إصابات كورونا في تشيلي تتجاوز 100 ألفإطلاق نار على الشرطة الأمريكية في سانت لويس ولاس فيجاسبمشاركة سيارات المستقبل.. هيونداي تتعاون مع سوني بيكتشرز للأفلاممؤتمر أُممي بالفيديو من السعودية لجمع 2.4 مليار دولار لصالح اليمنبطل ملاكمة يتحمل تكاليف جنازة فلويد والطب الشرعي يثبّت مقتلهمقتل جورج فلويد: جدل إلكتروني بعد نشرة صورة ترامب وهو يحمل الكتاب المقدسمؤتمر أممي بالفيديو من السعودية لجمع 2.4 مليار دولار لصالح اليمنرامي مخلوف: يد خفية ذات قوة خارقة تهددناوفاة مدير عام الحقول بشركة بترول بالغردقة متأثرًا بإصابته بفيروس كورونابعد مصرع شخصين وإصابة 5.. لجنة هندسية تعاين عقار العصافرة بالإسكندريةالمخرج محمد فاضل: للأسف الكورونا وصل بيتي.. وكمحب للوطن حزين لما صادفتهمطار القاهرة يستقبل 12 رحلة لإعادة المصريين العالقين بالخارج بسبب كورونا«مطار القاهرة» يستقبل 203 مصريين عالقين عائدون من الرياضمحافظ البحر الأحمر: «العزومات» السبب في إصابات كورونا.. و«اللي بيعملها ناس مستبيعة»رئيس الوزراء يناقش خطة استئناف حركة السياحة الخارجية والطيرانلجنة إدارة أزمة كورونا بالمنيا تعلن تفعيل خط ساخن للشكاويمحافظ الغربية يعلن إطلاق مبادرة وطنية لنشر الوعي الصحي لمواجهة كورونا«روساتوم»: محطة الطاقة النووية العائمة الوحيدة في العالم تدخل مرحلة التشغيل التجاري«لعدم ارتداء الكمامات».. محافظ المنوفية: سحب 330 رخصة قيادة خلال 3 أيامإنقاذ حياة طفل اخترق «سيخ حديدي» بطنه وخرج من صدره بـ«طنطا الجامعي» (صور)

خبير آثار: الكتابة السينائية أصل الأبجديات في العالم.. فيديو

   -  
الكتابة السينائية

قال عبدالرحيم ريحان، خبير الآثار، إن العرض التاريخي للآثار المصرية على صفحات التواصل الاجتماعي وهي واحدة من مجهودات هيئة تنشيط السياحة.

وأكد عبدالرحيم ريحان، في مداخلة هاتفية في برنامج"صباح الورد"، الذي يذاع على قناة Ten الفضائية، أن الهدف المأمول هو الوصول بالحضارة المصرية وتراثها بمعدلات تتناسب مع قيمتها ومفرداتها وتنوعها السياحي المختلف.

وأردف عبدالرحيم ريحان، أن هيئة تنشيط السياحة اعتمدت على عدة أشياء منها الاصوات الخارجية والشراكات الاجنبية ومنها القوافل السياحية وبدأت تستقبل أثر هذه الجهود باستقبال مجموعة وفود من بلجيكا وأوروبا.

وتابع أن هيئة تنشيط السياحة قامت بإعداد افلام وثائقية عن الحضارة المصرية بالتعاون مع قنوات إيطالية وقد وصلت المشاهدات في ايطاليا ل 2 مليون مشاهدة، واستغلت السوشيال ميديا بوضع المعلومات الموثقة عن الحضارة المصرية المصحوبة بالصور، وتصوير فيلم في منطقة سرابيط الخادم بسيناء عن أهم المعابد المصرية التي تتحدث عن أصل الكتابة ونشأتها وتسمى ب"الكتابة السينائية" وقام بتصوير الفيلم التليفزيون الانجليزي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة