"القوى العاملة" ببورسعيد: 2242 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الصناعيةهل يحق لصاحب العمل إنهاء العقد للعامل حال الحكم عليه فى جناية؟مشروع تسمين الدواجن بسوهاج بتكلفة 8.5 مليون جنيه.. تعرف عليه × 12 معلومة13 فعلاً اعتبرها قانون الجمارك تهريبًا.. تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة100 مليون صحة: الحالة النفسية تؤثر على الصحة العامة فانظروا للإيجابياتضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرسفى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية5000 مشجع .. موعد مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتيبعد تعرضها لوعكة صحية.. إبراهيم سعيد يداعب والدته بالمستشفى.. فيديوماذا قال محمد النني بعد الاصطدام القوي بحارس أنقرة .. فيديو

ضبط شخصين استوليا على 14 ألف جنيه من سيدة في "الظاهر"

-  
تمكن ضباط مباحث القاهرة من القبض على شخصين انتحلا صفة موظفين بوزارة الإسكان واستولوا على 14 ألف جنيه من سيدة بزعم توفير شقة سكنية لها بالظاهر.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة أخطارا من الرائد أحمد الجمال رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الظاهر مفاده تواجد شخصان أمام مكتب بريد الظاهر ـ دائرة القسم يدعيان بأنهما موظفان بوزارة الإسكان ويرتاب في أمرهما.

وبالانتقال والفحص أمكن ضبط كل من "أحمد. م"، 41 سنة، حاصل على بكالوريوس علوم حاسبات والسابق اتهامه في 3 قضايا آخرهم 23771 لسنة 2017 م الشيخ زايد - الجيزة " مخدرات " والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 16341 لسنة 2018م الطالبية - الجيزة " سرقة " والمقضي فيها بالحبس سنة، و"على. م. ك"، 36 سنة، عاطل وبحوزتهما كمية من الأوراق منسوب صدورها لوزارة الإسكان ( هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ـ الجهاز التنفيذي للإسكان الاجتماعي )" مصطنعة ".

تجديد حبس تشكيل عصابي بتهمة انتحال صفة رجال شرطة في روض الفرج

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد النصب على المواطنين وإنشائهما صفحة على " فيس بوك " وقيامهم بإيهام المواطنين بأنهم موظفين بوزارة الإسكان وقدرتهما على حجز وحدات سكنية لهم مقابل مبالغ مالية بتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا باستيلائهما على 14350 جنيه من هبة الله س، 27 سنة، ربة منزل، عقب إيهامها بحجز وحدة سكنية لها، باستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمان واتهمتهما بالنصب عليها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3366 لسنة 2019 م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشتهما عما ارتكبه من حوادث أخرى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة