الخاضعون للعزل المنزلى لمخالطة حالات كورونا: "العلاج جالنا لحد البيت"مدير عام التأمين الصحى ببنى سويف: تعافى 26 حالة من فيروس كورونابالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظات الجمهوريةإصابة سائق مجلس مدينة دكرنس بالدقهلية فى حادث تصادم مع سيارة نقلإغلاق محل بلاى ستيشن وسايبر بالشرقية لمخالفته قواعد حظر التجوالتشكيل لجنة لمتابعة المستشفيات المخصصة لعلاج حالات "كورونا" بالوادى الجديدالشرطة تفض فرح محمد صادق لاعب الإسماعيلى بحضور شاكوش وعمر كمالتسجيل 43 إصابة بفيروس كورونا فى كفر الشيخ ووفاة 3 حالات أمسفنون تراثية فى قلب الأقصر.. صناعة الألباستر والتحف المقلدة ورثها أبناء "القرنة" عن أجدادهم الفراعنة.. أقدم وأمهر صانع تحف: مشاهير أوروبا يتهافتون عليهالشرطة تفض حفل زفاف لنجل رجل أعمال بالإسماعيليةإصابة مدير مستشفى العزل بدمياط بفيروس كورونا | صورتموين البحيرة يحرر 25 محضرا ضد مخابز مخالفةخروج 20 حالة من مستشفى العزل الصحى بكفرالزياتوفاة رئيس وحدة مرور بالمنوفية عقب إصابته بفيروس كوروناخروج 119 حالة من مستشفيات عزل الدقهلية خلال أسبوع | صورخروج رئيس جامعة الفيوم من العزل الصحي بعد تماثله للشفاء من "كورونا"الفريق الطبي السادس يتسلم مهام عمله بمستشفى الحجر الصحي بقهاتوريد 178 ألف طن قمح لشون وصوامع القليوبية حتى الآنإصابة 11 مواطنا في حادث بالبحيرةمحافظ البحر الأحمر لـ"المواطنين": الدولة خايفة عليكم.. إزاي إنتوا مش خايفين على نفسكم؟

المالية: لا صحة للانتهاء من إعداد مشروع قانون الضريبة على الدخل

-  
أكدت وزارة المالية، أن ما نشر حول الانتهاء من إعداد مشروع قانون الضريبة على الدخل، عارٍ تمامًا من الصحة؛ موضحة أنه لم يتم حتى الآن الانتهاء من النسخة المبدئية لمشروع قانون الضريبة على الدخل، ومازال العمل قائمًا عليها.

وذكر بيان لوزارة المالية، أن الوزارة تعكف على إعداد مشروع قانون الضريبة على الدخل بالتعاون مع خبرائها ومع مجتمع الأعمال وأساتذة الجامعات، وسيتم طرح المسودة المبدئية للمشروع فور الانتهاء منها للحوار المجتمعي من أجل التوافق على الصيغة النهائية قبل إحالته إلى مجلس الوزراء.

وأكد البيان حرص وزارة المالية على استقرار السياسة الضريبية وعدم المساس بسعر الضريبة أو الإعفاءات المقررة أو السياسة الضريبية فى مشروع قانون «الضريبة على الدخل»، مشيرًا إلى أن قانون «الضريبة على الدخل» قد خضع لأكثر من تعديل وتمت إضافة 40% من مواده إلى قانون الإجراءات الضريبية الموحد، وكان هناك مقترحات ومطالب للمجتمع الضريبي ومجتمع الأعمال، بإعداد قانون جديد بدلاً من إجراء المزيد من التعديلات على القانون الحالى. 

وأهابت وزارة المالية بممثلي وسائل الإعلام توخى الدقة والحذر فيما ينشرونه عن وزارة المالية وما يدخل فى نطاق اختصاصاتها، والحصول على المعلومات من مصادرها المختصة؛ تحريًا للحقيقة ومنعًا لإثارة البلبلة، وحفاظًا على الصالح العام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة