أحمد جلال إبراهيم: نحتفظ بالسرية فى ملف نادى القرن.. والاستاد الجديد سيكون مفاجأةاتحاد الكرة يستبعد التعاقد مع مدرب أجنبى لمنتخب النسائيةأخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 5 / 6 / 20207 اخبار رياضية لا تفوتك اليومالمصرى يبدأ البحث عن حارس مخضرم بعد توقف المفاوضات مع عامر عامرأخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 5 / 6 / 2020مختار مختار: أتمنى استكمال الدورى.. والأهلى أكثر المتضررين من الإلغاءتركى آل الشيخ : أشياء لا يمكن إخفائها الشمس والقمر والحقيقةمنذ 9 سنوات.. حسام عاشور لم يحرز أى هدف مع الأهلى (فيديو)عماد متعب : جوزيه وبخني بعد إحرازي هدف في الترسانة.. وطالبني بالاتجاه للعب الجولفإيجالو: إذا تعرضت للعنصرية مرة أخرى سأخرج من الملعبرسميا - "بقى السيد".. جورج جيسوس يمدد تعاقده مع فلامنجو حتى 2021تقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليطلعت يوسف: من مصلحة الاتحاد إكمال الدوري.. لكن هذا سيكون له أضرار كثيرةمختار مختار: أتمنى استكمال الدوري والكأس.. الكل أصبح سواسيةتقرير: باتو قريب من العودة لـ الدوري الصينيتركيا تعلن العجز النقدى فى مايو وصل إلى 7.9 مليار ليرةموجز الاقتصاد المصرى اليوم الجمعة 5-6-2020بالفيديو.. وزير الاسكان يتفقد مشروع مدينتي برفقة هشام طلعت مصطفي

القبض على سيدة حاولت شراء طفل من مستشفى سيد جلال بباب الشعرية

-  
تمكن رجال مباحث القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، من القبض على سيدة أثناء محاولتها شراء طفل من داخل مستشفى لخلافاتها مع طليقها على مبلغ 300 ألف جنيه، وإنجاب طفل.تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة باب الشعرية، بتلقيه إخطارًا من أمن مستشفى سيد جلال للنساء والتوليد بباب الشعرية، يفيد بحضور سيدة ترغب في شراء طفل حديث الولادة، من داخل قسم النساء والتوليد بالمستشفى مقابل مبلغ مالي.

السجن 3 سنوات لربة منزل وآخرين بتهمة خطف طفل في المطرية

وانتقل ضباط مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة، وتمكنوا من ضبطها، وتبين أنها "غ. م. أ."، 42 سنة، ربة منزل، وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة.
وكشفت عن وجود خلافات بينها وبين طليقها، حيث قام بالنصب عليها واستولى منها على مبالغ مالية، ورفض ردها لها إلا بعد تأكده من إنجابها طفلًا منه، فأوهمته بأنها حامل، وعلى أثر ذلك قام طليقها باقتراض مبلغ مالي قدره 300 ألف جنيه، من أحد البنوك لتقديمه لها عقب ولادتها، فحضرت إلى المستشفى لشراء الطفل وعرضت مبلغ 2600 جنيه على إحدى الممرضات بالمستشفى لتسهيل عملية الشراء وتقديمه لطليقها حتى تحصل على الـ 300 ألف جنيه منه، وتحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة