حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 6/6/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىقناة الزمالك: كارتيرون لم يستقر على الراحلين"التوقيع خلال ساعات".. نجم أنجولا على أعتاب الزمالكوزيرة الثقافة: سلسلة لقاءات فكرية تستعرض آراء وتوجهات عددًا من المبدعين المصريينالفيفا يخطر اتحاد الكرة بطريقة تطبيق بند الـ8 سنوات16 ودية تُجهز المنتخب الأولمبي لمنافسات طوكيو 2021مختار مختار يكشف موقفه من استكمال الموسم الحالي من الدوريطلعت يوسف: بعيدا عن المصالح الأفضل إلغاء الموسم الحالي من الدوري المصريطارق العشري: سعيد بقرار الحكومة المصرية باستئناف النشاط الكرويمدرب طنطا: اتمني عودة الدوري المصري و لكن مع الحفاظ على سلامة الجميعأسوان يكشف موقفه من استقالة المديرالفني مجدي عبالعاطيأحمد جلال إبراهيم يشبه ملف نادي القرن بالطالب الذي ظُلم في تصحيح ورقتهالمستشار القانوني للأهلي يستقيل من منصبه: سأرد على شخص «بذيء يخوض في الأعراض»مصر و«النقد الدولي» يتفقان على تمويل بـ٥.٢ مليار دولار لمدة ١٢ شهرًامواقيت الصلاة اليوم السبت 6/6/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم السبت 6/6/2020 فى مصردرجة الحرارة المتوقعة اليوم السبت 6/6/2020 بمحافظات مصرشاهد.. قمر الفراولة ليلة الخسوف مع الدعاءزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتل لارتباطي بلاعب أسودأخبار الأهلي .. المستشار القانوني للنادي يستقيل من منصبه .. سيد عبد الحفيظ يستعد لعودة التدريبات

وفاة الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات الأسبق بعد صراع مع المرض

-  
الدكتور طارق كامل

كتب- محمد علاء الدين:

رحل عن عالمنا، اليوم الخميس، الدكتور طارق كامل، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق، بعد صراع مع المرض.

ونعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الفقيد، خلال بيان لها اليوم، ببالغ الحزن والأسى، مشيرة إلى أن كامل تحمل آلام مرضه والذي لم يمنعه من مواصلة مسيرة العطاء ونشر العلم والمعرفة في كل مكان.

ونعى عمرو طلعت وزير الاتصالات الحالي، الدكتور طارق كامل قائلا: "فقد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفقدت مصر واحداً من أغزر رجالها علماً وأرفعهم خلقاً وسيظل دوماً في وجداننا، نتذكر مواقفه الراسخة ونسترجع إنجازاته الوضاءة".

وشغل الدكتور طارق كامل، وزارة الاتصالات في الفترة من يوليو 2004 إلى فبراير من عام 2011، قاد خلالها القطاع لإنجازات كبيرة، وساهم في انتشار التكنولوجيا والإنترنت في مصر.

ووضع كامل خلال فترة توليه الوزارة استراتيجية متكاملة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر حقق من خلالها القطاع طفرات نمو غير مسبوقة أشادت بها المؤسسات الدولية، وأطلق عدداً من المبادرات القومية الكبرى التي ساهمت بشكل كبير في نشر تطبيقات واستخدامات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بين مختلف شرائح المجتمع، بحسب البيان.

كما دعم طارق كامل الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال لدى الشبابن وعمل على إعداد كوادر من القيادات المتخصصة المتميزة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة