اليوم.. قبول طلبات راغبي التدريب على 10 مهن بمعهد السالزيان الإيطالي مجانًاتخصيص أراضٍ للاستصلاح وإقامة محطة تحلية مياه بالوادي والعريشالقوى العاملة: صرف 300 ألف جنيه مستحقات وتعويضات لـ 13 عامل بالأردنانطلاق الموجة 14 لإزالة التعديات أول نوفمبر.. و23 معيارًا لتقنين وضع اليدإدراج 17 جامعة مصرية ضمن تصنيف التايمز فى الهندسةجامعة القاهرة تقفز 150 مركزًا في تصنيف التايمز لعلوم الكمبيوترصور.. وزير النقل يشرف على عمليات إصلاح أعطال المترو بالخط الأولبث مباشر.. الرئيس السيسى يحضر حفل تخرج الدفعة الأولى "طب القوات المسلحة"شاهد.. حسن الرداد يتحدى شيماء سيف فى برنامج "معكم" الليلةبدء حفل تخرج الدفعة الأولى "طب القوات المسلحة" بقراءة القرآن الكريمشاهد ..لحظة وصول الرئيس السيسى مقر حفل تخرج الدفعة الأولى طب القوات المسلحةالبنك الدولي يطلق خطة الاستثمار في رأس المال البشري بالشرق الأوسطفي اليوم العالمي للفقر.. 1.3 مليار شخص يعاني من "فقر متعدد الأبعاد"5 بنوك خاصة تخفض أسعار الفائدة على قروض السيارات الجديدةأسعار الخضر والفاكهة تستقر في سوق العبور خلال تعاملات اليوموزيرة التخطيط تصطحب خبراء «مصر تستطيع» في جولة بالروبيكي«الإحصاء»: 4.7% ارتفاعًا في نسبة الفقر.. والأسرة تحصل على دعم 640 جنيهًا شهريًامحافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور)بائع لبن يدعي اختطافه للحصول على فدية من والده بالقليوبيةوفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا (صور)

50 % من النساء الحوامل فقط يتلقين التطعيمات الموصى بها

   -  

كشف تقرير للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية من الأمراض "CDC" أن معظم النساء الحوامل لا تتلقى اللقاحات الموصى به من الإنفلونزا والكزاز، وتطعيم الدفتيريا، والسعال الديكى الخلوى (Tdap) لحماية أنفسهن وأطفالهن.

ووفقاً للموقع الطبى الأمريكى HealthDayNews استخدمت "ميجان ليندلى" من مركز السيطرة على الأمراض فى أتلانتا، وزملاؤها بيانات المراقبة لتحديد دخول المستشفيات المرتبطة بالأنفلونزا بين النساء الحوامل، وكذلك الرضع والموت المرتبط بالأنفلونزا والسعال الديكى.

ووجد الباحثون أنه من 2010-2011 إلى 2017-2018، كانت النساء الحوامل (تتراوح أعمارهن بين 15 و44 عامًا) يمثلن 24% إلى 34% من المستشفيات المرتبطة بالإنفلونزا فى كل موسم.

وكان هناك ما مجموعه 3928 حالة استشفاء ذات صلة بالسعال الديكى بين الرضع الذين تقل أعمارهم عن شهرين من عام 2010 إلى عام 2017.

وتضمنت الأسباب الأكثر شيوعًا لعدم التلقيح ما يلى: الاعتقاد بأن اللقاح غير فعال (الأنفلونزا ، 17.6%)؛ عدم معرفة أن التطعيم ضرورى خلال كل حمل 37.9%، ومخاوف تتعلق بالسلامة بالنسبة للرضيع 16%.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة