زى النهاردة.. الجنايات تدرج المتهمين بخلية ميكروباص حلوان على قوائم الإرهابالأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 34 درجةالبحوث الفلكية: خسوف شبه ظلى للقمر غدا وبث الظاهرة أون لاينالتنمية المحلية تعلن أسماء 161 قيادة جديدة فى المحليات اليوم500 شخص.. مطار "مرسى علم" لم يطبق قرار إلغاء الحجر الصحي للعائدين لهذا السببحتى سطح الأرض.. حملات إزالات للعقارات المخالفة في 5 مناطق بالجيزةبيان جديد من "الأوقاف" حول إعادة فتح المساجد ورفع تعليق الجمع والجماعاتبعد شكاوى من نشره لكورونا.. الجيزة: ردم حمام سباحة بالمنصوريةتحذير ومناشدة.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يوجه مجموعة نصائح لطلاب الثانويةسهرة مع "بوشناق" و"الصقلي" على "يوتيوب" وزارة الثقافةأبرزها تعديلات السكة الحديد.. البرلمان يصوت على 6 قوانين الأسبوع المقبلالحجز يبدأ الأحد.. 7 أسباب تحرمك من الحصول على شقة بالطرح الجديد من الإسكان الاجتماعيتضم 161 قيادة.. التنمية المحلية: الإعلان عن أكبر حركة تنقلات بالمحافظات اليومكورونا في 24 ساعة| خطة الحكومة لاستئناف الرياضة وانخفاض الإصابات والوفياتإيسيان يكشف كواليس انضمامه لريال مدريد في 2012ببغاء يكشف لص تسلل لمنزل صاحبته ويتسبب بالقبض عليه فى إنجلترا.. صور5 حيل ديكور تزيد مساحة غرف النوم بدون تكاليف كبيرة.. مكان الستائر أبرزهاالدكتور أحمد عمر هاشم خطيبا للجمعة بالجامع الأزهر الشريف غداإبراهيم صابر ينتهي من كتابة 3 حلقات من مسلسل هشام ماجد وشيكو " اللعبة2 "ألحان جديدة لـ عاصى وراغب وحميد وخالد وفضل بتوقيع عمرو الشاذلى

تحرير 1000 عقد لتقنين أراضي وضع اليد في الوادي الجديد

-  
"تحرير 1000 عقد لتقنين أراضي وضع اليد في الوادي الجديد"

قال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، إن المحافظة انتهت حتى الآن من تحرير أكثر من 1000 عقد ابتدائي ونهائي لصغار المزارعين من واضعي اليد على الأراضي المملوكة للدولة.

وأضاف أن المحافظة تلقت أكثر من 3500 طلب لتقنين الأراضي حتى الآن، وهناك تسهيلات كبيرة لصغار المزارعين لحثهم على دفع الأقساط واستكمال باقي الإجراءات اللازمة.

وأوضح أنه جري طرح مبادرتين لصغار المزارعين بمناسبة احتفالات المحافظة بعيدها القومي وذكرى حرب السادس من أكتوبر، تتضمن المبادرة الأولى تخفيض سعر فدان الأرض الزراعية ليكون بحد أقصى 18 ألف جنيه على مستوى المحافظة، بدلا من 19.5 ألف جنيه بمركز الخارجة، و21 ألفا بمركز الداخلة و22 ألفا و400 جنيه بالفرافرة، للحالات الجادة التي ستتولى السداد قبل 1 \12\2019.

وأشار إلى أن المبادرة الثانية لصغار المنتفعين، وتتضمن خصم 50 % من قيمة الأرض للمساحات حتى 5 أفدنة، وخصم 25 % للمساحات حتى 10 أفدنة في حالة السداد قبل 1\11\2019.

لمطالعة الخبر على الوطن