"إندبندنت": مشروع تعديل أمام البرلمان البريطاني يهدد بعرقلة بريكستوزيرة دفاع ألمانية تنتقد واشنطن وأنقرة بسبب العملية التركيةالبرلمان البريطاني يفرض على جونسون طلب تأجيل البريكسيت حتى إقرار الاتفاق15 ملثما يهاجمون مطعما في ألمانيا ويصيبون 6 أشخاصمشار في جوبا لمحاولة إنقاذ اتفاق السلام في جنوب السودانفضيحة باركليز-قطر: إدارة المصرف وافق على صفقة "وهمية" مع القطريينبريكست: ما الذي يجب معرفته قبيل التصويت الحاسم ؟جونسون: لن أتفاوض مع بروكسل لتمديد موعد البريكسيتالجارديان: تحقيق دولي في استخدام تركيا الفوسفور ضد أكراد سورياالرئيس التشيلي يعلن حالة الطوارئ في العاصمة وسط احتجاجاتإيفرتون يفوز على ويستهام بثنائيةالزمالك يواجه النجم الساحلي بكأس السوبر لكرة اليد في الجزائرأبرز أرقام مباراة إيبار × برشلونة.. تألق تهديفي ثلاثي للمرة الأولىانطلاق الدورة الـ11 من مؤتمر التمكين الثقافي لذوي الاحتياجات الخاصة في ديسمبر المقبل"بوابة الأهرام" تروي قصص اكتشاف الخبايا الأثرية من عام 1881 وحتى العساسيف | صورمشاركة مصرية متميزة كضيف شرف في معرض بلجراد الدولي للكتاب | صورفنان إيطالي يحول جذوع الأشجار الميتة في روما إلى منحوتات فنيةتعاون بين "العربي بالقاهرة" و"جامعة حمدان الذكية" في دبيأبوغازي ومغيث يناقشان "رسائل من مصر".. الأربعاء المقبل"القاهرة تنادي".. مشروع جديد بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020

تحت رعاية السيسي.. حملة قومية للتوعية بمنظومة النظافة والمخلفات

-  
"تحت رعاية السيسي.. حملة قومية للتوعية بمنظومة النظافة والمخلفات"

وافق مجلس الوزراء على إطلاق الحملة القومية الشاملة الخاصة بالتوعية بمنظومة النظافة والمخلفات، التي تبدأ خلال الشهر الحالي تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ووافق المجلس على التعاقد مع إحدى الشركات الإعلامية المتخصصة، للتحذير من مخاطر تفاقم أزمة المخلفات لما لها من أثر بالغ على الدولة والمجتمع، من حيث ارتفاع نسبة التلوث، وصحيا بسبب انتشار الأوبئة، واقتصاديا من حيث هدر المخلفات المتراكمة لمساحات غير مستغلة من أراضي الدولة، وبيئياً من حيث تدهور الحالة البيئية العامة.

وتهدف الحملة إلى التوعية بالحفاظ على الموارد الطبيعية ونشر الوعي البيئي، من خلال تبني بعض المبادرات التي من بينها مبادرة التشجير ونشر صناديق القمامة بالمدارس والجامعات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة