الحكومة الليبية ترفع سعر الكيروسين للاستخدام التجارى كخطوة أولى ضمن إصلاحاتالمالية: القانون الجديد للجمارك يضمن تبسيط الإجراءات وخفض تكلفة السلعحازم الببلاوي.. مسئول الأوقات الحرجة.. لازمته الأزمات رغما عنهالصندوق الكويتى للتنمية الاقتصادية: مصر أكثر التزاما في سداد القروض التنمويةالبورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات وسط مشتريات محلية وأجنبيةالزراعة: شركات خاصة وراء إفشال منظومة القطن الجديدة لربطه بالسعر العالمىأسعار الذهب فى السعودية اليوم الخميس 17-10-2019لجنة القيد بالبورصة تغرم شركة الاتحاد الصيدلى للخدمات الطبية 10 آلاف جنيهأسعار العملات فى السعودية اليوم الخميس 17-10-2019سعر الريال السعودى مقابل الدولار الأمريكى اليوم الخميس 17-10-2019نائب محافظ القاهرة يتفقد قطعة أرض بالنهضة لإنشاء مستشفى ومدرسة ومسجدمحافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير شارع شهاب وطريق المريوطية"الزراعة" توفر تقاوى القمح وتنهى 45% من زراعات البنجر المستهدفة بمشروع المنياصور.. 4 آبار مياه جوفية جديدة تدخل الخدمة بشمال سيناء.. اعرف التفاصيلمحافظ القاهرة يتابع أعمال إصلاح الخط الأول لمترو الأنفاق.. صورأمين مجمع البحوث الإسلامية يلتقى مسئول طباعة المصحف بالكويتمحافظ القليوبية: حملات مكثفة للحد من ظاهرة الكلاب الضالة حفاظا على المواطنينسيولة مرورية على كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين "مدينة نصر – المهندسين""خسارة بالخمسة".. ماذا يفعل ليفربول بعد التوقف الدولي؟متنزه جديد للأهالي .. تطوير كورنيش النيل بشربين في الدقهلية ..صور

وفاة الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات الأسبق بعد صراع مع المرض

-  
الدكتور طارق كامل

كتب- محمد علاء الدين:

رحل عن عالمنا، اليوم الخميس، الدكتور طارق كامل، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق، بعد صراع مع المرض.

ونعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الفقيد، خلال بيان لها اليوم، ببالغ الحزن والأسى، مشيرة إلى أن كامل تحمل آلام مرضه والذي لم يمنعه من مواصلة مسيرة العطاء ونشر العلم والمعرفة في كل مكان.

ونعى عمرو طلعت وزير الاتصالات الحالي، الدكتور طارق كامل قائلا: "فقد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفقدت مصر واحداً من أغزر رجالها علماً وأرفعهم خلقاً وسيظل دوماً في وجداننا، نتذكر مواقفه الراسخة ونسترجع إنجازاته الوضاءة".

وشغل الدكتور طارق كامل، وزارة الاتصالات في الفترة من يوليو 2004 إلى فبراير من عام 2011، قاد خلالها القطاع لإنجازات كبيرة، وساهم في انتشار التكنولوجيا والإنترنت في مصر.

ووضع كامل خلال فترة توليه الوزارة استراتيجية متكاملة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر حقق من خلالها القطاع طفرات نمو غير مسبوقة أشادت بها المؤسسات الدولية، وأطلق عدداً من المبادرات القومية الكبرى التي ساهمت بشكل كبير في نشر تطبيقات واستخدامات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بين مختلف شرائح المجتمع، بحسب البيان.

كما دعم طارق كامل الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال لدى الشبابن وعمل على إعداد كوادر من القيادات المتخصصة المتميزة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة