بعد وفاة موظفين بكورونا.. بنك CIB يعلن إغلاق 4 فروع احترازياقفزة كبيرة في الواردات الطبية والمواد الخام.. كيف أثر كورونا على الاستيراد؟3 أسباب تحول شركة كيما للربح رغم تراجع المبيعات في 9 أشهرأسعار الذهب تواصل ارتفاعها في مصر خلال تعاملات اليوم الثلاثاءالعربي يتولى رئاسة الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة بعد رحيل صالح كاملرغم ركود المبيعات.. زيادة أسعار بعض الأدوات المنزلية بسبب كوروناعمرو الجنايني: ليس لدينا رغبة في إلغاء الموسم.. وهذا سيناريو عودة الدوريفرج عامر عن تصريحات «الجنايني» حول استئناف الكأس: من باب أولى استكمال الدوري«أيير» على رادار غريمي العاصمة الإسبانيةالملاكم «مايويذر» يعرض تحمل تكاليف جنازة جورج فلويدتأييد الحكم على قتلة محمود البنا ضحية الشهامة بالسجن 15 عاماقوات الأمن تنقذ شابا حاول الانتحار من أعلى عقار سكنى فى وسط القاهرةمجلس الطيران الدولى يعتمد تقرير إعادة تشغيل نظام النقل الجوىقناة الغد: السودان تبلغ مجلس الأمن بالموافقة على استئناف مفاوضات سد النهضةوقف 8 شركات بالعاشر من رمضان عن العمل لعدم تطبيق إجراءات الوقاية من كوروناتعرف على الطرق البديلة بعد غلق مطلع دائرى القومية العربية بالوراق"هم يبكى وهم يضحك".. مشاهد لا تفوتك فى مظاهرات أمريكا 2020.. فيديوتقرير أمريكى: أردوغان يسعى لوقف خسائر التنظيم الدولى للإخوانلجنة مكافحة كورونا: توزيع مليون عبوة من فيتامين زنك على مستشفيات العزلالجيش الليبى: رصد سفينة شحن تركية وصلت مصراتة تحمل آليات عسكرية

مذكرة تعاون بين غرفة صناعة الجلود ومصلحة الكيمياء لدعم القطاع وتنمية قدراته | صور

-  
مذكرة تعاون بين غرفة صناعة الجلود ومصلحة الكيمياء

وقع جمال السمالوطي، رئيس غرفة صناعة الجلود باتحاد الصناعات المصرية، أمس، بروتوكول تعاون مع اللواء المهندس مجدي فهمي رئيس مصلحة الكيمياء، بهدف تحقيق أكبر استفادة ممكنة لهذا القطاع الصناعي الحيوي من الإمكانيات والخدمات التي توفرها المصلحة بالقاهرة وفروعها.
وقد عبر السمالوطي عن سعادته بإبرام هذا الاتفاق الذي سيتيح تنمية القدرات الإنتاجية للمنشآت الصناعية من أعضاء الغرفة والمساهمة في رفع مستوى الجودة للمنتج المصري بما يتلاءم مع المعايير والمقاييس الدولية للوصول إلى التميز والتنافس على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
وأضاف أنه بموجب مذكرة التفاهم هذه سيتم تحقيق قاعدة تعريف بأنشطة وخدمات الطرفين في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية، وكذلك تبادل ونقل الخبرات لتحقيق القدرة على إنجاز المهام المسندة إلى كل من الطرفين في أسرع وقت ممكن وبأعلى كفاءة، حيث ستقوم المصلحة بالمساعدة في حل المشكلات الصناعية بإجراء البحوث وتقديم المشورة الفنية لهم وفي تطبيق المواصفات القياسية المصرية على المنتجات الصناعية وخاماتها وبالتالي رفع مستوى الجودة لما يساعد على زيادة صادرات القطاع إلى الخارج.
وبدوره أشاد رئيس مصلحة الكيمياء بهذه الخطوة، مشيراً إلى أهميتها، حيث إن مصلحة الكيمياء هي الجهة الرسمية المعتمدة في مصر لإجراء الاختبارات والتحاليل للخامات والمواد والمنتجات الصناعية بأنواعها.
وأضاف أن المصلحة تقوم أيضاً بإعداد برامج تدريبية حديثة ومتطورة في إجراء الاختبارات والتحاليل الكيميائية، مشيراً إلى تمكن معاونة المصحة في إجراء الاختبارات البيئية وفحص المخلفات الصناعية الخاصة بكافة التخصصات لغرفة صناعة الجلود. وكشف رئيس غرفة صناعة الجلود، أنه وبموجب مذكرة التفاهم الموقعة اليوم ستقوم غرفة صناعة الجلود بتوفير بيانات الشركات من أعضاء الغرفة للمصلحة وفي المقابل ستقوم بإرشاد الأعضاء على الخدمات التي تقدمها المصلحة وكيفية الحصول عليها، كما يتم دعوة ممثلي أعضاء المصلحة لحضور اجتماعات دورية في حالة بحث ما يخص نشاطها، وتعهد الطرفان على العمل على تحقيق الأهداف المرجوة من خلال خطة عمل متكاملة وعلى التعاون والتواصل المستمر بين الطرفين، وذلك بتنظيم مشترك للندوات والدورات التدريبية في جميع مجالات أنشطة المصلحة لنشر الوعي بمفهوم منظومة الجودة.

مذكرة تعاون بين غرفة صناعة الجلود ومصلحة الكيمياء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة