سلمى حايك تطالب بتحقيق العدالة فى قضية قتل الشاب جوفانى لوبيز بسبب الكمامة"المصيف × البيت".. نرمين الفقى تسمتع بالصيف فى حمام السباحة بالمنزل.. صوررامى إمام: أدوار "فلانتينو" كانت تنادى أصحابها.. والمسلسل تجربة واقعية للمؤلفكانى ويست زوج كيم كاردشيان يتظاهر ضد العنصرية فى شيكاغوحمدى الميرغنى: العمل مع الزعيم نجاح.. وجمهور لبنان عرفنى بسبب "فلانتينو"أحمد جلال إبراهيم: نحتفظ بالسرية فى ملف نادى القرن.. والاستاد الجديد سيكون مفاجأةاتحاد الكرة يستبعد التعاقد مع مدرب أجنبى لمنتخب النسائيةأخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 5 / 6 / 20207 اخبار رياضية لا تفوتك اليومالمصرى يبدأ البحث عن حارس مخضرم بعد توقف المفاوضات مع عامر عامرأخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 5 / 6 / 2020مختار مختار: أتمنى استكمال الدورى.. والأهلى أكثر المتضررين من الإلغاءتركى آل الشيخ : أشياء لا يمكن إخفائها الشمس والقمر والحقيقةمنذ 9 سنوات.. حسام عاشور لم يحرز أى هدف مع الأهلى (فيديو)عماد متعب : جوزيه وبخني بعد إحرازي هدف في الترسانة.. وطالبني بالاتجاه للعب الجولفإيجالو: إذا تعرضت للعنصرية مرة أخرى سأخرج من الملعبرسميا - "بقى السيد".. جورج جيسوس يمدد تعاقده مع فلامنجو حتى 2021تقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليطلعت يوسف: من مصلحة الاتحاد إكمال الدوري.. لكن هذا سيكون له أضرار كثيرة

مؤمن زكريا يحضر احتفالية الأهلي بدرع الدوري

   -  
يحضر مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي والكرة المصرية احتفالية تسلُم الفريق الأحمر لدرع الدوري العام، والمقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، في حضور لفيف من رموز الرياضة المصرية والصحافة والإعلام، ويقام الحفل تحت شعار " الأهلي لا يعرف المستحيل".

وتشهد الاحتفالية تكريم مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، كما سيتم عرض فيلم تسجيلي عن بطولة الدوري بالموسم الماضي، والتي نجح فيها الفريق الأحمر في الفوز بالدرع بعد أن كان بعيدًا للغاية قبل نقطة النهاية بأسابيع قليلة.فايلر يتابع إصابة السولية ويجهز البديل استعدادا للزمالك

وتعد شركة بريزنتيشن جماهير النادي الأهلي بإقامة حفل كبير يليق بحجم الإنجاز الذي حققه الفريق الأحمر، بعد الفوز ببطولة الدوري العام، عقب مجهود شاق، خاصة وان الفريق كان بعيد عن المنافسة حتى قبل انتهاء المسابقة بعدة أسابيع.

ويحضر مجلس إدارة النادي الأهلي الاحتفالية وكذلك لاعبي الفريق الأحمر وأسرهم بالإضافة للاعبي الأهلي المعارين والراحلين، والذين تواجدوا في قائمة الفريق بالموسم الماضي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو