حنان مطاوع لرجاء الجداوي: يارب تطلعي منها أقوىغدًا.. طرح أغنية "شروط" لنداء شرارةفيديو.. ساندي تغني "يومينهم" لـ عمرو ديابقيادى بالاشتراكى الألمانى يكشف ملامح التعاون بين ألمانيا والصين لمواجهة كوروناالسعودية تتبرع بـ 150 مليون دولار لتحالف اللقاحات خلال قمة افتراضية لمواجهة كوروناخبير بالشؤون الروسية: حكومة موسكو دعمت الشركات الخاسرة بسبب كورونادراسة: بعض الأشخاص لديهم استجابة مناعية لكورونا بالرغم من عدم الإصابة بهاطمن على نفسك.. ما معدل قياس نبض القلب الطبيعى وكيف تقيسه؟بوسي شلبي في المقابر بجوار زوجها محمود عبد العزيز في ذكرى ميلاده.. شاهدنداء شرارة تطرح أغنية شروط .. غدًاانجلينا جولي.. في عيد ميلادها معلومات مثيرة وأزمات وسبب كراهيتها لوالدهامحمد رحيم يهنئ شقيقة محمد رمضان بزواجهامقطع فيديو من أغنية "كورونا" لمحمد رمضان يحقق 2 مليون مشاهدة في أقل من يوم.. فيديوفرقة BTS تنضم لحملة BlackLivesMatterفيروس كورونا يصيب نجوم الفن والإعلام.. بينهم رجاء الجداوي ونهال نبيلإنشاء مدينة سكنية في العامرية.. رئيس الوزراء يتابع موقف عدد من مشروعات محافظة الإسكندريةوزارة البيئة تدعم محافظة القليوبية بمعدات بقيمة ٣٠ مليون جنيهوطنية بعشر رجال... نجيب ساويرس يوجه رسالة للتونسية عبير موسيالحكومة: 26 مدينة طلابية و69 ألف سرير إجمالي الطاقة الاستيعابية للمدن الجامعية لمصابي كوروناالبيئة: إعداد نموذج بإجراءات تقييم الأثر البيئي لأصحاب المشروعات

فايلر تعليقا على قرعة دوري الأبطال: الحديث عن إفريقيا سابق لأوانه نركز في الدوري

   -  
ريني فايلر - الأهلي
رفض رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي الحكم على قرعة الفريق في دوري أبطال إفريقيا في الوقت الراهن بسبب التركيز على مسابقة الدوري المصري.

ويلعب الأهلي أول مبارياته أمام النجم الساحلي في تونس أحد أيام 29 أو 30 نوفمبر الشهر المقبل.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بجوار أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينوم.

وقال فايلر في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "تركيز الفريق منصب على بطولة الدوري حاليا، الفريق مقبل على مباراة مهمة أمام الزمالك".

وتابع "التفكير في الملف الإفريقي سابق لأوانه في الوقت الراهن ولا بد من التركيز في بطولة الدوري والسير خطوة بخطوة وعدم الانشغال كثيرا بقرعة دوري أبطال إفريقيا".

وشدد فايلر "لكل مرحلة تحدياتها واستعدادتها الخاصة، ونقدر ونحترم كافة المنافسين سواء محليا أو إفريقيا".

ويلعب الأهلي أمام الزمالك يوم السبت 19 أكتوبر الجاري ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

وينفرد الأهلي بصدارة مسابقة الدوري بالعلامة الكاملة بتسع نقاط بعد الفوز على سموحة والإنتاج الحربي وأسوان.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة