ننتج 30 مليون جنيه شهريًا.. الحكومة ترد على أنباء نقص «الفكة» بالأسواقرئيس الوزراء يستعرض تقريرين حول تحسن مؤشر مديري المشتريات و«التشييد والبناء»شعبة الأدوات المنزلية ترسل مذكرة عاجلة إلى وزارة التجارة لبحث عدة قضاياغلق فرع الزمالك لبنك التعمير والإسكان 4 أيام بعد إصابة موظف بكوروناوزير السياحة والآثار يبحث هاتفيا مع نظيره الألماني الاستعدادات والإجراءات الاحترازية في كلا الدولتينحظر استيراد السكر الأبيض والخام لـ3 أشهر.. واستثناء استيراده كمستلزم إنتاج للصناعات الدوائية وبموافقة الصحة21.2 % انخفاض قيمة الواردات غير البترولية خلال الفترة من يناير إلى إبريل 2020حركة المحليات بجنوب سيناء.. عشماوى سكرتير عام والمعداوى لمدينة دهب وشعير لنويبعالنقل: تصدير 33 ألف طن فواكه وخضروات عبر الموانئ آخر 24 ساعةحركة المحليات بالبحر الأحمر.. البندارى سكرتير عام وعدلى لمرسى علم ونصر للقصيرمجلس النواب يراجع جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية قبل عقد جلسات 7 يونيو | صور"تضامن البرلمان" توافق على الموازنة المقترحة لوزارة التضامن الاجتماعيالرئيس السيسي: حريصون على تقديم المساعدة لبعض دول العالم الصديقة لتخفيف تداعيات "كورونا"وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني آخر التطورات على الساحة الفلسطينيةوزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري للمجموعة المصغرة للائتلاف الدولي لمكافحة داعشعصام الحضرى يستعرض تدريباته البدنية فى الحظر.. فيديوبعد دعمه لقرارات مجلس الأهلي الأخيرة.. حلمي طولان لمنتقديه: عايزني أمسك طبلة زيكم؟بسبب ملاعب الدوري المصري.. مدرب بيرو يهاجم نجم بيراميدزرسميا اعتماد إجراء 5 تغييرات في الدورى الانجليزيإصابة جديدة في يوفينتوس قبل عودة الدوري الإيطالي

ماتفكرش ولا تحتار.. خس على طريقة مدرب اللياقة "لوك زوتشى"

   -  

يرغب كل شخص بالحصول على جسم رشيق متناسق، ولتحقيق ذلك يتبع أنظمة غذائية مختلفة لانخفاض الوزن الزائد من الجسم، والتى قد تحدث نتائج سلبية فى بعض الأحيان لأسباب مختلفة منها احتواء النظام الغذائى على أطعمة دسمة أو لأسباب أخرى، ولذلك يفضل فى بعض الأحيان اتباع نظام غذائى مجرب قبل ذلك، وخاصة من مدرب اللياقة البدنية، الشهير لوك زوتشي.

اتبع مدرب اللياقة البدنية، الشهير  لوك زوتشي ، نظاما غذائيا لمدة 12 أسبوعًا، والذى تضمن وجبات غذائية تحتوى على عناصر تساعده على ممارسة التمارين الرياضية، ومن ناحية أخرى أدت إلى إنقاص الوزن الزائد من الجسم، وفقاً لما ذكره موقع " healthyceleb "، وهى :

النظام الغذائى عند لوك :

وجبة الإفطار

يجب أن تبدأ يومك مع عجة الخضار.

وجبة الغداء

يجب أن يشمل الغداء سلطة الخضار المحمصة.

وجبة العشاء

يمكن أن تكون سمك المشوي مع سلطة خضراء وأرز.

الحلوى

بعد العشاء، يمكن تناول بعض المربعات من الشوكولاتة الداكنة.

أطعمة ممنوعة :

 تجنب تناول السكر والأطعمة المصنعة، وإستبدالها بالبروتين والفواكه والخضراوات الطازجة والأطعمة غير المصنعة والحبوب الكاملة، مع الحرص على ممارسة التمارين الرياضية.

خس على طريقة مدرب اللياقة لوك زوتشى
طرق إنقاص الوزن
رجيم لإنقاص الوزن
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة