيرة من الأسمنت مشون بأرض فضاء ليأمر المحافظ رئيس المركز بإخلاء الأرض والتنبيه على صاحب الأرض بالحفاظ عليها وعدم السماح لأحد بالتعدي.

كما أمر محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة الزقازيق بإزالة برج مقام بالمخالفة بشارع الغشام واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وتمكن المحافظ من ضبط سيارة وتوك توك يسيران عكس الاتجاه ليصدر أوامره لرجال المرور بسحب الرخصة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفة، مؤكداً أن السير عكس الاتجاه جريمة يُعاقب عليها القانون.


مدخل مدينة الزقازيق
جولة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
عقار مخالف
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة