وزير القوى العاملة يثمن دور منظمة العمل العربية في تقوية الصلات بين الشعوبشاهد مصر من فوق.. "السياحة" تطلق فيلم ترويجي للمعالم السياحيةوزير التعليم العالي يوجه رؤساء الجامعات بسرعة الانتهاء من البنية التكنولوجيةبالأرقام.. "الزراعة" تكشف حجم الصادرات الزراعية العام الحاليعقب توقف دام 10 سنوات.. ننشر تفاصيل زيارة أول فوج سياحي قبرصي إلى الإسكندريةوزير التعليم العالي يؤكد على توافق الأبحاث العلمية مع احتياجات الدولةالأعلى للجامعات يوافق على مقترح اللائحة المالية الموحدة للوافدينبعقود مؤقتة.. الأعلى للجامعات يعلن تفاصيل تعديل قانون توظيف الهيئة المعاونةفاشون بلوجر تشرح طرق استخدام الملابس في تنسيق قوام الجسم (فيديو)وزير إعلام لبنان: الحريري يريد الحصول على ضمانات من شركائه (فيديو)الأرصاد تكشف تقلبات في أحوال الطقس منتصف الأسبوع الجاري (فيديو)رئيس جامعة عين شمس: الدمرداش تتحول إلى مستشفى نموذجي بحلول 2021تمويل مشروعات بـ 574 مليون جنيه لتوفير 11 ألف فرصة عمل لشباب كفر الشيخقاض فرنسي يدعو إلى إعادة الإرهابيين الفرنسيين من سورياحكومة كاتالونيا تطالب مدريد بـ "مفاوضات غير مشروطة"طلاب مدرسة "لم ينجح أحد" يتقدمون للتنسيق بكليات الهندسةرامي عياش ينتقد نكتة ساويرس عن مظاهرات لبنان: تقيلة منك"عصابة الأشرار".. القضاء الفرنسي يتّهم 7 موقوفين بتمويل الإرهابباريس عن إرجاء بريكست الجديد: ليس في مصلحة أحدقائد سوريا الديموقراطية يتهم أنقرة بمنع انسحاب مقاتليه من منطقة حدودية

جينيراسيون فوت لـ في الجول: سنلعب مباراة الزمالك.. أبلغنا كاف بذلك

   -  
الزمالك - جينيراسيون فوت
قال تالا فال مدير المركز الإعلامي بنادي جينيراسيون فوت السنغالي إن الفريق السنغالي سيلعب مباراته ضد الزمالك يوم 24 أكتوبر الجاري.

وكشف فال لـFilGoal.com: "سنأتي للقاهرة للعب المباراة".

وشدد "أبلغنا كاف بقرارنا، وسنخوض المباراة في الموعد الجديد الذي تم تحديده بقرار لجنة المسابقات في كاف".

وفي وقت سابق، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وتلعب المباراة يوم 24 أكتوبر الجاري على الأغلب في استاد السلام.

كيف بدأت الأزمة

أنهى صالح قدري مراقب مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، معلنا فوز الزمالك اعتباريًا بنتيجة 3-0، حسبما أعلن الزمالك عبر موقعه الرسمي.

الأزمة انفجرت عندما نُقلت المباراة من ملعب بتروسبورت إلى برج العرب، وتغيير موعدها من السبت 28 سبتمبر إلى الأحد 29 سبتمبر، قرار اعتمده الاتحاد الإفريقي بخطاب رسمي أبرزته إدارة الزمالك، ولم توافق عليه بعثة جينيراسيون فوت.

البعثة السنغالية تمسكت بلعب المباراة مساء السبت 28 سبتمبر في القاهرة، بل توجهت إلى بتروسبورت للتدرب ليلة المباراة دون أن يُسمَح لهم بذلك، إذ لم يحجز الزمالك الملعب.

في اليوم التالي –مساء السبت- توجهت البعثة مجددا إلى بتروسبورت للعب المباراة، وبالطبع عادوا إلى فندق الإقامة دون أن يتحقق ذلك.

صباح الأحد، غاب ممثل جينيراسيون فوت عن الاجتماع الفني قبل المباراة، وحضر المراقب وممثل الزمالك فقط.

في المساء، واصل جينيراسيون فوت الغياب، واكتفى لاعبو الزمالك بالتسخين والتقاط الصور التذكارية قبل المباراة التي لن تقام.

وبعد إلغاء المباراة رسميا، بدأ لاعبو الزمالك في التدرب بشكل طبيعي، استعدادا لمباراة مصر للمقاصة يوم 3 أكتوبر المقبل على استاد برج العرب.

ثم خرج قرار كاف النهائي بإعادة المباراة.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة