اليوم.. قبول طلبات راغبي التدريب على 10 مهن بمعهد السالزيان الإيطالي مجانًاتخصيص أراضٍ للاستصلاح وإقامة محطة تحلية مياه بالوادي والعريشالقوى العاملة: صرف 300 ألف جنيه مستحقات وتعويضات لـ 13 عامل بالأردنانطلاق الموجة 14 لإزالة التعديات أول نوفمبر.. و23 معيارًا لتقنين وضع اليدإدراج 17 جامعة مصرية ضمن تصنيف التايمز فى الهندسةجامعة القاهرة تقفز 150 مركزًا في تصنيف التايمز لعلوم الكمبيوترصور.. وزير النقل يشرف على عمليات إصلاح أعطال المترو بالخط الأولبث مباشر.. الرئيس السيسى يحضر حفل تخرج الدفعة الأولى "طب القوات المسلحة"شاهد.. حسن الرداد يتحدى شيماء سيف فى برنامج "معكم" الليلةبدء حفل تخرج الدفعة الأولى "طب القوات المسلحة" بقراءة القرآن الكريمشاهد ..لحظة وصول الرئيس السيسى مقر حفل تخرج الدفعة الأولى طب القوات المسلحةالبنك الدولي يطلق خطة الاستثمار في رأس المال البشري بالشرق الأوسطفي اليوم العالمي للفقر.. 1.3 مليار شخص يعاني من "فقر متعدد الأبعاد"5 بنوك خاصة تخفض أسعار الفائدة على قروض السيارات الجديدةأسعار الخضر والفاكهة تستقر في سوق العبور خلال تعاملات اليوموزيرة التخطيط تصطحب خبراء «مصر تستطيع» في جولة بالروبيكي«الإحصاء»: 4.7% ارتفاعًا في نسبة الفقر.. والأسرة تحصل على دعم 640 جنيهًا شهريًامحافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور)بائع لبن يدعي اختطافه للحصول على فدية من والده بالقليوبيةوفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا (صور)

فايلر تعليقا على قرعة أفريقيا: تركيزنا الآن على بطولة الدوري

   -  
أكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن تركيز الفريق منصب حاليا على بطولة الدوري العام، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة في غاية الأهمية أمام الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري ضمن مواجهات الجولة الرابعة في بطولة الدوري العام.

وقال فايلر خلال جلساته مع اللاعبين والجهاز الفني المعاون، إن التفكير في الملف الأفريقي سابق لأوانه في الوقت الراهن، ولابد من التركيز في بطولة الدوري والسير خطوة بخطوة وعدم الانشغال كثيرا بقرعة دوري أبطال أفريقيا.

فايلر يتابع إصابة السولية ويجهز البديل استعدادا للزمالك

وشدد المدير الفني على أن لكل مرحلة تحدياتها واستعداداتها الخاصة، مشيرا إلى تقديره واحترامه لكافة المنافسين سواء محليا أو أفريقيا.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت أمس قد أسفرت عن وضع الأهلي في المجموعة الثانية والتي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة