اليوم.. قبول طلبات راغبي التدريب على 10 مهن بمعهد السالزيان الإيطالي مجانًاتخصيص أراضٍ للاستصلاح وإقامة محطة تحلية مياه بالوادي والعريشالقوى العاملة: صرف 300 ألف جنيه مستحقات وتعويضات لـ 13 عامل بالأردنانطلاق الموجة 14 لإزالة التعديات أول نوفمبر.. و23 معيارًا لتقنين وضع اليدإدراج 17 جامعة مصرية ضمن تصنيف التايمز فى الهندسةجامعة القاهرة تقفز 150 مركزًا في تصنيف التايمز لعلوم الكمبيوترصور.. وزير النقل يشرف على عمليات إصلاح أعطال المترو بالخط الأولبث مباشر.. الرئيس السيسى يحضر حفل تخرج الدفعة الأولى "طب القوات المسلحة"شاهد.. حسن الرداد يتحدى شيماء سيف فى برنامج "معكم" الليلةبدء حفل تخرج الدفعة الأولى "طب القوات المسلحة" بقراءة القرآن الكريمشاهد ..لحظة وصول الرئيس السيسى مقر حفل تخرج الدفعة الأولى طب القوات المسلحةالبنك الدولي يطلق خطة الاستثمار في رأس المال البشري بالشرق الأوسطفي اليوم العالمي للفقر.. 1.3 مليار شخص يعاني من "فقر متعدد الأبعاد"5 بنوك خاصة تخفض أسعار الفائدة على قروض السيارات الجديدةأسعار الخضر والفاكهة تستقر في سوق العبور خلال تعاملات اليوموزيرة التخطيط تصطحب خبراء «مصر تستطيع» في جولة بالروبيكي«الإحصاء»: 4.7% ارتفاعًا في نسبة الفقر.. والأسرة تحصل على دعم 640 جنيهًا شهريًامحافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور)بائع لبن يدعي اختطافه للحصول على فدية من والده بالقليوبيةوفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا (صور)

الإثنين المقبل.. احتفالية " أم البطل "على مسرح الصحفيين

-  
نقابة الصحفيين

تقيم نقابة الصحفيين يوم الأثنين المقبل احتفالية بعنوان "أم البطل"،وذلك بالتعاون مع مؤسسة سلوى علوان للثقافة والفنون.

وتستضيف النقابة خلال الاحتفالية عدداً من أسر أبطال حرب الاستنزاف وأكتوبر وأمهات وزوجات الأبطال الذين استشهدوا في الحرب على الإرهاب، وسيتم تكريمهن.

ومن بين المكرمين  إبنة العميد إبراهيم

الرفاعى قائد المجموعة ٣٩ صاعقة فى حرب اكتوبر، ليلى الرفاعى، وإبنة اللواء محمد فهيم ريان أحد ابطال حرب اكتوبر ورئيس مصر للطيران السيدة "دينا ريان" و تتضمن الفعالية حفلا غنائيا وطنيا بقيادة الفنان
الكبير الدكتور "سمير القمري".

وعلى هامش الاحتفالية يتم اجراء عدد من اللقاءات مع أمهات وزوجات الشهداء ودور المرأة في حياة أبطالنا ، حيث تتحدثن عن كواليس حكايات أكتوبر المجيدة داخل بيوت الأبطال، وأحداث الإرهاب وقصص إنسانية وروايات عديدة نعيش أحداثها معا على مسرح نقابة الصحفيين في السادسة من مساء تدير اللقاء الكاتبة الصحفية سلوى علوان .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة