فرس نهر عمره شهر و"كودو" 15 يوما.. ولدات جديدة بحديقة حيوان الجيزةمصرع سيدة إثر انقلاب سيارتها في ترعة بالدقهليةالتموين: توفير 25 ألف فرصة عمل بالمنطقة اللوجيستية في دمنهوربحضور نحو مليون زائر.. أوقاف الغربية تحتفل بمولد "شيخ العرب" اليومعاجل.. السيسي يصدق على تعيين خريجي الطب العسكريعاجل.. السيسي يمنح أوائل الطب العسكري نوط الواجب من الطبقة الثانيةضبط متهمين لترويجهما المخدرات بأبوصويرإصابة شخصين والقبض على 7 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بحلوانزيدان في ورطة قبل مواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسبانيسبب رفض يورجن كلوب تدريب ريال مدريد ومانشستر يونايتدخالد مرتجي كلمة السر.. تفاصيل عرض إنتر ميلان لمواجهة الأهليلدواع أمنية.. برشلونة يرحب بخوض لقاء الكلاسيكو بدون جمهورنجم فريق ليفربول يستغل موسوعة جينيس ويسخر من برشلونةبث مباشر.. مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة في الدورينجم الزمالك المصاب يستعد لمواجهة المقاولون العربرغم أزمته مع الزمالك.. منتخب مصر يتواصل مع كهرباالألومنيوم يطير إلى الأسيوطي استعدادا لأولي جولات الممتاز ب أمام الفيوم ..غدا50 ألف جنيه غرامة.. اتحاد الكرة يهاجم محرضي الأندية على عدم اللعب فى الكأس"إنتر ميلان" يوافق على مواجهة الأهلي أواخر ديسمبرانطلاق بطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرة بالقاهرة

الليرة التركية تتراجع بعد الهجوم على شمال سوريا

-  
الليرة التركية
القاهرة- وكالات:

انخفضت الليرة التركية مقابل الدولار اليوم الخميس في الوقت الذي يشعر فيه المستثمرون بالقلق إزاء رد الفعل الدولي حيال عملية برية شنتها القوات التركية ضد مقاتلين أكراد في شمال شرق سوريا أثناء الليل، بحسب وكالة رويترز.

وتراجعت الليرة إلى 5.88 مقابل الدولار مقارنة مع مستوى إغلاق عند 5.8740 في اليوم السابق. وهبطت الليرة 0.5 بالمئة أمس الأربعاء حين بدأت العمليات بضربات جوية.

وتتعرض الليرة لضغوط منذ أعلن البيت الأبيض عن انسحاب قوات أمريكية من المنطقة السورية قرب الحدود مع تركيا. وتلقت العملية العسكرية التي تلت الانسحاب إدانات من كل أنحاء العالم تقريبا.

ويشعر المستثمرون بالقلق بشأن عقوبات أمريكية مقترحة على تركيا بعد بدء التوغل، بما في ذلك استهداف التعاملات العسكرية لأنقرة وأصول أمريكية خاصة بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة