بث مباشر.. الرئيس السيسى يحضر حفل تخرج الدفعة الأولى "طب القوات المسلحة"شاهد.. حسن الرداد يتحدى شيماء سيف فى برنامج "معكم" الليلةبدء حفل تخرج الدفعة الأولى "طب القوات المسلحة" بقراءة القرآن الكريمشاهد ..لحظة وصول الرئيس السيسى مقر حفل تخرج الدفعة الأولى طب القوات المسلحةالبنك الدولي يطلق خطة الاستثمار في رأس المال البشري بالشرق الأوسطفي اليوم العالمي للفقر.. 1.3 مليار شخص يعاني من "فقر متعدد الأبعاد"5 بنوك خاصة تخفض أسعار الفائدة على قروض السيارات الجديدةأسعار الخضر والفاكهة تستقر في سوق العبور خلال تعاملات اليوموزيرة التخطيط تصطحب خبراء «مصر تستطيع» في جولة بالروبيكي«الإحصاء»: 4.7% ارتفاعًا في نسبة الفقر.. والأسرة تحصل على دعم 640 جنيهًا شهريًامحافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور)بائع لبن يدعي اختطافه للحصول على فدية من والده بالقليوبيةوفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا (صور)محافظ مطروح يفتتح مصنعا للتمور بطاقة إنتاجية 5 آلاف طن سنوياإصابة طالب وسيدتين في انقلاب دراجة بخارية ببني سويفتكريم الطفل الموهوب محمود أشرف في قناتعرف على أبرز قرارات رئيس الوزراء اليوم بالجريدة الرسميةوزير خارجية ليتوانيا: نقدر جهود مصر للبحث عن حلول سياسية للنزاعات"النقل" تعلن عودة حركة الخط الأول للمترو جزئيا وتستكمل إصلاح باقى الأضرارالأمن الغذائى وتغير المناخ و الذكاء الاصطناعى على أجندة منتدى شباب العالم

أسعار الذهب ترتفع لليوم الثاني في مصر مدعومة بصعود عالمي

-  
أسعار الذهب

كتبت- شيرين صلاح:

زادت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الخميس، 3 جنيهات للجرام الواحد، مقارنة بمستوياتها أمس الأربعاء، لتواصل الارتفاع لليوم الثاني.

وقال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي، إن سعر جرام الذهب عيار 21 زاد إلى 685 جنيها مقابل 682 جنيها أمس.

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم إلى نحو 587 جنيها، وسعر الجرام عيار 24 إلى نحو 783 جنيها، ووصل سعر الجنيه الذهب إلى 5480 جنيها.

وعالميا، بلغت أسعار الذهب أعلى مستوى في أسبوع، اليوم الخميس، لتتمسك بمستواها فوق 1500 دولار للأوقية، في الوقت الذي أقبل فيه المستثمرون على شراء المعدن الأصفر الذي يُعتبر ملاذا آمنا عقب تقارير متناقضة بشأن المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، بحسب وكالة رويترز.

وبحلول الساعة 0724 بتوقيت جرينتش، ربح الذهب في المعاملات الفورية 0.1% إلى 1506.78 دولار للأوقية بعد أن بلغ إلى المستوى المرتفع البالغ 1516.77 دولار في وقت سابق من الجلسة وهو الأعلى منذ الثالث من أكتوبر الجاري.

وكانت أسعار الذهب المحلية ارتفعت جنيها واحدا للجرام خلال تعاملات أمس مقارنة بمستوياتها أمس الأول الثلاثاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة