حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورزى النهاردة.. الجنايات تعرض فيديوهات للبغدادى فى محاكمة 44 متهما بالانضمام لدعشتجديد حبس صائغ متهم بتجارة العملة خارج السوق المصرفية 15 يوماًحبس 3 متهمين بالترويج لأغراض جماعة إرهابية 15 يوماًتجديد حبس متهم بالانضمام لجماعة إرهابية 15 يومًاتجديد حبس متهم بالنصب على مواطنين بدعوى توظيف أموالهم فى العقاراتالتحريات: لا شبهة جنائية فى حريق شقة سكنية بمنطقة أوسيممصرع شاب غرقا فى مياه ترعة كفور نجم بالشرقيةاستئناف العمل في بنكر إسنا.. وتوريد 17.3 ألف طن قمحتعرف على الأغذية التي كان يتناولها المصريون في زمن الأوبئةتعيين 135 عاملا بالقطاع الخاص بالفيوم.. وتوفير 10 آلاف فرصة عملاشتغل لأخر دقيقة فى عمره .. أرملة الشهيد الطبيب هشام الساكت توجه رسالة مؤثرة..فيديورسميا.. فرنسا وبلجيكا توقفان استخدام عقار هيدروكسي كلوروكين في علاج مرضى كورونادولة تنافس الصين بشراسة في سرعة اكتشاف لقاح كورونا.. فيديورقم مرعب.. كم مسحة طبية أجراها المواطنون منذ انتشار فيروس كورونا؟.. فيديو1073 مكالمة.. طبيبة تكشف سبب تضاعف الإقبال على الاستشارات النفسية بعد أزمة كورونا.. فيديوببغاء يدلي بشهادته فى قضية اغتصاب وقتل ..أعرف التفاصيلكورونا في سويسرا: 30 ألفًا و761 إصابة و1915 وفاةالصين: لا إصابات محلية بكورونا.. وحالة واحدة قادة من الخارجالسعودية: مقتل وإصابة 9 في تبادل لإطلاق نار بمحافظة الأمواه

جينيراسيون فوت لـ في الجول: سنلعب مباراة الزمالك.. أبلغنا كاف بذلك

   -  
الزمالك - جينيراسيون فوت
قال تالا فال مدير المركز الإعلامي بنادي جينيراسيون فوت السنغالي إن الفريق السنغالي سيلعب مباراته ضد الزمالك يوم 24 أكتوبر الجاري.

وكشف فال لـFilGoal.com: "سنأتي للقاهرة للعب المباراة".

وشدد "أبلغنا كاف بقرارنا، وسنخوض المباراة في الموعد الجديد الذي تم تحديده بقرار لجنة المسابقات في كاف".

وفي وقت سابق، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وتلعب المباراة يوم 24 أكتوبر الجاري على الأغلب في استاد السلام.

كيف بدأت الأزمة

أنهى صالح قدري مراقب مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، معلنا فوز الزمالك اعتباريًا بنتيجة 3-0، حسبما أعلن الزمالك عبر موقعه الرسمي.

الأزمة انفجرت عندما نُقلت المباراة من ملعب بتروسبورت إلى برج العرب، وتغيير موعدها من السبت 28 سبتمبر إلى الأحد 29 سبتمبر، قرار اعتمده الاتحاد الإفريقي بخطاب رسمي أبرزته إدارة الزمالك، ولم توافق عليه بعثة جينيراسيون فوت.

البعثة السنغالية تمسكت بلعب المباراة مساء السبت 28 سبتمبر في القاهرة، بل توجهت إلى بتروسبورت للتدرب ليلة المباراة دون أن يُسمَح لهم بذلك، إذ لم يحجز الزمالك الملعب.

في اليوم التالي –مساء السبت- توجهت البعثة مجددا إلى بتروسبورت للعب المباراة، وبالطبع عادوا إلى فندق الإقامة دون أن يتحقق ذلك.

صباح الأحد، غاب ممثل جينيراسيون فوت عن الاجتماع الفني قبل المباراة، وحضر المراقب وممثل الزمالك فقط.

في المساء، واصل جينيراسيون فوت الغياب، واكتفى لاعبو الزمالك بالتسخين والتقاط الصور التذكارية قبل المباراة التي لن تقام.

وبعد إلغاء المباراة رسميا، بدأ لاعبو الزمالك في التدرب بشكل طبيعي، استعدادا لمباراة مصر للمقاصة يوم 3 أكتوبر المقبل على استاد برج العرب.

ثم خرج قرار كاف النهائي بإعادة المباراة.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة