الخبير الزراعي رجب العبد: نسعى لتكون مصر سلة غذاء العالمبحضور سفير بريطانيا بالقاهرة.. إطلاق مبادرة "هى" لتمكين المرأة اقتصاديًاصور.. وصول وزيرتي الهجرة والتخطيط إلى مركز المنارة للمؤتمراتوزيرتا الهجرة والتخطيط تعقدان مائدة مستديرة بمؤتمر مصر تستطيع بالاستثماروزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة " رعد31 "مديرة الزهراء للخيول تكشف لـ"لوفد" أسرار الخيل العربيالقاهرة تستعد لاستضافة مؤتمرات الشرق الأوسط للاستراتيجيات الإعلاميةسامح شكري ينقل دعوة السيسي لرئيسة كرواتيا لزيارة مصرمصر ترأس الجلسة الختامية لمنتدى الدبلوماسية الشعبيةمديرة الزهراء للخيول العربية تكشف تاريخ المحطة الأولى بالشرق الأوسط"شعبة السيارات": تعديلات قانون المرور قد تتسبب في رفع أسعار السياراتبالصور - تعرفي على أحدث صيحات المعاطف هذا الشتاءمدير صندوق النقد: مصر نموذج لامع لتطبيق برنامج إصلاح ناجحمحمد فراج يكشف كواليس "الممر" في "صاحبة السعادة"للمرة العاشرة.. إنجي علاء تتعاون مع يوسف الشريف في مسلسل "النهاية"تعاون إعلامي بين الهيئة الوطنية للإعلام ومركز الاتصال الوطني البحرينيمهرجان القاهرة السينمائي يعرض ٢٧ فيلما عالميا لأول مرة بالدورة ٤١مجد القاسم يقدم أحدث أغانيه في مهرجان "اليوم الدولي" غدًاعبد الحفيظ الدوزي يؤجل طرح الفيديو كليب الجديد تضامنا مع الشعب اللبنانيكم عدد حلقات مسلسل عروس بيروت.. عروس بيروت الحلقة 31 كاملة (فيديو)

البيئة: رفع تراكم مخلفات في طلخا استجابة لشكاوى الأهالي

   -  
وزارة البيئة

تابعت وزارة البيئة إجراءات التعامل مع الشكوى التي تقدم بها عدد من أهالي قرية سرسو مركز طلخا من مقلب قمامة وتراكمات كميات كبيرة من الهدم والبناء حفاظا على البيئة والصحة العامة.

وتم التنسيق مع الأجهزة المحلية والتنفيذية لمجلس مدينة طلخا لرفع كافة تراكمات المخلفات، وذلك في إطار خطة وزارة البيئة في التعامل بشكل فوري مع شكاوى المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت.

وتوجهت لجنة من فرع جهاز شئون البيئة لشرق الدلتا لاستكمال أعمال تسوية مخلفات الهدم والبناء بعد الانتهاء من أعمال رفع القمامة من المنطقة، وذلك بالتعاون مع مجلس مدينة طلخا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة