روسيا تنفي اتهامات بالمشاركة في هجوم قرصنة على البرلمان الألمانيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في قطاع غزة إلى 61 حالةجونز هوبكنز: وفيات كورونا حول العالم تتجاوز 350 ألفافيروس كورونا: هل انتهى عصر العمل في المكاتب؟رئيس مازيمبي يصدم الأهلي حول التعاقد مع موليكاالهلال السعودي يتفق مع جوميز على البقاءغموض حول وفاة لاعب بالدوري الإنجليزيعصام الحضرى يشارك جمهوره بفيديو له.. ومتابع: ممكن أتمرن معاك.. شاهدسيناريوهات يتوقعها المشاهدون حال تقديم جزء ثان من "بـ 100 وش"الذهب يبلغ أقل مستوى فى أسبوعين بفعل التفاؤل حيال إعادة فتح اقتصاداتالنفط يهبط جراء مخاوف حيال الطلب والتوترات الأمريكية الصينيةوكالة الطاقة تتوقع تراجع استثمارات الطاقة 20% فى 2020 بفعل أزمة كوروناأسهم طوكيو ترتفع لذروة 3 أسابيع بفضل تغطية مراكز مكشوفةوزير البترول يعلن التوقيع مع الشركات العالمية الفائزة بمزايدة البحر الأحمرارتفاع بورصة دبى بمستهل التعاملات.. و"داماك" تحقق 1.2 مليار درهم إيراداتالزمالك يُعدّل لافتة نادى القرن لتجنب "غرامات" كاف بعد إجازة العيدبلجيكا تُبعد موليكا عن الأهلي بسبب نسبة إعادة البيععلشان ولادنا نحب تانيرئيس جامعة عين شمس: فرع العبور هو حلمنا الكبير لتأسيس واحة تكنولوجياوزير الرى : إحالة 173 مخالفة تعدى على المجارى المائية إلى النيابة

عاجل.. فرنسا تستدعي السفير التركي بعد العدوان على سوريا

   -  
"عاجل.. فرنسا تستدعي السفير التركي بعد العدوان على سوريا"

استدعت فرنسا، السفير التركي لدى باريس على خلفية العدوان التركي على شمال سوريا، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس" في نبأ عاجل.

وكانت الدول الأوروبية، انتقدت بشدة العدوان العسكري الذي شنته تركيا أمس الأربعاء، على شمال شرق سوريا ضد وحدات حماية الشعب الكردية التي تعتبرها أنقرة إرهابية والمدعومة من الغربيين، لأنها كانت القوة الرئيسية التي تحارب  تنظيم "داعش" الإرهابي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة