سلمى حايك تطالب بتحقيق العدالة فى قضية قتل الشاب جوفانى لوبيز بسبب الكمامة"المصيف × البيت".. نرمين الفقى تسمتع بالصيف فى حمام السباحة بالمنزل.. صوررامى إمام: أدوار "فلانتينو" كانت تنادى أصحابها.. والمسلسل تجربة واقعية للمؤلفكانى ويست زوج كيم كاردشيان يتظاهر ضد العنصرية فى شيكاغوحمدى الميرغنى: العمل مع الزعيم نجاح.. وجمهور لبنان عرفنى بسبب "فلانتينو"أحمد جلال إبراهيم: نحتفظ بالسرية فى ملف نادى القرن.. والاستاد الجديد سيكون مفاجأةاتحاد الكرة يستبعد التعاقد مع مدرب أجنبى لمنتخب النسائيةأخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 5 / 6 / 20207 اخبار رياضية لا تفوتك اليومالمصرى يبدأ البحث عن حارس مخضرم بعد توقف المفاوضات مع عامر عامرأخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 5 / 6 / 2020مختار مختار: أتمنى استكمال الدورى.. والأهلى أكثر المتضررين من الإلغاءتركى آل الشيخ : أشياء لا يمكن إخفائها الشمس والقمر والحقيقةمنذ 9 سنوات.. حسام عاشور لم يحرز أى هدف مع الأهلى (فيديو)عماد متعب : جوزيه وبخني بعد إحرازي هدف في الترسانة.. وطالبني بالاتجاه للعب الجولفإيجالو: إذا تعرضت للعنصرية مرة أخرى سأخرج من الملعبرسميا - "بقى السيد".. جورج جيسوس يمدد تعاقده مع فلامنجو حتى 2021تقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليطلعت يوسف: من مصلحة الاتحاد إكمال الدوري.. لكن هذا سيكون له أضرار كثيرة

المالية: طرح مشروع قانون "ضريبة الدخل" للحوار المجتمعي فور الانتهاء منه

-  
وزارة المالية

كتب- مصطفى عيد:

قالت وزارة المالية، في بيان اليوم الخميس، إن ما نشر حول الانتهاء من إعداد مشروع قانون الضريبة على الدخل، عارٍ تمامًا من الصحة، حيث لم يتم حتى الآن الانتهاء من النسخة المبدئية لمشروع القانون، ولا يزال العمل قائما عليها.

وأضافت الوزارة أنها تعكف على إعداد مشروع قانون الضريبة على الدخل بالتعاون مع خبرائها ومع مجتمع الأعمال وأساتذة الجامعات، وسيتم طرح المسودة المبدئية للمشروع فور الانتهاء منها للحوار المجتمعي من أجل التوافق على الصيغة النهائية قبل إحالته إلى مجلس الوزراء.

وأكدت الوزارة حرصها على استقرار السياسة الضريبية وعدم المساس بسعر الضريبة، أو الإعفاءات المقررة، أو السياسة الضريبية في مشروع قانون الضريبة على الدخل.

وذكرت أن قانون الضريبة على الدخل خضع لأكثر من تعديل، وتمت إضافة 40% من مواده إلى قانون الإجراءات الضريبية الموحد، وكان هناك مقترحات ومطالب للمجتمع الضريبي ومجتمع الأعمال، بإعداد قانون جديد بدلاً من إجراء المزيد من التعديلات على القانون الحالي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة