انطلاق الدورة الحادية عشرة لمؤتمر التمكين الثقافي لذوي الاحتياجات في ديسمبرالسبت المقبل .. "رحلة سعيدة" على مسرح الحرية للإبداع بالإسكندريةوزير الدفاع التركي: مستعدون لاستئناف هجومنا شمال شرق سوريا إذا لم ينفذ وقف النار«العموم البريطاني» يقرر إرجاء التصويت على «بريكست»مخاوف من تصاعد العنف في برشلونة مع دعوة الانفصاليين لاحتجاجات جديدةضبط عاطلين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات في المنياأهم الأخبار| تفاصيل لقاء السيسي ووزير الانتاج الحربي.. طقس غير مستقر لمدة أسبوع.. حقيقة إقامة السوبر الإفريقي في تونسعرض أكثر من 250 قطعة أثرية في معرض المصريات بـ هولندامصر ضيف شرف معرض بلجراد الدولي للكتاب.. صورمصر وتنزانيا تبحثان سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثماريةالبدء فى إنشاء محور التوفيقية بالمطرية لتخفيف الضغط المروري|صورجائزة كأس أفريقيا لرواد الأعمال: المستثمرون يرحبون بتبني مشروعات الشبابأبناء الصحفيين فى زيارة لملتقى الأديانمجدي بدران: مبادرات الرئيس السيسى الصحية ترفع مناعة الوطنمصر تبهر العالم من جديد .. في أكبر خبيئة أثريةضبط 850 كيلو دقيق مدعم و11 ألف علبة سجائر ومعسل غير مرخص بالفيومإحالة ميكانيكي للمفتي في اتهامه بقتل خطيبته بعد ممارسة الجنس معهاالدكتور رامى العنانى يكشف للفنانة انتصار أنها تحتاج لنحت الوجه لكى تبدو أصغر"نوموفوبيا" رهاب العصر بسبب الخوف من فقدان الموبايل..اعرف اعراضهالتمرين على معدة فارغة قبل الإفطار يساعد فى محاربة مرض السكر من النوع الثانى

تقرير: توتنام يستعد لبيع إريكسن في يناير وريال مدريد سيفاوضه

   -  
كريستيان إريكسن - توتنام - الصورة من حساب توتنام
يستعد نادي توتنام لبيع كريستيان إريكسن لاعب وسط ميدانه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، عوضا عن خسارته مجانا في الصيف المقبل. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "أس" الإسبانية.

وأشار التقرير إلى أن النادي اللندني حدد سعر النجم الدولي الدنماركي صاحب الـ27 عاما بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني.

وقالت "أس" إن ريال مدريد يستعد للدخول في مفاوضات مع توتنام خلال الأسابيع القليلة المقبلة لحسم الصفقة.

وارتبط اسم إريكسن بالانتقال لـ ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية تحديدا مع عدم تجديده لعقده الذي ينتهي في 2020.

وانضم إريكسن خلال صيف 2013 إلى توتنام قادما من أياكس بمبلغ 13.5 مليون يورو.

وشارك إريكسن خلال الموسم الجاري في 11 مباراة مع توتنام بالدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالها هدفا وصنع آخر.

ولعب صاحب الـ27 عاما بقميص توتنام في 288 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 67 هدفا وصنع 87 آخرين.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة