الأهلي يلغي حجز الفندق قبل مباراة الجونة ويتمسك بلقاء القمةمرممة آثار بمنطقة خبيئة العساسيف: أتعامل مع الأثر كأنه ابني.. فيديو"القوى العاملة" ببورسعيد: 2242 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الصناعيةهل يحق لصاحب العمل إنهاء العقد للعامل حال الحكم عليه فى جناية؟مشروع تسمين الدواجن بسوهاج بتكلفة 8.5 مليون جنيه.. تعرف عليه × 12 معلومة13 فعلاً اعتبرها قانون الجمارك تهريبًا.. تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة100 مليون صحة: الحالة النفسية تؤثر على الصحة العامة فانظروا للإيجابياتضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرسفى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية5000 مشجع .. موعد مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتي

بأمر الفيفا.. انتصار تاريخى لنساء ايران.. اعرف الحكاية.. فيديو

   -  
نساء ايران

عرضت فضائية العربية مقطع فيديو عن تفاصيل انتصار رمزي للنساء الإيرانيات على قمع النظام منذ الثورة الخمينية التي حرمتهن من دخول ملاعب الكرة.

يوم تاريخى للنساء الإيرانيات يأتى بعد أربعة عقود من الإنتظار ليتعلق الأمر بحضور أول مباراة لكرة القدم فى الملعب والتى جمعت المنتخب الإيرانى بنظيره الكمبودى ضمن تصفيات كأس العالم المقبلة 2020 .

السلطات الإيرانية بموافقتها على حضور النساء بإستاد ازادى فى طهران تبدو وكأنها رضخت لضغوط الفيفا التى أعلنت إنها تتابع الوضع فى إيران خاصة بعد وفاة الفتاة الزرقاء وهو اسم اشهر مشجعة إيرانية سحر خبيرى والتى قد انتحرت سبتمبر الماضى أمام محكمة فى العاصمة خوفأ من سجنها 6 أشهر بتهمة المحاولة الدخول للملعب متنكرة.

وتنظر نساء ايرانيات كثيرات لقرار السماح لهن بدخول الملاعب بإنه إنتصار على القمع وتكريم لروح الفقيدة سحر ويعتبرون الإنتصار ليس منه أو تفضل من السلطات الإيرانية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة