حملات مكثفة للحد من ظاهرة الكلاب الضالة بالقليوبيةانقطاع المياه عن 6 مناطق في الإسكندرية غداعاجل.. السيسي يشهد فيلما تسجيليا عن بطولات المشير الجمسيعاجل.. هايدي موسى تغني "حصاد مصر" أمام السيسي في تخريج "الطب العسكري"عاجل.. 100% نسبة نجاح الدفعة الأولى من "طب القوات المسلحة"شريف منير ينشر صورة نادرة مع والدته.. ومتابعوه: شبه بنتك أسماشيرين عبد الوهاب تنفذ وعدها بغلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعىمحمد هنيدى يسخر من المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى.. اعرف السببويلكم من غضب الناس.. رسال نارية من اليسا لـ النظام اللبنانىمحمد هنيدي: السعودية حققت إنجازا كبيرا في الترفيه والإبداعريما تطرح أول بوستر 3d لفيلم مصريشاهد.. فنانة شهيرة تجرى عملية تجميل فى أنفها.. اعرف السببتعرف على عروض البيت الفني للمسرح وأسعار التذاكر"ياسين".. إيران تكشف عن طائرة عسكرية نفّاثة جديدة (فيديو)اتفاق بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي على البريكسيتالشيوعي السوداني يطالب بالوقف الفوري للعدوان التركي على سوريارسميًا.. فوز قيس سعيّد في الانتخابات الرئاسية التونسيةيامن "رجل غزة الحديدي"كيف تعيد أصوات العصافير والطيور إلى الحديقة؟وزراء الشئون الاجتماعية العرب يستعينون بمصر لتطبيق تكافل وكرامة وأطفال بلا مأوى في بلادهم

فايلر تعليقا على قرعة دوري الأبطال: الحديث عن إفريقيا سابق لأوانه نركز في الدوري

   -  
ريني فايلر - الأهلي
رفض رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي الحكم على قرعة الفريق في دوري أبطال إفريقيا في الوقت الراهن بسبب التركيز على مسابقة الدوري المصري.

ويلعب الأهلي أول مبارياته أمام النجم الساحلي في تونس أحد أيام 29 أو 30 نوفمبر الشهر المقبل.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بجوار أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينوم.

وقال فايلر في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "تركيز الفريق منصب على بطولة الدوري حاليا، الفريق مقبل على مباراة مهمة أمام الزمالك".

وتابع "التفكير في الملف الإفريقي سابق لأوانه في الوقت الراهن ولا بد من التركيز في بطولة الدوري والسير خطوة بخطوة وعدم الانشغال كثيرا بقرعة دوري أبطال إفريقيا".

وشدد فايلر "لكل مرحلة تحدياتها واستعدادتها الخاصة، ونقدر ونحترم كافة المنافسين سواء محليا أو إفريقيا".

ويلعب الأهلي أمام الزمالك يوم السبت 19 أكتوبر الجاري ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

وينفرد الأهلي بصدارة مسابقة الدوري بالعلامة الكاملة بتسع نقاط بعد الفوز على سموحة والإنتاج الحربي وأسوان.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة