عصام الحضرى يستعرض تدريباته البدنية فى الحظر.. فيديوبعد دعمه لقرارات مجلس الأهلي الأخيرة.. حلمي طولان لمنتقديه: عايزني أمسك طبلة زيكم؟بسبب ملاعب الدوري المصري.. مدرب بيرو يهاجم نجم بيراميدزرسميا اعتماد إجراء 5 تغييرات في الدورى الانجليزيإصابة جديدة في يوفينتوس قبل عودة الدوري الإيطاليالدفع بدلا من الحبس.. دييجو كوستا ينجو من السجن بسبب التهرب الضريبيمدحت العدل عن أحداث أمريكا: لطمة على وجه كل عنصرى يتنمر على أى مختلف"عرض فيلم "الأقصر" لـ شيرين رضا بمهرجان كارلوفى بالتشيكلطيفة تكشف تفاصيل حضورها السهرة الخيرية المقامة على هامش كان السينمائى7 صور جعلت أنجلينا جولى محبوبة للفقراء حول العالم.. فى عيد ميلادهاناتالى إيمانويل نجمة game of throne تشارك فى احتجاجات مناهضة العنصرية فى لندنوزير الشباب والرياضة يشيد بتوصيات المؤتمر الدولى الثالث للثقافة الرياضيةرئيس الإسكندرية للتايكوندو يشكو مخالفة عضو مجلس الإدارةالأهلى يكشف تطورات قضيتى كوليبالى وأجايى فى "فيفا"حمادة صدقى يكشف خطة استعداد سموحة لعودة النشاط الكروى7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم3 تعليمات جديدة من كارتيرون استعدادا لعودة التدريباتحكاية 3 نجوم رفضهم الزمالك وأصبحوا أساطير كرويةcity club تنشئ 9 حمامات سباحة أولمبية فى المرحلة الأولىمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواة

عشان يفضل ذكرى جميلة.. خطوات بسيطة لتنظيف فستان الزفاف

   -  

يعتبر فستان الزفاف من أهم الفساتين فى حياة المرأة، والتى تهتم به بكل الوسائل الممكنة، سواء من طريقة حفظ الفستان أو تخزينه، لكن فى بعض الأحيان يتعرض للأتربة والاتساخ، ويحتاج لطرق معينة لتنظيفه، والتى نتعرف عليها فى التقرير وفقاً لما ذكره موقع "cleanipedia".

 

طرق تنظيف فستان الزفاف

يمكن تنظيف بقع الطعام والشراب من الفستان باستخدام مزيل للبقع، لكن يجب إجراء تجربة على قطعة صغيرة من الفستان حتى لا تخسر الفستان بأكمله.

وإذا كان الفستان كثير الطبقات، يجب التأكد من فصلها حتى لا يتسرب شىء إلى الطبقات التى تليها، مع تجنب فرك مزيل البقع من الفستان، ولذلك ينصح بشطف الفستان جيداً ثم تجفيفه بمجفف الشعر.

 

طرق أخرى لتنظيف فستان الزفاف:

- إذا كان الثوب بالكامل يحتاج إلى الغسيل، يجب تنظيف الفستان فى الحمام.

- تطهير وتنظيف الحمام لمنع انتقال أى بقايا طعام على الملابس.

- خلط مزيل البقع وبعض المنظفات السائلة.

- نقع الفستان فى المزيل ثم شطفه جيدًا بالماء البارد للحفاظ على قماش الفستان.

- وحال وجود بقع فى الفستان، يمكن استخدام فرشاة أسنان قديمة لإزالتها.

وقد تفكر بعض النساء فى وضع الفستان فى الغسالة، ويمكن ذلك بشروط، وهى :

- أن يكون الفستان مصنوع من القطن أو البوليستر ولا يوجد به أى زخرفة قد تتعثر وتمزق فى الغسالة.

تنظيف فستان الزفاف
نصائح للتنظيف
نصائح لتنظيف فستان الزفاف
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة