حسن الرداد يتحدى شيماء سيف في "معكم".. اليومصورة نادرة لشريف منير في طفولته مع والدتهنشوى مصطفى: "حد عنده واسطة.. عايزة أمثل"هالة فاخر تتصدر أفيش فيلم "ريما"محمد هنيدي: ما حققته السعودية في الترفيه إنجاز حقيقيإليسا عن فرض ضرائب على "واتس آب" بلبنان: "يا ويلكن من غضب الناس""ثورة 1919.. إرادة أمة وكفاح شعب" كتاب جديد لوجدى زين الدين يحكى تاريخ وأسرار الثورة9 أدباء عالميين يروجون لأعمالهم فى معرض فرانكفورت الدولى للكتابدراسة: الإجهاد أثناء الحمل يؤثر على مناعة المرأةفيل بري يقتل رجلا مسنا في نيبالوفاة الملاكم الأمريكي باتريك داي بعد أربعة أيام من تلقيه ضربة قاضية بالحلبةوفاة نائب وزير التعليم الفيتنامي إثر سقوطه من شرفة بالطابق الثامنأسعار الأسماك والمأكولات البحرية بسوق العبور خلال تعاملات اليوم11 مليون دولار زيادة فى إيرادات فيلم Hustlers لـ جينفر لوبيزمفاوضات مع ريان رينولدز وجون كراسينسكى للعمل فى فيلم "Imaginary Friends""يستغل صلاح".. أسطورة يونايتد يوضح سبب تفوق مانيرئيس جامعة المنوفية يسلم نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب مهام عملهامحافظ قنا: مشروع الصرف الصحى بقفط بلغت نسبة تنفيذه 85% بـ33 مليون جنيهإصابة سيدة صدمتها سيارة ميكروباص بنزيف داخلىصور.. محافظ المنوفية يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث بحر سيف

مؤمن زكريا يحضر احتفالية الأهلي بدرع الدوري

   -  
يحضر مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي والكرة المصرية احتفالية تسلُم الفريق الأحمر لدرع الدوري العام، والمقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، في حضور لفيف من رموز الرياضة المصرية والصحافة والإعلام، ويقام الحفل تحت شعار " الأهلي لا يعرف المستحيل".

وتشهد الاحتفالية تكريم مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، كما سيتم عرض فيلم تسجيلي عن بطولة الدوري بالموسم الماضي، والتي نجح فيها الفريق الأحمر في الفوز بالدرع بعد أن كان بعيدًا للغاية قبل نقطة النهاية بأسابيع قليلة.فايلر يتابع إصابة السولية ويجهز البديل استعدادا للزمالك

وتعد شركة بريزنتيشن جماهير النادي الأهلي بإقامة حفل كبير يليق بحجم الإنجاز الذي حققه الفريق الأحمر، بعد الفوز ببطولة الدوري العام، عقب مجهود شاق، خاصة وان الفريق كان بعيد عن المنافسة حتى قبل انتهاء المسابقة بعدة أسابيع.

ويحضر مجلس إدارة النادي الأهلي الاحتفالية وكذلك لاعبي الفريق الأحمر وأسرهم بالإضافة للاعبي الأهلي المعارين والراحلين، والذين تواجدوا في قائمة الفريق بالموسم الماضي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة