موجة حارة جديدة.. تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنينالبرتوكول يتغير يوميا.. القصة الكاملة لإضافة أدوية الإيدز ضمن علاج فيروس كوروناهل قناع الوجه الشفاف يحمي من الإصابة بكورونا؟.. استشاري يجيب.. فيديوابن خالة حكم متوفي بكورونا يوضح تفاصيل إصابته.. فيديوعضو شعبة الأدوية: هذه الأطراف من مصلحتها نقص العلاج في الأسواق.. فيديوبعد إصابته بكورونا.. المدير الفني لفريق بلدية المحلة يقدم بعض النصائح للمواطنين.. فيديواستشاري مناعة تكشف عن أغذية تقوي مناعة الجسم وتقاوم الأمراض.. فيديو100 رواية أفريقية.. "العودة إلى الوطن" لماذا يعانى أصحاب البشرة السمراء؟كيف يواجه القانون المصرى تعذيب الحيوانات؟الجيش المالي يعلن التصدي لهجوم إرهابي في وسط البلادانتهاء اليوم الـ68 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًاليوم.. عودة خدمات الأحوال المدنية والجوازات والفيش والمروركلب ذكى يساعد أصحابه فى الأعمال المنزلية وجمع أكياس القمامة.. فيديو وصوروفرى مشوار الكوافير واتخلصى من جل الأظافر فى المنزل بـ 6 خطوات آمنةطرح أولى حلقات مسلسل "ليه لأ" 4 يونيوتقييم ضعيف لـ Space Force بعد يومين من طرحه على نتيفلكس6 دول إفريقية اتخذت خطوات تدريجية لعودة الحركة السياحية"الزراعة" تحدد 9 توصيات لمزارعى الذرة الرفيعة لزيادة الإنتاج.. تعرف عليها«الأرصاد»: ارتفاع جديد بدرجات الحرارة اليوم.. والقاهرة 34حمادة أنور: صفقات الزمالك تمت بموافقة كارتيرون

تفاصيل زيارة وفد من الكونجرس للبرلمان

   -  

استضافت لجنة العلاقات الخارجية، برئاسة كريم عبدالكريم درويش، لقاء موسعًا مع وفد من أعضاء مجلسى الشيوخ والنواب بولاية كارولينا الجنوبية، بحضور أحمد سمير رئيس اللجنة الاقتصادية، وهشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري، والنائب عبد الحميد الدمرداش عضو لجنة الزراعة.
أكد رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، أهمية هذه الزيارة، والتي تترافق مع الزخم الذي توليه لجنة العلاقات الخارجية للتباحث مع أعضاء الكونجرس الأمريكي في المجالات الإستراتيجية والتنموية والاقتصادية، ومع أعضاء مجالس الولايات وخاصة ولاية كارولينا الجنوبية.
ولفت كريم درويش، إلى أهمية تبادل الخبرات بين الولاية والجهات المعنية المصرية خاصة في المجالات البحثية والفنية.
وأكد للوفد الأمريكي على الثوابت المصرية إزاء قضية مياه النيل، وعلاقات مصر بدول حوض النيل، وحقوق مصر المائية الراسخة وتعاونها مع أشقائها في دول الحوض لتحقيق التنمية بما لا يمس تلك الحقوق، والتقدير لتوسط الولايات المتحدة في تلك القضية بالغة الأهمية للشعب المصرى.
وتطرق نواب لجنة العلاقات الخارجية والزراعة والاقتصادية لقضايا التعاون الثنائى مع ولاية كارولينا الجنوبية في مجال الزراعة والتكنولوجيا الزراعية، وتحديث نظم الرى، والإنتاج الحيوانى، والتعليم الفني والبحثى، وبروتوكولات التعاون بين مراكز البحوث المصرية الزراعية ونظيرتها في الولاية، والأمن الغذائي، والمخصبات الزراعية والزراعة الحيوية.
وأشاد وفد ولاية كارولينا الجنوبية بلقائهم مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي سبق هذا اللقاء مثمنين السياسة الحكيمة التي أرساها، كما أشادوا بالمباحثات المثمرة التي دارت مع أعضاء البرلمان، مؤكدين أنها ستكون بداية لسلسلة من اللقاءات والمباحثات لصالح الشعبين المصرى والأمريكي.
تفاصيل زيارة وفد من الكونجرس للبرلمان تفاصيل زيارة وفد من الكونجرس للبرلمان تفاصيل زيارة وفد من الكونجرس للبرلمان
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة