استكمال التجارب السريرية على لقاح أكسفورد بالبرازيلFDA توافق على استخدام الطوارئ لاختبار يكشف عن الحالات الخطيرة لكوروناروسيا تطور علاجا ضد كورونا يعتمد على التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية من الداخلهل يعود الإيبولا؟.. الصحة العالمية تؤكد انتشاره فى منطقة جديدة بالكونغوقيامة عثمان 24 تتصدر تريند جوجلدافعوا عن حياة السود.. النجم العالمي رامي يوسف ينضم لحملة مناهضة العنصريةبعد الرد على المتنمرين عليها.. إيمان رمضان تتصدر البحث في جوجلداليا البحيري تشارك بجلسة تصوير لمجلة Elle في نسختها العربية.. صوراليوم ..عرض مسلسل ليه لأ على شاهد VIPالأطباء.. الكورونا تحصد أرواح 39 شهيدا من جيش مصر الأبيضالهلال الأحمر يطلق مبادرة لدعم جهود فيروس كورونالشراء أجهزة كشف عن كورونا.. كندا تتبرع بـ500 ألف دولار لبرنامج الأمم المتحدة في مصرالاتحاد الأفريقي: الشباب قادر على تطويع التكنولوجيا الرقمية لخدمة التنمية في القارةغادروا إلى منازلهم.. وصول 315 مصريا من العالقين في الكويت ولبنان إلى القاهرةتقرير يوضح سبب الوفاة.. الأوراق اللازمة لصرف الدعم المادى لمصابى وشهداء كورونا من الأطباء البيطريينالأطباء العرب ينظم دورة مجانية حول مهارات الطوارئ للأطباء غير المتخصصينبالأسماء.. ننشر حركة المحليات الجديدة 2020الكانيولا مقفولة.. رواد السوشيال ميديا يكشفون كذب البلوجرز أحمد حسن وزوجتهالطقس غدا الجمعة.. شبورة ورياح ودرجات الحرارة تنخفض بالقاهرة لـ 33رئيس جامعة حلوان: أستاذ هندسة ابتكر برنامج يمكنه تتبع مخالطي مصابي كورونا

سوبر كورة.. مصر تستعد لاستضافة حدث أفريقى تاريخى لأول مرة

   -  

يترقب مسئولو اتحاد الكرة حدثا تاريخيا بعد الاستقرار على تقديم عرض إلى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" لاستضافة حدث كروى أفريقى من المنتظر حدوثه لأول مرة فى الفترة المقبلة.

وبدأ مسئولو اتحاد الكرة التفكير فى الأمر عقب سحب قرعة دور المجموعات لدورى أبطال افريقيا أمس الأربعاء، وترغب اللجنة الخماسية لإدارة الجبلاية التأكيد على جاهزية مصر لاستضافة أى أحداث رياضية كبرى بداية من استضافة أمم أفريقيا الأخيرة والتى أبهرت العالم بالتنظيم الرائع ونالت مصر إشادة كبرى على المستوى العالمى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة