بين الرقص والقبلات ..هكذا يقضي نجوم العالم الـCOUPLES العزل المنزلينوال الزغبى تحقق أمنية متابع لها وتهنئه بعيد ميلادهابرزهم كريسي تيجان وناعومي.. هؤلاء المشاهير دعموا مظاهرات مينيابوليس بالأموالفيديو وصور.. مطعم فرنسى يخترع تقليعة جديدة لطمأنة زبائنه فى زمن كوروناتحويل مستودع أمريكى لحجر صحى بعد استخدامه للإنفلونزا الإسبانية منذ 102 عاماضبط شقيقين متهمين بالقتل فى القاهرة"التحرر اليائس عين العبودية".. رسائل من النيابة للمواطنين في قضية "منة عبد العزيز"اليوم.. محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"أبلغ الشرطة بعد قتلها.. ضبط شاب ذبح شقيقته في دار السلامفضل: الخطيب رفض أن أتولي منصب مدير المنتخب.. ولن أُغير موقفي إذا عاد الزمنفضل: حققنا ما لم يحدث من قبل.. وأوضحت لـ العامري حقيقة تصريح حسام غاليمحمد فضل يختار التشكيل التاريخي لمنتخب مصرالزمالك: لدينا وثيقة تقول أننا الأول إفريقيا عام 1996مرتضى منصور يوجه رسالة لمحمود الخطيب بشأن آل الشيخفضل: الخطيب رفض أن أتولى منصب مدير المنتخب.. ولا أطمح للعودة للأهليمرتضى منصور: سنخصم 25% من عقود اللاعبين بعد إلغاء الموسمأحمد مرتضى منصور: أمير أثبت كفاءة في منصب مدير الكرة بالزمالك بالأرقامأحمد مرتضى يتحدث عن الصفقات التي يحتاجها الزمالكأحمد مرتضى منصور يتحدث عن الأحق بنادي القرن في أفريقيااتحاد الكرة يكشف موعد حسم مصير الدوري

التعليم توضح كيفية تعامل المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة مع الرقم السرى

   -  
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن شكاوى المتقدمين مسابقة عقود التربية والتعليم 2020، الخاصة بعدم وصول الرقم السرى الخاص بالمتقدم أنه يتم إرساله للمتقدم من جانب البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم.
 
وأوضحت الوزارة التربية والتعليم، أنه حالة عدم وصول الرقم السرى، يجب على المتقدم التأكد من التسجيل الصحيح للبريد الإلكترونى، بالاضافة إلى البحث فى صندوق البريد العشوائى أو المحظور الموجود في البريد الالكترونى للمعلم، وفى حالة ظهور رسالة يوجد خطأ في الرقم السرى، سيكون ذلك بسبب طلب المتقدم إرسال الرقم السرى أكثر من مرة، حيث أن الرقم يتم تغيره تلقائيًا بكل مرة، ولذا على المتقدم التأكد من إدخال الرقم السرى المرسل فى آخر بريد إلكترونى.
 
وأطلقت أمس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف لاستيعاب والتعاقد مع 120 الف معلم وإدارى وعمال.
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة