#احذفوا_لعبة_ببجي يتصدر تويتر و«الأزهر» يحذر.. ما السر وراء الحملة المفاجئة؟ (القصة الكاملة)رابح ماجر: صلاح ومحرز سفراء العرب في أوروباالحكم على دييجو كوستا بالسجن 6 أشهر بسبب التهرب الضريبيما القطاعات المثالية للاستثمار في ظل جائحة كورونا؟ الإجابة من بيل جيتسهالة السعيد: مليارا جنيه استثمارات في "باب العزب" بالشراكة بين الصندوق السيادي والمستثمرين | فيديوالنقض: التشديد على اتباع الإجراءات الوقائية والدوائر تعمل فى مواعيدهابالأسماء.. حركة محليات البحيرة.. سلوى زكى لرشيد وزغلول لأبو المطامير والزغد للدلنجاتمصر تحتل المرتبة الأولى فى ارتفاع عدد متعلمى اللغة الألمانيةأمين عام القومى لرعاية الشهداء والمصابين لليوم السابع: أتمنى من الله التوفيقحركة المحليات بأسيوط.. الجندى سكرتيرا عاما وعمران لمنفلوط وحسن لديروطغادة والي تحيى اليوم الدولى للأطفال ضحايا العدوان: 250مليون طفل عرضة للإتجارحركة المحليات بالإسكندرية.. تمام سكرتير عام وهيلع لحى شرق وبريك للجمرككل ما تريد معرفته عن خسوف شبه ظل القمر غدا × 14 معلومة..يمكن رؤيته في مصردينا راغب :نتخذ الإجراءات الوقائية ونعقم الأدوات قبل التعاون مع الفنانين والعرائسقصة مرض القردة كيكى بحديقة العين فى الإمارات .. اعرف التفاصيلالبقاء للأقوى.. معركة بين سحلية وثعبان تنتهى بوجبة لذيذة.. فيديو وصورمجدى قفشة يستعرض لياقته في الجيم.. شاهدتمهيدا لافتتاحها في 30 يونيو.. أشرف صبحي يتفقد الأعمال الجارية بمدينة الشباب والرياضة بحي الأسمرات.. صورصحيفة: 14 يوما حجرا صحيا متوقعا للاعبي بروسيا دورتموند بسبب مخالفة القواعدمحمود كهربا ينشر صورة بصحبة تريزيجيه.. شاهد

حبس عاطل لحيازته 27 كيلو حشيش و6 آلاف قرص مخدر في مدينة نصر

-  
أمرت نيابة مدينة نصر الجزئية، بحبس عاطل هارب من المؤبد 4 أيام على ذمة التحقيقات، ضبط بحوزته 27 كيلو حشيش و6 آلاف قرص مخدر.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا بتمكن قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات بالمديرية، من ضبط "أحمد. أ"، 31 سنة، عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، بحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 27 كيلوجراما، 6000 قرص مخدر، طبنجة صوت عيار 9 مم و3 طلقات صوت، مبلغ مالى 51.600 جنيه، 2 هاتف محمول، ميزان حساس.

حبس عاطلين عثر بحوزتهما على 12 كيلو حشيش في البساتين

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، والسيارة لتسهيل تنقلاته والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه والطبنجة الصوت بقصد الدفاع.

تحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة