أحمد جلال إبراهيم: نحتفظ بالسرية فى ملف نادى القرن.. والاستاد الجديد سيكون مفاجأةاتحاد الكرة يستبعد التعاقد مع مدرب أجنبى لمنتخب النسائيةأخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 5 / 6 / 20207 اخبار رياضية لا تفوتك اليومالمصرى يبدأ البحث عن حارس مخضرم بعد توقف المفاوضات مع عامر عامرأخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 5 / 6 / 2020مختار مختار: أتمنى استكمال الدورى.. والأهلى أكثر المتضررين من الإلغاءتركى آل الشيخ : أشياء لا يمكن إخفائها الشمس والقمر والحقيقةمنذ 9 سنوات.. حسام عاشور لم يحرز أى هدف مع الأهلى (فيديو)عماد متعب : جوزيه وبخني بعد إحرازي هدف في الترسانة.. وطالبني بالاتجاه للعب الجولفإيجالو: إذا تعرضت للعنصرية مرة أخرى سأخرج من الملعبرسميا - "بقى السيد".. جورج جيسوس يمدد تعاقده مع فلامنجو حتى 2021تقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليطلعت يوسف: من مصلحة الاتحاد إكمال الدوري.. لكن هذا سيكون له أضرار كثيرةمختار مختار: أتمنى استكمال الدوري والكأس.. الكل أصبح سواسيةتقرير: باتو قريب من العودة لـ الدوري الصينيتركيا تعلن العجز النقدى فى مايو وصل إلى 7.9 مليار ليرةموجز الاقتصاد المصرى اليوم الجمعة 5-6-2020بالفيديو.. وزير الاسكان يتفقد مشروع مدينتي برفقة هشام طلعت مصطفي

فحص طبي لرباعي الأهلي

   -  
يجري خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، فحصا طبيا على رباعي الفريق «مروان محسن وعمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد»؛ لتحديد بدء المرحلة الجديدة في برامجهم العلاجية والتأهيلية بعد انتهاء فترة الراحة التي يحصل عليها الفريق ابتداء من غد الجمعة وتستمر إلى السبت المقبل.

ويطمئن طبيب الفريق على حالة مروان محسن، الذي بدأ أمس تدريبات الجري الخفيف حول الملعب.

فايلر يتابع إصابة السولية ويجهز البديل استعدادا للزمالك

وعلى ضوء حالة نيدفيد، يتحدد موعد البدء في البرنامج التأهيلي داخل ملعب التتش، وهو ما ينطبق على حالة عمرو السولية، الذي تحسنت حالته بشكل كبير في الفترة الأخيرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو