غدًا.. الحكم فى دعوى عدم دستورية قانون الضريبة على الدمغةالدستورية تفصل غدا فى دعوى بطلان قواعد حساب ضم مدة الخدمة للعاملينغدًا.. الدستورية تحكم فى دعوى عدم دستورية قانون الإيجاراتحريق يسفر عن تفحم محتويات شقة بالهرمسيدة لمحكمة الأسرة: زوجى تسبب باتهامى بالنصب بسبب جمعه أموالا ورفضه ردهاغدًا.. نظر دعوى عدم دستورية قانون المحاماة بشأن النقل لجدول غير المشتغلينالفصل فى دعوى عدم دستورية تقدر مصاريف الدعوى بالحكم بقانون المرافعات غدامصرع 3 أشخاص إثر انهيار الرمال عليهم اثناء تنقيبهم عن الآثار فى البساتينغدا.. سما المصرى أمام المحكمة الاقتصادية فى التحريض على الفسق والفجورضبط مهتز نفسيا خلع ملابسه وقفز على ونش مرور ببورسعيد في الحظرأ. د. حسن يوسف علي يكتب: هل بدأ الربيع الأمريكى فى الولايات المنقسمة؟الأب رفيق جريش يكتب: «حارس القدس» المطران كبوجىضمير العالم ينتفضمارادونا الحقيقي والمزيفخبراء.. ودكاترة كورونا!قطاع الإنتاج والدراما الدينيةلحظة الحقيقةوداعًا رجائى الميرغنى.. مثل لرجل بنَّاء فى الظلمنظمة الخوف العالمى!وَلاَ تَنسَوُاْ الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ..

فايلر تعليقا على قرعة أفريقيا: تركيزنا الآن على بطولة الدوري

   -  
أكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن تركيز الفريق منصب حاليا على بطولة الدوري العام، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة في غاية الأهمية أمام الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري ضمن مواجهات الجولة الرابعة في بطولة الدوري العام.

وقال فايلر خلال جلساته مع اللاعبين والجهاز الفني المعاون، إن التفكير في الملف الأفريقي سابق لأوانه في الوقت الراهن، ولابد من التركيز في بطولة الدوري والسير خطوة بخطوة وعدم الانشغال كثيرا بقرعة دوري أبطال أفريقيا.

فايلر يتابع إصابة السولية ويجهز البديل استعدادا للزمالك

وشدد المدير الفني على أن لكل مرحلة تحدياتها واستعداداتها الخاصة، مشيرا إلى تقديره واحترامه لكافة المنافسين سواء محليا أو أفريقيا.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت أمس قد أسفرت عن وضع الأهلي في المجموعة الثانية والتي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو