الجزائر تعتزم إخلاء عائلات 55 طفلًا مصابًا باللشل الدماغي علقوا في مصرفرنسا: مقتل زعيم "تنظيم القاعدة في بلاد المغرب العربي"اندلاع احتجاجات شمال لبنان وجنوبه بسبب الأوضاع المعيشيةللمرة الثانية في أسبوع.. مقاتلات بريطانية تعترض طائرات حربية روسية فوق البلطيقالآلاف يتظاهرون أمام القنصلية الأمريكية في هامبورج ضد العنصريةرئيس وزراء السودان يدعو تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"إصابة 3 من بعثة "يوناميد" في دارفور بفيروس كورونا"مصابكم مصابنا".. احتجاجات مناهضة للعنصرية تندلع في جميع أنحاء العالمأمريكا تلغي خطط لفرض حظر على شركات الطيران الصينيةوزيرة خارجية السودان: المرأة لعبت دورا رئيسيا في إنجاح الثورةطفلة ألمانية تتسبب في إتلاف طلاء 37 سيارة وخسارة قدرها 30 ألف يورو.. والبنت: كنت أرسمالأمم المتحدة تطلق مبادرة مناخية جديدة في اليوم العالمي للبيئةشركة ألعاب الأطفال تتبرع بأربعة ملايين دولار لمكافحة العنصريةسر جثة دُفنت تحت الرمال و5 جرائم قتل ودهس سيدتين..الجريمة في أسبوعلعدم ارتداء الكمامة..الداخلية تتخذ الإجراءات القانونية ضد 5 آلاف سائق نقل جماعيالداخلية: ضبط 170 شخصاً خالفوا قرار إيقاف أعمال البناء في 24 ساعةتؤثر على الحالة النفسية والعصبية.. ضبط شخصين بحوزتهما 100 أمبول مخدر بالقاهرة"مفيش فلوس تاخد حشيش".. تفاصيل مقتل صاحب محل في "خناقة شوارع" بمنشأة ناصرتفاصيل مصرع 4 أطفال غرقا بحلوانبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟

الزمالك يبدأ البحث عن بديل "زيزو"

   -  
وضع مسئولو نادي الزمالك، ٣ لاعبين على رأس اختياراتهم لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووضع مسئولو النادي "دونجا" محور إرتكاز بيراميدز ومحمد عبدالعاطي لاعب وسط وادي دجلة إضافة إلى التفكير في إمكانية قطع إعارة روقا لاعب وسط الفريق المعار لإنبي.
اتصالات الجبلاية تجبر الزمالك على خوض القمة في موعدها.. تعرف على التفاصيل

ويأتي ذلك لتعويض غياب محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي وتأكد غيابه لمدة ٨ أشهر وبالتالي غيابه لنهاية الموسم ويسعي للتعاقد مع أحد من عبدالعاطي أو دونجا وتصب الآراء داخل الزمالك لمصلحة لاعب دجلة لأن دونجا مقيد في أفريقيا مع بيراميدز أو قطع إعارة روقا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو