مرممة آثار بمنطقة خبيئة العساسيف: أتعامل مع الأثر كأنه ابني.. فيديو"القوى العاملة" ببورسعيد: 2242 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الصناعيةهل يحق لصاحب العمل إنهاء العقد للعامل حال الحكم عليه فى جناية؟مشروع تسمين الدواجن بسوهاج بتكلفة 8.5 مليون جنيه.. تعرف عليه × 12 معلومة13 فعلاً اعتبرها قانون الجمارك تهريبًا.. تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة100 مليون صحة: الحالة النفسية تؤثر على الصحة العامة فانظروا للإيجابياتضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرسفى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية5000 مشجع .. موعد مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتيبعد تعرضها لوعكة صحية.. إبراهيم سعيد يداعب والدته بالمستشفى.. فيديو

خبير آثار: الكتابة السينائية أصل الأبجديات في العالم.. فيديو

   -  
الكتابة السينائية

قال عبدالرحيم ريحان، خبير الآثار، إن العرض التاريخي للآثار المصرية على صفحات التواصل الاجتماعي وهي واحدة من مجهودات هيئة تنشيط السياحة.

وأكد عبدالرحيم ريحان، في مداخلة هاتفية في برنامج"صباح الورد"، الذي يذاع على قناة Ten الفضائية، أن الهدف المأمول هو الوصول بالحضارة المصرية وتراثها بمعدلات تتناسب مع قيمتها ومفرداتها وتنوعها السياحي المختلف.

وأردف عبدالرحيم ريحان، أن هيئة تنشيط السياحة اعتمدت على عدة أشياء منها الاصوات الخارجية والشراكات الاجنبية ومنها القوافل السياحية وبدأت تستقبل أثر هذه الجهود باستقبال مجموعة وفود من بلجيكا وأوروبا.

وتابع أن هيئة تنشيط السياحة قامت بإعداد افلام وثائقية عن الحضارة المصرية بالتعاون مع قنوات إيطالية وقد وصلت المشاهدات في ايطاليا ل 2 مليون مشاهدة، واستغلت السوشيال ميديا بوضع المعلومات الموثقة عن الحضارة المصرية المصحوبة بالصور، وتصوير فيلم في منطقة سرابيط الخادم بسيناء عن أهم المعابد المصرية التي تتحدث عن أصل الكتابة ونشأتها وتسمى ب"الكتابة السينائية" وقام بتصوير الفيلم التليفزيون الانجليزي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة