اقرأ مع قاسم أمين.. "المرأة الجديدة" ما نفعله بنسائنا ضد فطرة الله100 كتاب عالمى.. "الدفتر الذهبى" حكاية امرأة تدافع عن الحريةالأوقاف: "أسباب رفع البلاء" موضوع خطبة الجمعة المقبلة بمن مسجد الحسينبالصور- شاهد خسوف القمر الجزئي في سماء القاهرةوزير السياحة يجتمع بقيادات القطاع لبحث عودة الحياة لطبيعتهاالإسكان توضح تفاصيل جديدة عن محور الزمر الجديد.. فيديوالهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائفوالد أحمد فتحي يكشف تفاصيل إصابة زوجة نجله وبناته ب كورونا.. فيديوحقوق المرأة: ختان الإناث إعاقة زي قطع الإيد والرجلسمير فرج: تحركات دولية لحل الأزمة الليبية.. فيديوالإسكان: عمارات محور الزمر خالفت اشتراطات ترخيص البناءبلغاريا تعلن عن بؤرة جديدة لإنفلونزا الطيور على أراضيها«الدفاع البريطانية»: مقاتلاتنا اعترضت طائرات روسية مرتين فوق البلطيقخرقوا حظر التجول المفروض بسبب كورونا.. مقتل 15 شخصًا برصاص الشرطة في كينياالنيابة تأمر بالتحفظ على السيارة المتسببة فى حادث وصلة دهشور بمدخل الشيخ زايداليوم.. الحكم فى دعوى عدم دستورية لائحة العاملين بهيئة الثروة السمكية10 معلومات عن قرض صندوق النقد الجديد لمصر بقيمة 5.2 مليار دولار"مهتز نفسيا" يتجرد من ملابسه بعد استيقافه لمخالفته قرار الحظر في بورسعيدانتشال جثتين لشخصين من داخل حفرة آثار في البساتينتوقعات الأبراج اليوم 6-6-2020: الثور والميزان والجدي أصحاب الحظ الوفير

وفد أمريكي: العاصمة الإدارية فرصة لشراكة اقتصادية كبيرة بين مصر والولايات المتحدة

-  
وفد مجلسى الشيوخ والنواب الأمريكى يزور العاصمة الإدارية الجديدة

اصطحبت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، الخميس، وفدًا أمريكيًا من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب عن ولاية جنوب كارولينا، في جولة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جاء ذلك في إطار تنفيذ تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتنظيم زيارات للوفود الأجنبية وممثلي المؤسسات الدولية إلى المشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها للتعرف بشكل مباشر وواقعي على حجم الإنجازات، التي تحققت وآفاق التطوير الذي تشهده مصر في مختلف المجالات وفرص الاستثمار المتاحة في السوق المصري.

وتفقد الوفد الأمريكي كلا من مبنى مجلس النواب تحت الإنشاء في العاصمة الإدارية الجديدة، ومسجد الفتاح العليم، والذي يعتبر دًرة العمارة الإسلامية الحديثة، وجوهرة الإنشاءات داخل العاصمة الإدارية للدولة، ويمثل إنجازًا جديدًا يضاف لسلسلة إنجازات الدولة المصرية في مجال البناء والتشييد، ليصبح من أكبر المساجد في المنطقة العربية، وكاتدرائية ميلاد السيد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تعد أكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط.

وأكدت الدكتورة سحر نصر قوة العلاقات الاستراتيجية والاقتصادية بين مصر وأمريكا، مشيدة بالدور الذي يقوم به الكونجرس في تعزيز الشراكة بين البلدين خاصة في المجال الاقتصادي، مشيرة إلى أن الدولة تعمل على جذب استثمارات في المشروعات القومية الكبرى التي تستجيب لاحتياجات المواطنين وتعمل على خلق فرص عمل للشباب والمرأة.

وأكد الوفد الأمريكي حرص بلاده على ضخ المزيد من الاستثمارات إلى مصر في ظل الاصلاحات التشريعية الاخيرة التي قامت بها الحكومة المصرية، وأشاد الوفد بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل فرصة لشراكة اقتصادية كبيرة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة