بصور نادرة.. القصر الملكي البريطاني يحتفل بالذكرى 67 لتتويج الملكة إليزابيثجنود "حرب النجوم" يلزمون زوار والت ديزنى بالتباعد الاجتماعى ..فيديو وصورصلاح عبد الله يطلب من الجمهور تسمية فيروس كورونا "اللى ما تتسماش"المخرج محمد فاضل: للأسف فيروس كورونا وصل الى بيتىThe Weeknd يتبرع بـ500 ألف دولار من أجل تغيير حياة ذوات البشرة السمراءحفيد محمود ياسين يحتفل بعيد ميلاده: "ربنا يخليك لينا يا أحلى جدو حودة"مى عمر: صوتى راح 10 أيام فى مشهد "الخناقة " مع عايدة رياض بـ"الفتوة"..فيديوعلي ربيع بصورة قديمة فى البحر: من الصيف اللي فات عشان الصيف ده ماتكريم عفيفي يحتفل بعيد ميلاد ابنه "آسر".. ونجوم مسرح مصر يهنئونهاسمع "تحيا مصر حرة" لايف من أحمد جمال وكواليس نجاح أشهر أغنية وطنية"ده احنا قبلنا حاجات كتير.." اسمع أغنية "جيل بطل" لأول مرة من أحمد جمالالسياحة العالمية تطلق سلسة برامج تدريبية حول التمويل الأخضر لإنعاش القطاعفتوى مجلس الدولة تلزم "التأمين الصحى" بدفع 478 ألف جنيه لحميات إمبابةالزراعة: حصاد 3.1 مليون فدان قمح واستمرار توريد المحصول للتموينهذا ما يحدث لجسمك عند البقاء في المنزل لفترة طويلةبدرية طلبة تحتفل بعيد ميلاد حفيدتهابـ"الكمامات".. محمد محيي يحتفل بعيد ميلاده الـ50بتول عرفة تحكي موقفا جمعها بندى بسيوني: "سامحيني على موضوع شعرك""كفاية إساءة أدب مع الكون".. محمود العسيلي متحدثا عن العنصريةاليوم.. مطار القاهرة يستقبل 9 رحلات من السعودية والكويت وانجلترا

بأمر الفيفا.. انتصار تاريخى لنساء ايران.. اعرف الحكاية.. فيديو

   -  
نساء ايران

عرضت فضائية العربية مقطع فيديو عن تفاصيل انتصار رمزي للنساء الإيرانيات على قمع النظام منذ الثورة الخمينية التي حرمتهن من دخول ملاعب الكرة.

يوم تاريخى للنساء الإيرانيات يأتى بعد أربعة عقود من الإنتظار ليتعلق الأمر بحضور أول مباراة لكرة القدم فى الملعب والتى جمعت المنتخب الإيرانى بنظيره الكمبودى ضمن تصفيات كأس العالم المقبلة 2020 .

السلطات الإيرانية بموافقتها على حضور النساء بإستاد ازادى فى طهران تبدو وكأنها رضخت لضغوط الفيفا التى أعلنت إنها تتابع الوضع فى إيران خاصة بعد وفاة الفتاة الزرقاء وهو اسم اشهر مشجعة إيرانية سحر خبيرى والتى قد انتحرت سبتمبر الماضى أمام محكمة فى العاصمة خوفأ من سجنها 6 أشهر بتهمة المحاولة الدخول للملعب متنكرة.

وتنظر نساء ايرانيات كثيرات لقرار السماح لهن بدخول الملاعب بإنه إنتصار على القمع وتكريم لروح الفقيدة سحر ويعتبرون الإنتصار ليس منه أو تفضل من السلطات الإيرانية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة