فى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية5000 مشجع .. موعد مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتيبعد تعرضها لوعكة صحية.. إبراهيم سعيد يداعب والدته بالمستشفى.. فيديوماذا قال محمد النني بعد الاصطدام القوي بحارس أنقرة .. فيديومواجهات نارية للصعايدة فى انطلاقة دورى القسم الثانى.. اليومأبناء الزمالك رؤساء جمهورية السلة المصريةاليوم انطلاق اسبوع القاهرة للمياه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسىالزمالك راحة من التدريبات اليومأخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدانداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير لي

الجمع بين المعاصر والعتيق.. أفكار مستوحاة من Cedar Winds Farmhouse

   -  

Cedar Winds Farmhouse هو منزل أمريكى على طراز شخصيات قصص الأبطال الخارقين تم بناؤه فى عام 1898 في كولومبيا، من قبل جد رئيس الولايات المتحدة جيمس كى بوك، وخلال العامين الماضيين تمت إعادة بناء الأساس وتثبيت حاجز البخار، وتم استبدال النظام بأكمله وإضفاء شيئا من المعاصرة عليه.

تم استخدام الأشجار التى تم تطهيرها للمنزل فى بناء المزرعة، وقد تمت عملية التحديث والتجهيز بعناية شديدة، حيث تم تجهيزه بجميع الكماليات العصرية التى لم تمس الطراز الخاص الذى يحمله المنزل والمزرعة.

تعد غرفة العائلة إضافة أحدث إلى المزرعة، وتم توسيع مساحة المطبخ والمعيشة وتم تركيب أنظمة معالجة المياه والرش، هناك موقد خشب لليالى الباردة على الشرفة، مع تصميم المساحات الداخلية بأثاث عتيق وبعض العناصر الأنيقة والشتوية الأخرى لخلق أجواء، ومن خلال هذا التقرير يمكن الاستفادة بمزيد من الأفكار التى يمكن استخدامها للجمع بين العتيق والمعاصر فى منازلنا.

وتم تجديد هذه المزرعة التاريخية وترميمها مؤخرًا.

تتكون الشرفة من اللون الأسود المريح وسرير نهارى معلق، وبعض المساحات الخضراء المحفوظة بوعاء والمصابيح فوق الباب.


  

تحتوى غرفة الطعام على ألواح خشبية حمراء ومجموعة طعام عتيقة وثريا خشبية وبعض الأعمال الفنية.

المطبخ هو مساحة مليئة بالضوء، مع باكسبلاش من الطوب، وخزانات بيضاء وجزيرة المطبخ الأسود.

تتميز غرفة النوم بالحياد، وتحتوى على سرير رمادى وبعض الأعمال الفنية ومقعد ومصابيح محايدة.

تم تصميم الحمام باللون الأبيض، مع حوض عتيق وألواح البلاط الأبيض المترو لجعله دافئًا وأنيقًا.

وتعد الشرفة المعروضة هى مكان رائع للاسترخاء.

كما أن هناك شرفة أخرى مصنوعة من العثمانيين الخيش والروك الخوص والروك الخشبى.

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة