الاثنين.. مراكز الإبداع تستضيف ورش "المسرح الجامعي"بالفيديو - بسبب الرواتب.. لاعبو فيراكروز يرفضون لعب أول 4 دقائق في الدوري المكسيكياستراحة الدوري الإنجليزي - تشيلسي 0 نيوكاسل 0.. توتنام 0 واتفورد 1في الدرجة الثانية بالصور – بعد غياب 20 عاما.. جمهورية شبين يعود لملعبه التاريخيجريزمان عن ميسي وسواريز: علينا أن نفهم بعضنا بشكل أفضل‎بـ 768 ألف جنيه.. فولفو تطلق أول سيارة كهربائية بالكامل بقوة 408 حصان4.8 % تراجعًا في صادرات السيارات الكورية الجنوبية خلال سبتمبرتيسلا الأمريكية للسيارات الكهربائية تبحث دخول السوق الإسرائيليةبلومبرج: أزمات رينو المتلاحقة تزيد من احتمال تخليها عن نيسانوكيل شيري يكشف عن أسعار "تيجو 3" موديل 2020 المجمعة محليًا.. صور"التأمين الإجباري": ترخيص 75 سيارة كهربائية بمصر في أقل من شهرينوكيل هوندا يقدم "سيفيك" موديل 2020 بنفس أسعار 2019أسعار ومواصفات 5 سيارات "هجينة" جديدة متوفرة بمصر في 2019سائق فيراري يقدم حلًا لكسر هيمنة مرسيدس على سباقات سيارات فورمولا-1الخدمات الحكومية تطرح 30 سيارة تابعة لجمارك السويس للبيع بالمزاد العلنيرئيس اتحاد الجودو يستقبل سفير اليابان بالقاهرة على هامش بطولة الجمهورية | صورمدرب المصري: حكم مباراة المقاصة أخطأ كثيرا بسبب ضغط اللاعبينسانشو خارج تشكيل دورتموند في مواجهة جلادباخ بالدوري الألمانيتعديل موعد مباراتين في القسم الثاني لانشغال الملاعبما سر قلق الزمالك وجماهيره من محمود البنا حكم مباراة المقاولون؟

الحكومة توافق على اتفاق التمويل الإضافى لمشروع دعم شبكات الأمان الاجتماعى

   -  
وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن اتفاق التمويل الإضافى لمشروع دعم شبكات الأمان الاجتماعى بين حكومة جمهورية مصر العربية والبنك الدولى، لإعادة الإعمار والتنمية، وذلك بمبلغ 500 مليون دولار أمريكى.

ويهدف مشروع دعم شبكات الأمان الاجتماعى إلى دعم الحكومة المصرية فى إنشاء برنامج "تكافل وكرامة" للدعم النقدى بكفاءة وفاعلية، فضلاً عن تحسين كفاءة الحصول على الفرص الاقتصادية، وذلك من خلال تقديم التحويلات النقدية المشروطة وغير المشروطة، ودعم عملية الاستهداف الخاصة بشبكات الأمان الاجتماعى والأنظمة التشغيلية، وكذا إدارة المشروع والمراقبة والتقييم، وخدمات الشمول الاقتصادى والتمكين التجريبية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة