«التموين»: توفير 700 طن لحوم أضاحي للأسر الأولى بالرعاية في العيدهاتفيًا.. أردوغان وترامب يبحثان العلاقات الثنائية والأزمة الليبيةإيطاليا تمدد عددًا من القيود لمكافحة انتشار فيروس كوروناأبو الغيط يستقبل أسرة الشهيد أحمد منسيوزراء خارجية ٥ دول أوروبية يبحثون العواقب الاقتصادية لجائحة كوروناالنمسا: نتصدى بحزم لأعمال العنف التي يقوم بها الأتراك في البلادالصحة العالمية تعرب عن قلقها من ارتفاع معدل وفيات كورونا في الأمريكتينترامب: لست مهتمًا بعقد اتفاق تجاري جديد مع الصينشركة أمريكية تتوقع بدء المرحلة الثالثة من تجربة عقار لكورونا في 27 يوليوإيران: إعدام موظف سابق بوزارة الدفاع على صلة بالمخابرات الأمريكيةانعقاد الجولة الثانية للمشاورات السياسية بين مصر وأوزباكستانمصراوي يكشف.. هل تحدث صلاح مع كلوب بشأن تريزيجيه؟بسبب يوسف الشريف.. صلاح عبدالله يرد على مي كسابفيديو.. ابنة أسمهان: "والدتي كانت تحب الغناء أكثر مما تحب والدي"محمد سلامة ينفي تعاقده على مسلسل غادة عبدالرازق(صورة) ويزو تفاجئ جمهورها بـ"لوك جديد"ماجد المصري يروج لمسلسل "الوجه الآخر"نائب محافظ أسوان: تطوير وحدة صحية و11 مستشفى ومحور كلبشةمتحدث البترول: لو الناس التزمت لما حدثت الخسائر بسبب حريق طريق الإسماعيليةأستاذ مياه بجامعة "آخن" الألمانية يوضح 5 نقاط خلاف فنية فى مفاوضات سد النهضة

الوزراء يوافق على التعاقد مع مكتب استشاري لمشروع الضبعة النووي

   -  
وافق مجلس الوزراء على التعاقد مع أحد المكاتب الاستشارية بالخارج، لتقديم الخدمات الاستشارية للمرحلة الثانية من مشروع تنفيذ المحطة النووية المصرية الأولى بالضبعة، والتي تنتهي في ديسمبر 2019، وذلك استكمالًا للأعمال الاستشارية التي قام بها المكتب في المرحلة الأولى.

كما وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار بتعديل حدود محمية أشتوم الجميل، وجزيرة تنيس، بمحافظة بورسعيد، باستنزال مساحة 61.18 فدان من مساحتها الإجمالية، وكذا الموافقة على مشروع قرار رئيس الجمهورية بإعادة تخصيص مساحة 3075.38 فدان، من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة، بناحية محافظة بورسعيد، منها مساحة 462 فدانا نقلًا من الأراضي المخصصة للهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، وذلك لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة؛ لاستخدامها في إقامة مجتمع عمراني جديد "غرب بورسعيد".

ووافق مجلس الوزراء على مشروع قانون بشأن الإذن لوزير المالية بضمان الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج لدى مؤسستين إحداهما سويسرية والأخرى إيطالية، فيما تحصل عليه من تمويل وضمان الوفاء بالالتزامات المالية الخاصة بما تتعاقد عليه الشركة مع الشركات الأجنبية المُوردة لآلات ومُعدات الغزل والنسيج، وذلك دعمًا لهذا القطاع المهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة