وزارة الصناعة: الكمامات القماش صالحة للغسيل 30 مرةالصحة: تجربة بلازما المتعافين من كورونا أثبتت فاعليتها.. فيديوسمير فرج: حقل ظهر يمد مصر بالغاز حتى عام 2045.. فيديو6 شروط تجعل الكمامة آمنة.. مسئول بوزارة الصناعة يوضح طرق اختبارها.. فيديوسمير فرج: الليرة التركية فقدت قيمة لم تفقدها منذ 50 عاما.. فيديوالتسييل أبرزها.. سمير فرج: مصر ستسيطر على تجارة الغاز في المنطقة.. فيديوممنوعة لأقل من 6 سنوات .. الصناعة : الكمامة القماش صالحة للغسيل 30 مرةسمير فرج: وجود الأزهر الشريف فى مصر حطم حلم أردوغان.. فيديوسمير فرج: أردوغان يخطط لاحتلال ليبيا عبر تونس.. فيديوللحماية من الإصابة بكورونا.. الطريقة الأفضل لارتداء الكمامة"تويوتا" تعتزم إنتاج خلايا الوقود بالتعاون مع 5 شركات صينيفى تغريدة عبر "تويتر".. إيلون ماسك يطالب بتقسيم أمازون للتجارة الإلكترونية"على قد الأيد".. 5 سيارات مستعملة "هاتشباك" بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيهوكيل بيجو يقر تخفيضات بقيمة 20 ألف جنيه بكافة فئات 5008 موديل 2020متي يعود سوق السيارات المستعملة للعمل من جديد؟ "مدير السوق يجيب"فيديو جراف| أرخص 5 سيارات "زيرو" موديل 2020 فى مصرشاهد .. ذا روك يوجه رسالة لـ تـرامب: أيـن أنتالفن في عصر كورونا.. مصرية ترسم على الكماماتالتشكيلية ابتهال الشيخ: كورونا دفع الكثير من الفنانين للتعايش مع فن العزلةمحمد عاطف يطرح أنا مش ملاك بالتعاون مع مصطفي كامل

50 % من النساء الحوامل فقط يتلقين التطعيمات الموصى بها

   -  

كشف تقرير للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية من الأمراض "CDC" أن معظم النساء الحوامل لا تتلقى اللقاحات الموصى به من الإنفلونزا والكزاز، وتطعيم الدفتيريا، والسعال الديكى الخلوى (Tdap) لحماية أنفسهن وأطفالهن.

ووفقاً للموقع الطبى الأمريكى HealthDayNews استخدمت "ميجان ليندلى" من مركز السيطرة على الأمراض فى أتلانتا، وزملاؤها بيانات المراقبة لتحديد دخول المستشفيات المرتبطة بالأنفلونزا بين النساء الحوامل، وكذلك الرضع والموت المرتبط بالأنفلونزا والسعال الديكى.

ووجد الباحثون أنه من 2010-2011 إلى 2017-2018، كانت النساء الحوامل (تتراوح أعمارهن بين 15 و44 عامًا) يمثلن 24% إلى 34% من المستشفيات المرتبطة بالإنفلونزا فى كل موسم.

وكان هناك ما مجموعه 3928 حالة استشفاء ذات صلة بالسعال الديكى بين الرضع الذين تقل أعمارهم عن شهرين من عام 2010 إلى عام 2017.

وتضمنت الأسباب الأكثر شيوعًا لعدم التلقيح ما يلى: الاعتقاد بأن اللقاح غير فعال (الأنفلونزا ، 17.6%)؛ عدم معرفة أن التطعيم ضرورى خلال كل حمل 37.9%، ومخاوف تتعلق بالسلامة بالنسبة للرضيع 16%.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع