من هم "الزيديون" لمن نسبهم وموقف أهل السنة والجماعة من مذهبهم؟اعرف عقوبة صاحب محل ضبط بحوزته 5 الاف كمامة مجهولة المصدرتايلاند تسجل تسع إصابات جديدة بفيروس كورونا ولا وفياتمصرع ربة منزل وإصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة بترعة في سوهاجمطار مرسى علم يستقبل رحلة استثنائية تقل 76 من المصريين العالقين في فرانكفورت | صورخروج 14 حالة جديدة بعد تعافيها من فيروس كورونا في بني سويفاحتفالا بيوم الجمهورية.. العلم الإيطالي يزين سماء ميلانو.. شاهد100 دواء.. 3 دول تقترب من اكتشاف لقاح كورونا.. تفاصيلالطماطم تسجل 4 جنيهات.. شاهد أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاءالقاهرة تسجل 32 .. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 27 -5- 2020.. فيديوالدولار يسجل 15.90 جنيه للبيع .. أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء .. فيديوعيار 24 يسجل 865 جنيها.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء..فيديوالحق الموسم.. 5 خطوات لزراعة شجرة البونسيانا فى المنزل.. صوربلاش كسل.. 5 نصائح تساعدك ترجعى شغلك نشيطة زى الأول بعد العيدروسيا تنفي اتهامات بالمشاركة في هجوم قرصنة على البرلمان الألمانيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في قطاع غزة إلى 61 حالةجونز هوبكنز: وفيات كورونا حول العالم تتجاوز 350 ألفافيروس كورونا: هل انتهى عصر العمل في المكاتب؟رئيس مازيمبي يصدم الأهلي حول التعاقد مع موليكاالهلال السعودي يتفق مع جوميز على البقاء

"الرياضة" تنظم الملتقى الشبابي السابع بجامعة القاهرة

   -  
أعلنت وزارة الشباب والرياضة أنها بصدد تنفيذ الملتقي الشبابي السابع، بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، يوم الأحد 27 أكتوبر الجاري، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمد الخشت رئيس جامعة القاهرة وعدد من رؤساء الجامعات المشاركة.

ويشارك في الملتقي طلاب جامعات ( القاهرة – عين شمس - حلوان - الأزهر) والمعاهد العليا والجامعات الخاصة، بالإضافة إلى مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة والجيزة وممثلي مبادرة شباب يدير شباب بالمحافظات.

محمد إيهاب يتراجع عن اعتزال رفع الأثقال بعد جلسته مع وزير الرياضة

ويأتي الملتقى إنطلاقًا من حرص الوزارة على عقد اللقاءات الشبابية بمختلف المحافظات والاهتمام الكبير الذي توليه بمختلف القضايا والمشكلات الشبابية ومناقشتهم في الخطط المستقبلية التي ترتقي بطموحاتهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة