اعرف عقوبة صاحب محل ضبط بحوزته 5 الاف كمامة مجهولة المصدرتايلاند تسجل تسع إصابات جديدة بفيروس كورونا ولا وفياتمصرع ربة منزل وإصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة بترعة في سوهاجمطار مرسى علم يستقبل رحلة استثنائية تقل 76 من المصريين العالقين في فرانكفورت | صورخروج 14 حالة جديدة بعد تعافيها من فيروس كورونا في بني سويفاحتفالا بيوم الجمهورية.. العلم الإيطالي يزين سماء ميلانو.. شاهد100 دواء.. 3 دول تقترب من اكتشاف لقاح كورونا.. تفاصيلالطماطم تسجل 4 جنيهات.. شاهد أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاءالقاهرة تسجل 32 .. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 27 -5- 2020.. فيديوالدولار يسجل 15.90 جنيه للبيع .. أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء .. فيديوعيار 24 يسجل 865 جنيها.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء..فيديوالحق الموسم.. 5 خطوات لزراعة شجرة البونسيانا فى المنزل.. صوربلاش كسل.. 5 نصائح تساعدك ترجعى شغلك نشيطة زى الأول بعد العيدروسيا تنفي اتهامات بالمشاركة في هجوم قرصنة على البرلمان الألمانيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في قطاع غزة إلى 61 حالةجونز هوبكنز: وفيات كورونا حول العالم تتجاوز 350 ألفافيروس كورونا: هل انتهى عصر العمل في المكاتب؟رئيس مازيمبي يصدم الأهلي حول التعاقد مع موليكاالهلال السعودي يتفق مع جوميز على البقاءغموض حول وفاة لاعب بالدوري الإنجليزي

الحكومة توافق على تمويل بـ500 مليون جنيه لدعم الأمان الاجتماعي

   -  
"الحكومة توافق على تمويل بـ500 مليون جنيه لدعم الأمان الاجتماعي"

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن اتفاق التمويل الإضافي لمشروع دعم شبكات الأمان الاجتماعى بين حكومة جمهورية مصر العربية، والبنك الدولي لإعادة الإعمار والتنمية، بمبلغ 500 مليون دولار أمريكي.

ويهدف مشروع دعم شبكات الأمان الاجتماعي إلى دعم الحكومة المصرية في إنشاء برنامج "تكافل وكرامة" للدعم النقدي بكفاءة وفاعلية، فضلا عن تحسين كفاءة الحصول على الفرص الاقتصادية، من خلال تقديم التحويلات النقدية المشروطة وغير المشروطة، ودعم عملية الاستهداف الخاصة بشبكات الأمان الاجتماعي والأنظمة التشغيلية، وكذا إدارة المشروع والمراقبة والتقييم، وخدمات الشمول الاقتصادي والتمكين التجريبية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة