مواقيت الصلاة اليوم السبت 6/6/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم السبت 6/6/2020 فى مصردرجة الحرارة المتوقعة اليوم السبت 6/6/2020 بمحافظات مصرشاهد.. قمر الفراولة ليلة الخسوف مع الدعاءزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتل لارتباطي بلاعب أسودأخبار الأهلي .. المستشار القانوني للنادي يستقيل من منصبه .. سيد عبد الحفيظ يستعد لعودة التدريباتأحمد جلال إبراهيم: الزمالك زي طالب الثانوية العامة اللي اتظلم في التصحيح.. فيديوحالته مستقرة.. نائب رئيس الزمالك: أشرف زكي أجرى جراحة دعامتين في القلبفرايبورج يفوز على بروسيا مونشجلادباخ في الدوري الألماني..فيديوأخبار الرياضة .. آرسنال يرفض عودة النني .. واستقالة المستشار القانوني للنادي الأهليكشف عن سبب اعتزاله.. حازم إمام: حسن شحاته عندي أفضل من محمود الخطيبالمستشار القانوني للأهلي: استقلت للرد على مرتضى بقوة.. والخطيب طالبني بالصمت.. فيديوسلمى حايك تطالب بتحقيق العدالة فى قضية قتل الشاب جوفانى لوبيز بسبب الكمامة"المصيف × البيت".. نرمين الفقى تسمتع بالصيف فى حمام السباحة بالمنزل.. صوررامى إمام: أدوار "فلانتينو" كانت تنادى أصحابها.. والمسلسل تجربة واقعية للمؤلفكانى ويست زوج كيم كاردشيان يتظاهر ضد العنصرية فى شيكاغوحمدى الميرغنى: العمل مع الزعيم نجاح.. وجمهور لبنان عرفنى بسبب "فلانتينو"أحمد جلال إبراهيم: نحتفظ بالسرية فى ملف نادى القرن.. والاستاد الجديد سيكون مفاجأةاتحاد الكرة يستبعد التعاقد مع مدرب أجنبى لمنتخب النسائيةأخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 5 / 6 / 2020

الليرة التركية تتراجع بعد الهجوم على شمال سوريا

-  
الليرة التركية
القاهرة- وكالات:

انخفضت الليرة التركية مقابل الدولار اليوم الخميس في الوقت الذي يشعر فيه المستثمرون بالقلق إزاء رد الفعل الدولي حيال عملية برية شنتها القوات التركية ضد مقاتلين أكراد في شمال شرق سوريا أثناء الليل، بحسب وكالة رويترز.

وتراجعت الليرة إلى 5.88 مقابل الدولار مقارنة مع مستوى إغلاق عند 5.8740 في اليوم السابق. وهبطت الليرة 0.5 بالمئة أمس الأربعاء حين بدأت العمليات بضربات جوية.

وتتعرض الليرة لضغوط منذ أعلن البيت الأبيض عن انسحاب قوات أمريكية من المنطقة السورية قرب الحدود مع تركيا. وتلقت العملية العسكرية التي تلت الانسحاب إدانات من كل أنحاء العالم تقريبا.

ويشعر المستثمرون بالقلق بشأن عقوبات أمريكية مقترحة على تركيا بعد بدء التوغل، بما في ذلك استهداف التعاملات العسكرية لأنقرة وأصول أمريكية خاصة بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة