النيل وصل سيناء.. ترعة السلام تحول أرض الفيروز إلى جنة خضراءلتنشيط السياحة الداخلية والدولية.. رالي تحدى عبور مصر يصل المنيابالتعاون مع القوى العاملة.. توفير 15398 فرصة عمل جديدة بـ البحيرةالأكبر في العالم.. سفينة MSC ARINA العملاقة تعبر قناة السويسمحافظ القليوبية يناقش مشروعات الـ GIZ لتطوير قليوبخلال قافلة طبية مجانية.. الكشف على 1557 مواطناً بقرية النص بمركز فاقوسلا صوت يعلو فوق مهرجان تعامد الشمس بأسوان.. ومنطقة الآثار تحدد أسعار تذاكر الدخول25 سفينة إجمالي حركة تداول السفن بموانئ بورسعيدلـ التقصير والتزويغ.. إحالة 96 موظفا في الدقهلية للتحقيقمهاجم الزمالك يسابق الزمن للمشاركة أمام جينيراسيون في إفريقيالامبارد يعلن تشكيل تشيلسي لمواجهة نيوكاسل بالدوري الإنجليزيبحضور ملكي ولاعبين كبار.. أسطورة التنس رافائيل نادال يحتفل بزفافه الليلةأخبار الرياضة.. الأهلي يكشف حقيقة عرض مان يونايتد لـ الشناوي.. فايلر يحسم مصيره مع الأهلي.. بشرى سارة للزمالكبعد الاعتراض على قطر.. الزمالك يكشف حقيقة إقامة السوبر الإفريقي في تونسبسبب لقاء جينيراسيون.. الزمالك ينتظر قرار اتحاد الكرة بتأجيل هذه المباراةالدوري الألماني.. تعادل إيجابي بين بايرن ميونخ وأوجسبورجغياب تريزيجيه والمحمدي.. أستون فيلا يتعادل 1-1 مع برايتون في الشوط الأول بالدوري الإنجليزيالـ سبيرز يترنح.. واتفورد يفاجئ توتنهام بهدف في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي.. فيديوالتعادل السلبي يخيم على الشوط الأول من مباراة تشيلسي ونيوكاسلالزمالك يكشف حجم إصابة عمر السعيد بعد استبعاده من لقاء المقاولون

مقتل 10 قياديين من "داعش" بالعراق

-  
"مقتل 10 قياديين من "داعش" بالعراق"

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي اليوم، مقتل 10 قياديين من تنظيم "داعش" الإرهابي في منطقة "سيملات" بمحافظة صلاح الدين الواقعة.

وقالت خلية الإعلام، حسبما ذكرت  قناة "السومرية نيوز" الإخبارية العراقية، إن قيادة عمليات صلاح الدين تمكنت من قتل 10 إرهابيين من تنظيم داعش في منطقة "سيملات"، مشيرة إلى ضبط أحزمة ناسفة وأسلحة كانت بحوزة الإرهابيين أثناء مطاردتهم.

وأضافت خلية الإعلام، أن القوات الأمنية تمكنت من تدمير الأحزمة الناسفة من دون وقوع أي ضحايا جراء هذا الانفجار، مشيرة إلى أن الإرهابيين كانوا يختبئون في أحد الأبنية المهجورة في القرية.

فيما أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم، اعتقال خمسة عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي في الموصل، وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء سعد معن - في بيان، "إن فوج طوارئ الشرطة الـ12 التابع لقيادة شرطة نينوي وبناء على مذكرات قبض قضائية ومعلومات دقيقة وتعاون المواطنين، ألقى القبض على خمسة عناصر من عصابات داعش الإرهابية"، مشيرا إلى أنه تم القبض عليهم في مناطق وأحياء: الجامعة وعدن والنهضة والزهراء في الجانب الأيسر لمدينة الموصل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة