لاعبو يد الزمالك يحتفلون مع الجماهير بـ"الشماريخ" بمطار القاهرة (فيديو)بعثة يد سبورتنج تصل مطار القاهرة بعد خسارة بطولة أفريقيا"تسويق السياحة الثقافية" بالأقصر تكشف تفاصيل جديدة عن أضخم كشف أثري بالعساسيفلاعبو يد الزمالك يلتقطون السيلفي مع الجماهير بمطار القاهرة (فيديو وصور)مصدر: تعديلات جوهرية على قانون قطاع الأعمال العام أبرزها إلغاء الشركات المشتركةمدير غرفة الصناعة والتجارة الألمانية العربية يشيد بالنمو الاقتصادى فى مصر6 سنوات كاملة.. المسرح القومى في المنصورة يستغيث بـ المسئولينأمطار غزيرة .. تطهير مخرات السيول وإزالة التعديات على مجرى وادي العريشسيول في بعض المناطق.. درجات الحراراة في محافظات ومدن مصرلودريان: 9 نساء فرنسيات منتميات لداعش هربن من مخيم شمالي سوريابألبوم من كلماته.. بهاء الدين محمد يكشف تفاصيل ألبوم مدحت صالح الجديدجماهير القلعة البيضاء تشعل مطار القاهرة لاستقبال كوماندوز يد الزمالك.. صورالبدرى ينتظر قائمة شوقى غريب لضم لاعبى المنتخب الأولمبى أمام كينياالإنتاج الحربى يستعيد لاعبه الموريتاني بعد انتهاء المهمة الدوليةفيديو ..هطول الامطار قبل مواجهة المنتخب العسكرى مع اليونانيحدث اليوم.. ختام المؤتمر العالمي للإفتاء واجتماع لوزراء السياحة العرباخبار الرياضة ليلاً.. موقف الأهلي بشأن تأجيل القمة.. استقبال كوماندوز اليد.. طارق حامد يخرج عن صمته.. رئيس الزمالك يطلق قذائفهالأهلي محرض.. مرتضى منصور لـ كهربا: ارفع قضية خلع .. فيديومحمد بركات يكشف كواليس جلسة البدري مع طارق حامد بعد أزمته مع الزمالكجمال الغندور يكشف حقيقه طلبه تأجيل القمة بين الأهلي والزمالك

سوبر كورة.. تعرف على القناة الناقلة لحفل تسليم درع الدوري للأهلى

   -  

يُقام فى الثامنة مساء اليوم، الخميس، حفل تسليم درع الدوري المصري من مسئولى اللجنة الخماسية باتحاد الكرة إلى النادي الأهلي بصفته بطل النسخة الأخيرة من المسابقة لموسم 2018/2019 للمرة الـ41 فى تاريخه الكروي.

ويشهد حفل تسليم درع الدوري المصري حضور مجلسى إدارة اتحاد الكرة والنادي الأهلي بالإضافة إلى مسئولى شركة بريزنتيشن راعى الجبلاية والنادي الأحمر ومنظم الحفل، وتسليم درع الدورى "القديم" بعد رفض المجلس الحالى النسخة الجديدة للدرع والتى تم تصميمها خلال الفترة الماضية من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، على أن يتم البدء خلال الأيام المقبلة فى تصميم درع جديد للدورى الحالى، و نفس الأمر لكأس مصر، كما يشهد الحفل الاحتفاء بمؤمن زكريا.

وتشهد الاحتفالية عرض فيلم تسجيلى عن بطولة الدورى بالموسم الماضى، والتى توج بها الأحمر بعدما كان بعيداً للغاية عن المنافسة قبل العودة والتفوز باللقب قبل النهاية بأسابيع قليلة.

لمعرفة القناة الناقلة لحفل تتويج الاهلي بالدوري اضغط هنا..

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة