"ياسين".. إيران تكشف عن طائرة عسكرية نفّاثة جديدة (فيديو)اتفاق بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي على البريكسيتالشيوعي السوداني يطالب بالوقف الفوري للعدوان التركي على سوريارسميًا.. فوز قيس سعيّد في الانتخابات الرئاسية التونسيةيامن "رجل غزة الحديدي"كيف تعيد أصوات العصافير والطيور إلى الحديقة؟وزراء الشئون الاجتماعية العرب يستعينون بمصر لتطبيق تكافل وكرامة وأطفال بلا مأوى في بلادهمالفلاحين تكشف النتائج المترتبة على ارتفاع أسعار التقاوي الشتويةشاهد| تحرك أول قطار في موقع عطل المترو بالخط الأولشاهد| تكدس وشلل تام فى محطة سراى القبة بسبب عطل مترو الأنفاق.. فيديو وصورنقابة الأطباء: وقف العمل بمبنى دار الحكمة يوم السبت لمدة 3 ساعاتغضب عمالي بعد تصريحات وزير قطاع الأعمال بشأن لوائح الأجورالأزهر ينعى ضحايا تصادم حافلة المعتمرين في السعوديةالتأمين الشامل: القضاء على قوائم الانتظار لـ جراحات قلب الأطفال في بورسعيدالأرصاد: طقس الجمعة مائل للحرارة على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 30أمين البحوث الإسلامية يلتقي مسئول طباعة المصحف بالكويتاليوم العالمى لمكافحة الفقر.. كيف يؤثر الفقر على السمنة بين الأطفال؟تحذير.. ارتفاع درجة حرارة الأرض يؤدى إلى تفشى فيروس إيبولالماذا حملت سيارات تأمين موكب بوتين في الإمارات حروفًا روسية؟ارتفاع عدد ضحايا حادث المعتمرين في السعودية إلى 35 حالة وفاة

المالية: لا صحة للانتهاء من إعداد مشروع قانون الضريبة على الدخل

-  
أكدت وزارة المالية، أن ما نشر حول الانتهاء من إعداد مشروع قانون الضريبة على الدخل، عارٍ تمامًا من الصحة؛ موضحة أنه لم يتم حتى الآن الانتهاء من النسخة المبدئية لمشروع قانون الضريبة على الدخل، ومازال العمل قائمًا عليها.

وذكر بيان لوزارة المالية، أن الوزارة تعكف على إعداد مشروع قانون الضريبة على الدخل بالتعاون مع خبرائها ومع مجتمع الأعمال وأساتذة الجامعات، وسيتم طرح المسودة المبدئية للمشروع فور الانتهاء منها للحوار المجتمعي من أجل التوافق على الصيغة النهائية قبل إحالته إلى مجلس الوزراء.

وأكد البيان حرص وزارة المالية على استقرار السياسة الضريبية وعدم المساس بسعر الضريبة أو الإعفاءات المقررة أو السياسة الضريبية فى مشروع قانون «الضريبة على الدخل»، مشيرًا إلى أن قانون «الضريبة على الدخل» قد خضع لأكثر من تعديل وتمت إضافة 40% من مواده إلى قانون الإجراءات الضريبية الموحد، وكان هناك مقترحات ومطالب للمجتمع الضريبي ومجتمع الأعمال، بإعداد قانون جديد بدلاً من إجراء المزيد من التعديلات على القانون الحالى. 

وأهابت وزارة المالية بممثلي وسائل الإعلام توخى الدقة والحذر فيما ينشرونه عن وزارة المالية وما يدخل فى نطاق اختصاصاتها، والحصول على المعلومات من مصادرها المختصة؛ تحريًا للحقيقة ومنعًا لإثارة البلبلة، وحفاظًا على الصالح العام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة