"ثورة 1919.. إرادة أمة وكفاح شعب" كتاب جديد لوجدى زين الدين يحكى تاريخ وأسرار الثورة9 أدباء عالميين يروجون لأعمالهم فى معرض فرانكفورت الدولى للكتابدراسة: الإجهاد أثناء الحمل يؤثر على مناعة المرأةفيل بري يقتل رجلا مسنا في نيبالوفاة الملاكم الأمريكي باتريك داي بعد أربعة أيام من تلقيه ضربة قاضية بالحلبةوفاة نائب وزير التعليم الفيتنامي إثر سقوطه من شرفة بالطابق الثامنأسعار الأسماك والمأكولات البحرية بسوق العبور خلال تعاملات اليوم11 مليون دولار زيادة فى إيرادات فيلم Hustlers لـ جينفر لوبيزمفاوضات مع ريان رينولدز وجون كراسينسكى للعمل فى فيلم "Imaginary Friends""يستغل صلاح".. أسطورة يونايتد يوضح سبب تفوق مانيرئيس جامعة المنوفية يسلم نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب مهام عملهامحافظ قنا: مشروع الصرف الصحى بقفط بلغت نسبة تنفيذه 85% بـ33 مليون جنيهإصابة سيدة صدمتها سيارة ميكروباص بنزيف داخلىصور.. محافظ المنوفية يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث بحر سيفمواطن يتهم أطباء بسرقة كليته فى مستشفى "الزقازيق" الجامعىتوقيع الكشف الطبى لـ2220 حالة خلال قافلة بمركز بنى مزار بالمنيا .. صورالبحر الأحمر تعقد الندوة الشهرية لاستعراض آليات مكافحة الفساد.. صور"مياه القناة": إنهاء تشغيل محطة التل الكبير بالجهود الذاتيةصور.. والدة قتيل تلبانة تروى كواليس مقتل نجلها فى الدقهلية وتطالب بالقصاصتحرير 399 محضر ومخالفة متنوعة وضبط طن دقيق مدعم بالأقصر

المالية: طرح مشروع قانون "ضريبة الدخل" للحوار المجتمعي فور الانتهاء منه

-  
وزارة المالية

كتب- مصطفى عيد:

قالت وزارة المالية، في بيان اليوم الخميس، إن ما نشر حول الانتهاء من إعداد مشروع قانون الضريبة على الدخل، عارٍ تمامًا من الصحة، حيث لم يتم حتى الآن الانتهاء من النسخة المبدئية لمشروع القانون، ولا يزال العمل قائما عليها.

وأضافت الوزارة أنها تعكف على إعداد مشروع قانون الضريبة على الدخل بالتعاون مع خبرائها ومع مجتمع الأعمال وأساتذة الجامعات، وسيتم طرح المسودة المبدئية للمشروع فور الانتهاء منها للحوار المجتمعي من أجل التوافق على الصيغة النهائية قبل إحالته إلى مجلس الوزراء.

وأكدت الوزارة حرصها على استقرار السياسة الضريبية وعدم المساس بسعر الضريبة، أو الإعفاءات المقررة، أو السياسة الضريبية في مشروع قانون الضريبة على الدخل.

وذكرت أن قانون الضريبة على الدخل خضع لأكثر من تعديل، وتمت إضافة 40% من مواده إلى قانون الإجراءات الضريبية الموحد، وكان هناك مقترحات ومطالب للمجتمع الضريبي ومجتمع الأعمال، بإعداد قانون جديد بدلاً من إجراء المزيد من التعديلات على القانون الحالي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة