"يستغل صلاح".. أسطورة يونايتد يوضح سبب تفوق مانيرئيس جامعة المنوفية يسلم نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب مهام عملهامحافظ قنا: مشروع الصرف الصحى بقفط بلغت نسبة تنفيذه 85% بـ33 مليون جنيهإصابة سيدة صدمتها سيارة ميكروباص بنزيف داخلىصور.. محافظ المنوفية يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث بحر سيفمواطن يتهم أطباء بسرقة كليته فى مستشفى "الزقازيق" الجامعىتوقيع الكشف الطبى لـ2220 حالة خلال قافلة بمركز بنى مزار بالمنيا .. صورالبحر الأحمر تعقد الندوة الشهرية لاستعراض آليات مكافحة الفساد.. صور"مياه القناة": إنهاء تشغيل محطة التل الكبير بالجهود الذاتيةصور.. والدة قتيل تلبانة تروى كواليس مقتل نجلها فى الدقهلية وتطالب بالقصاصتحرير 399 محضر ومخالفة متنوعة وضبط طن دقيق مدعم بالأقصرحملات مكثفة للحد من ظاهرة الكلاب الضالة بالقليوبيةانقطاع المياه عن 6 مناطق في الإسكندرية غداعاجل.. السيسي يشهد فيلما تسجيليا عن بطولات المشير الجمسيعاجل.. هايدي موسى تغني "حصاد مصر" أمام السيسي في تخريج "الطب العسكري"عاجل.. 100% نسبة نجاح الدفعة الأولى من "طب القوات المسلحة"شريف منير ينشر صورة نادرة مع والدته.. ومتابعوه: شبه بنتك أسماشيرين عبد الوهاب تنفذ وعدها بغلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعىمحمد هنيدى يسخر من المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى.. اعرف السببويلكم من غضب الناس.. رسال نارية من اليسا لـ النظام اللبنانى

فحص طبي لرباعي الأهلي

   -  
يجري خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، فحصا طبيا على رباعي الفريق «مروان محسن وعمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد»؛ لتحديد بدء المرحلة الجديدة في برامجهم العلاجية والتأهيلية بعد انتهاء فترة الراحة التي يحصل عليها الفريق ابتداء من غد الجمعة وتستمر إلى السبت المقبل.

ويطمئن طبيب الفريق على حالة مروان محسن، الذي بدأ أمس تدريبات الجري الخفيف حول الملعب.

فايلر يتابع إصابة السولية ويجهز البديل استعدادا للزمالك

وعلى ضوء حالة نيدفيد، يتحدد موعد البدء في البرنامج التأهيلي داخل ملعب التتش، وهو ما ينطبق على حالة عمرو السولية، الذي تحسنت حالته بشكل كبير في الفترة الأخيرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة