"يستغل صلاح".. أسطورة يونايتد يوضح سبب تفوق مانيرئيس جامعة المنوفية يسلم نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب مهام عملهامحافظ قنا: مشروع الصرف الصحى بقفط بلغت نسبة تنفيذه 85% بـ33 مليون جنيهإصابة سيدة صدمتها سيارة ميكروباص بنزيف داخلىصور.. محافظ المنوفية يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث بحر سيفمواطن يتهم أطباء بسرقة كليته فى مستشفى "الزقازيق" الجامعىتوقيع الكشف الطبى لـ2220 حالة خلال قافلة بمركز بنى مزار بالمنيا .. صورالبحر الأحمر تعقد الندوة الشهرية لاستعراض آليات مكافحة الفساد.. صور"مياه القناة": إنهاء تشغيل محطة التل الكبير بالجهود الذاتيةصور.. والدة قتيل تلبانة تروى كواليس مقتل نجلها فى الدقهلية وتطالب بالقصاصتحرير 399 محضر ومخالفة متنوعة وضبط طن دقيق مدعم بالأقصرحملات مكثفة للحد من ظاهرة الكلاب الضالة بالقليوبيةانقطاع المياه عن 6 مناطق في الإسكندرية غداعاجل.. السيسي يشهد فيلما تسجيليا عن بطولات المشير الجمسيعاجل.. هايدي موسى تغني "حصاد مصر" أمام السيسي في تخريج "الطب العسكري"عاجل.. 100% نسبة نجاح الدفعة الأولى من "طب القوات المسلحة"شريف منير ينشر صورة نادرة مع والدته.. ومتابعوه: شبه بنتك أسماشيرين عبد الوهاب تنفذ وعدها بغلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعىمحمد هنيدى يسخر من المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى.. اعرف السببويلكم من غضب الناس.. رسال نارية من اليسا لـ النظام اللبنانى

القبض على سيدة حاولت شراء طفل من مستشفى سيد جلال بباب الشعرية

-  
تمكن رجال مباحث القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، من القبض على سيدة أثناء محاولتها شراء طفل من داخل مستشفى لخلافاتها مع طليقها على مبلغ 300 ألف جنيه، وإنجاب طفل.تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة باب الشعرية، بتلقيه إخطارًا من أمن مستشفى سيد جلال للنساء والتوليد بباب الشعرية، يفيد بحضور سيدة ترغب في شراء طفل حديث الولادة، من داخل قسم النساء والتوليد بالمستشفى مقابل مبلغ مالي.

السجن 3 سنوات لربة منزل وآخرين بتهمة خطف طفل في المطرية

وانتقل ضباط مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة، وتمكنوا من ضبطها، وتبين أنها "غ. م. أ."، 42 سنة، ربة منزل، وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة.
وكشفت عن وجود خلافات بينها وبين طليقها، حيث قام بالنصب عليها واستولى منها على مبالغ مالية، ورفض ردها لها إلا بعد تأكده من إنجابها طفلًا منه، فأوهمته بأنها حامل، وعلى أثر ذلك قام طليقها باقتراض مبلغ مالي قدره 300 ألف جنيه، من أحد البنوك لتقديمه لها عقب ولادتها، فحضرت إلى المستشفى لشراء الطفل وعرضت مبلغ 2600 جنيه على إحدى الممرضات بالمستشفى لتسهيل عملية الشراء وتقديمه لطليقها حتى تحصل على الـ 300 ألف جنيه منه، وتحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة