6 سنوات كاملة.. المسرح القومى في المنصورة يستغيث بـ المسئولينأمطار غزيرة .. تطهير مخرات السيول وإزالة التعديات على مجرى وادي العريشسيول في بعض المناطق.. درجات الحراراة في محافظات ومدن مصرلودريان: 9 نساء فرنسيات منتميات لداعش هربن من مخيم شمالي سوريابألبوم من كلماته.. بهاء الدين محمد يكشف تفاصيل ألبوم مدحت صالح الجديدجماهير القلعة البيضاء تشعل مطار القاهرة لاستقبال كوماندوز يد الزمالك.. صورالبدرى ينتظر قائمة شوقى غريب لضم لاعبى المنتخب الأولمبى أمام كينياالإنتاج الحربى يستعيد لاعبه الموريتاني بعد انتهاء المهمة الدوليةفيديو ..هطول الامطار قبل مواجهة المنتخب العسكرى مع اليونانيحدث اليوم.. ختام المؤتمر العالمي للإفتاء واجتماع لوزراء السياحة العرباخبار الرياضة ليلاً.. موقف الأهلي بشأن تأجيل القمة.. استقبال كوماندوز اليد.. طارق حامد يخرج عن صمته.. رئيس الزمالك يطلق قذائفهالأهلي محرض.. مرتضى منصور لـ كهربا: ارفع قضية خلع .. فيديومحمد بركات يكشف كواليس جلسة البدري مع طارق حامد بعد أزمته مع الزمالكجمال الغندور يكشف حقيقه طلبه تأجيل القمة بين الأهلي والزمالكارفع قضية خلع.. تفاصيل جلسة كهربا مع أمير مرتضى للعودة للزمالك..فيديوطريقة عمل اللحم باللبن.. عشان تجددى فى مطبخكالخارجية الأمريكية: واشنطن عازمة على تأمين حرية الملاحة في مضيق "هرمز"بومبيو : نجاح الانتخابات بتونس علامة فارقة على طريق الديمقراطية"البنتاجون": سنواصل التعاون مع الأكراد في قوات "قسد" للقضاء على داعشفعاليات اليوم.. إعلان تفاصيل مؤتمر الموسيقى العربية ومناقشة رواية قريبا من البهجة

تفاصيل زيارة وفد من الكونجرس للبرلمان

   -  

استضافت لجنة العلاقات الخارجية، برئاسة كريم عبدالكريم درويش، لقاء موسعًا مع وفد من أعضاء مجلسى الشيوخ والنواب بولاية كارولينا الجنوبية، بحضور أحمد سمير رئيس اللجنة الاقتصادية، وهشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري، والنائب عبد الحميد الدمرداش عضو لجنة الزراعة.
أكد رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، أهمية هذه الزيارة، والتي تترافق مع الزخم الذي توليه لجنة العلاقات الخارجية للتباحث مع أعضاء الكونجرس الأمريكي في المجالات الإستراتيجية والتنموية والاقتصادية، ومع أعضاء مجالس الولايات وخاصة ولاية كارولينا الجنوبية.
ولفت كريم درويش، إلى أهمية تبادل الخبرات بين الولاية والجهات المعنية المصرية خاصة في المجالات البحثية والفنية.
وأكد للوفد الأمريكي على الثوابت المصرية إزاء قضية مياه النيل، وعلاقات مصر بدول حوض النيل، وحقوق مصر المائية الراسخة وتعاونها مع أشقائها في دول الحوض لتحقيق التنمية بما لا يمس تلك الحقوق، والتقدير لتوسط الولايات المتحدة في تلك القضية بالغة الأهمية للشعب المصرى.
وتطرق نواب لجنة العلاقات الخارجية والزراعة والاقتصادية لقضايا التعاون الثنائى مع ولاية كارولينا الجنوبية في مجال الزراعة والتكنولوجيا الزراعية، وتحديث نظم الرى، والإنتاج الحيوانى، والتعليم الفني والبحثى، وبروتوكولات التعاون بين مراكز البحوث المصرية الزراعية ونظيرتها في الولاية، والأمن الغذائي، والمخصبات الزراعية والزراعة الحيوية.
وأشاد وفد ولاية كارولينا الجنوبية بلقائهم مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي سبق هذا اللقاء مثمنين السياسة الحكيمة التي أرساها، كما أشادوا بالمباحثات المثمرة التي دارت مع أعضاء البرلمان، مؤكدين أنها ستكون بداية لسلسلة من اللقاءات والمباحثات لصالح الشعبين المصرى والأمريكي.
تفاصيل زيارة وفد من الكونجرس للبرلمان تفاصيل زيارة وفد من الكونجرس للبرلمان تفاصيل زيارة وفد من الكونجرس للبرلمان
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة