فى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية5000 مشجع .. موعد مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتيبعد تعرضها لوعكة صحية.. إبراهيم سعيد يداعب والدته بالمستشفى.. فيديوماذا قال محمد النني بعد الاصطدام القوي بحارس أنقرة .. فيديومواجهات نارية للصعايدة فى انطلاقة دورى القسم الثانى.. اليومأبناء الزمالك رؤساء جمهورية السلة المصريةاليوم انطلاق اسبوع القاهرة للمياه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسىالزمالك راحة من التدريبات اليومأخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدانداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير لي

"الرياضة" تنظم الملتقى الشبابي السابع بجامعة القاهرة

   -  
أعلنت وزارة الشباب والرياضة أنها بصدد تنفيذ الملتقي الشبابي السابع، بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، يوم الأحد 27 أكتوبر الجاري، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمد الخشت رئيس جامعة القاهرة وعدد من رؤساء الجامعات المشاركة.

ويشارك في الملتقي طلاب جامعات ( القاهرة – عين شمس - حلوان - الأزهر) والمعاهد العليا والجامعات الخاصة، بالإضافة إلى مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة والجيزة وممثلي مبادرة شباب يدير شباب بالمحافظات.

محمد إيهاب يتراجع عن اعتزال رفع الأثقال بعد جلسته مع وزير الرياضة

ويأتي الملتقى إنطلاقًا من حرص الوزارة على عقد اللقاءات الشبابية بمختلف المحافظات والاهتمام الكبير الذي توليه بمختلف القضايا والمشكلات الشبابية ومناقشتهم في الخطط المستقبلية التي ترتقي بطموحاتهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة