"ياسين".. إيران تكشف عن طائرة عسكرية نفّاثة جديدة (فيديو)اتفاق بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي على البريكسيتالشيوعي السوداني يطالب بالوقف الفوري للعدوان التركي على سوريارسميًا.. فوز قيس سعيّد في الانتخابات الرئاسية التونسيةيامن "رجل غزة الحديدي"كيف تعيد أصوات العصافير والطيور إلى الحديقة؟وزراء الشئون الاجتماعية العرب يستعينون بمصر لتطبيق تكافل وكرامة وأطفال بلا مأوى في بلادهمالفلاحين تكشف النتائج المترتبة على ارتفاع أسعار التقاوي الشتويةشاهد| تحرك أول قطار في موقع عطل المترو بالخط الأولشاهد| تكدس وشلل تام فى محطة سراى القبة بسبب عطل مترو الأنفاق.. فيديو وصورنقابة الأطباء: وقف العمل بمبنى دار الحكمة يوم السبت لمدة 3 ساعاتغضب عمالي بعد تصريحات وزير قطاع الأعمال بشأن لوائح الأجورالأزهر ينعى ضحايا تصادم حافلة المعتمرين في السعوديةالتأمين الشامل: القضاء على قوائم الانتظار لـ جراحات قلب الأطفال في بورسعيدالأرصاد: طقس الجمعة مائل للحرارة على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 30أمين البحوث الإسلامية يلتقي مسئول طباعة المصحف بالكويتاليوم العالمى لمكافحة الفقر.. كيف يؤثر الفقر على السمنة بين الأطفال؟تحذير.. ارتفاع درجة حرارة الأرض يؤدى إلى تفشى فيروس إيبولالماذا حملت سيارات تأمين موكب بوتين في الإمارات حروفًا روسية؟ارتفاع عدد ضحايا حادث المعتمرين في السعودية إلى 35 حالة وفاة

التنورة البليسيه الجلدية نجمة موضة الشتاء

   -  
التنورة البليسيه الجلدية نجمة موضة الشتاء

(د ب أ) –

تمثل التنورة البليسيه الجلدية نجمة الموضة في خريف/شتاء 2019/2020 لتمنح المرأة إطلالة فخمة تنطق بالأنوثة والإثارة.

وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية آنيته هيلبيش أن التنورة ذات الطيّات تكتسي بالجلد، الذي يشهد رواجا كبيرا هذا العام، مشيرة إلى أنها تطل بألوان زاهية كالأحمر البوردو والبني بدرجة الكراميل والتركواز، إلى جانب اللون الأسود الكلاسيكي.

وأضافت هيلبيش أن التنورة البليسيه الجلدية تمتاز بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل من خلال تنسيقها مع بلوفر ذي رقبة عالية وبليزر وأنكل بوت ذي كعب، في حين يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقها مع بلوفر تريكو وحذاء رياضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة